?? كيف يمكن أن يستعيد WWE دفعة فين بالور بعد عودته من جراحة كتفه - في الحلبة
x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كيف يمكن أن يستعيد WWE دفعة فين بالور بعد عودته من جراحة كتفه

Share on Facebook14Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد كان فين بالور فى أوج نجوميته فى WWE . لقد كانت بطولة اليونيفرسال الجديدة على المحك ، و كان بالور يواجه سيث رولينز الرجل الذي يعتقد الكثيرون أنه الرجل الأفضل فى الطاقم . لقد كانت الساحة ممهدة لكى يحدث شيء عظيم ، و قد كانت تلك الساحة هى سمرسلام .

ولكن بالور سقط ضحية الاصابة ، و انتهت فرصته . ليس للأبد بالتأكيد ، فان فين بالور سيعود أفضل من قبل . والسؤال الوحيد هو : ماذا سيفعل WWE لكى يساعد فين على العودة الى البطولة بعد عودته ؟

لم يكن من الممكن أن تأتى هذه الاصابة فى وقت أسوأ من هذا .


لقد كان بالور نجما من قبل وصوله الى NXT ، ولكن معظم جماهير WWE عرفوه فى NXT . لقد عصفت الكاريزما التى يتمتع بها بالحلبة قبل أى شيء ، وكان من الواضح أن الشركة مهتمة جدا بما كان يقوم به بالور .

لقد كان فين يعيد الحيوية من جديد الى WWE .

ان WWE يعلن عن نفسه على أنها رياضة ترفيهية ، ولكن هذا الاسم قد فقد قوته قليلا فى السنوات الأخيرة . لقد كان يعتبره جماهير المصارعة الحقيقية شيئا سيئا فى البداية ، ولكنه أصبح مقبولا بعد ذلك .

لقد علمت الجماهير أنهم لا يمكنهم المقاومة ، لذا فقد حاولوا فهم الأمر بدلا من ذلك .

لقد كان النجوم مثل اندرتيكر و شون مايكلز بمثابة تعريف لهذا الاسم ، حيث يمكن أن تدعوهم رياضيين ترفيهيين ، وليس فقط مصارعين محترفين . لقد كانوا قادرين على الامتاع بتلك الكاريزما التى كانوا يتمتعون بها كأبطال السينما ، ولكن أيضا كانوا ممتازين من ناحية المصارعة الاحترافية .

ولكن الأن فى العصر الجديد فى WWE فان النجوم الرئيسيين مهتمين بصورة أكبر من القيام بالأمور داخل الحلبة .

ولكن على الرغم من أن هذا تغيير نرحب به ، الا أن بالور قادر على أن يتوسط بين كلا الأمرين . انه قادر على فهم أن الأداء داخل الحلبة هو السبب الأول الذى يجذب الجماهير . ويفهم أيضا أنه بدون بعض الاثارة ، فان العرض سيصبح باهتا و مملا سريعا .

لقد كان فين يجعل WWE رائعا مرة أخرى ، وذلك بفضل الدراماتيكية التى يتمتع بها و قدرته على التواصل مع الجماهير من كافة الأعمار .

لقد كان هذا هو الرجل الذى اختاره WWE ليحصل على البطولة الأهم فى الرو ، ولا يمكننا نسيان أى من هذه الأمور مع ابتعاده الأ، . فين رجل مميز للغاية ، ومهم للغاية لذا فيجب اعادته الى مساره فور عودته مرة أخرى .

ان الجانب الترفيهي فى شخصيته هو كلمة السر لاعادته مرة أخرى .

وبافتراض أن رولينز سيكون حامل لقب اليونيفرسال حينما يعود فين ، فيجب أن يصبح الطريدة . فين ، بصورة الملك الشيطان ، يمكن أن يترصد رولينز بطريقة مشابهة لطريقة ترصد ستينج لسيث . أن تنطفئ الأضواء فى وسط خطاب سيث ، و تعمل الموسيقى ويتصاعد الدخان الأحمر من الحلبة . ثم مثلما بدأ الأمر سريعا ينتهى سريعا .

أى شيء من هذا يمكن أن يستمر لأسابيع حتى يعود فين بالفعل ، مع اضافة المزيد من الألعاب الذهنية كل أسبوع . و عندما يشعر سيث أنه فى الأمان ، فان تواجد بالور سيكون دوما حاجزا فى تلك الحرب النفسية .

ثم بعدما يعود فين ، يجب أن يقاتل ليستعيد ما كان ملكه .

ان بطولة WWE يونيفرسال ليس لها قيمة فى الوقت الحالى ، وهذا لأن اللقب لا يدعمه شيء . ولكن بعد ستة أو ثمانية أشهر من الأحداث الرئيسية و المباريات عالية المستوى ، فان قيمة تلك البطولة ستزداد بصورة مذهلة . هذا اللقب الذى يجب أن يحصل عليه فين بالور ، وكل لحظة تمر عليه يجب أن يبذل جهده لاستعادته .

بالطبع ، فان أفضل طريقة لاستعادة دفعة فين بالور هى بمواجهته مع بعض الخصوم من الصفوة . وكلما كانت الموهبة أكبر ، كلما خطف الأضواء أكثر ، وهذا يعنى أنه سيستعيد مكانته سريعا كالرجل الأول فى الرو .

الجزء الأفضل فى كل هذا الأمر هو أنه عندما خرج بعد سمرسلام ، فقد كان على القمة . لقد أثبت فين أنه يمكنه التطور بصورة كبيرة جدا ، ولقد فعل هذا بالرغم من مواجهة واحد من أكثر الأشخاص السيئين فى WWE . العودة القوية لن تكون مشكلة بالنسبة لفين  ، حيث أ، الجماهير لن تنساه ولن تنسى ما فعل قبل أن يغادر . انهم بحاجة فقط أن يتم تذكيرهم بروعة فين بالور .

أن شخصية بالور مصنوعة من أجل أن تحدث التأثير الأقوى ، وهذا بالتأكيد ما ينتظره الجمهور عند عودته .


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter