x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كيف يستطيع الاندرتيكر انقاذ الصراع مع جون سينا فى ريسلمانيا 34 ؟ بقلم / حامد ريحان

بعد ليلة أخرى من محاولة اقناع الاندرتيكر بمباراة فى ريسلمانيا 34 ، يقول جون سينا أن سيدخل الى عرض ليلة الأحد كأحد المشجعين .

عندما يأخذ سينا مكانه فى النهاية بجانب الحلبة حتى منتصف ريسلمانيا ، يجب أن يدخل الاندرتيكر و يقوم بالهجوم عليه بقسوة ، ليقوم بتقديم مواجهة ارتجالية لم يتم الاعداد لها .

من الواضح أن سينا و الاندرتيكر سيتواجهان بطريقة ما فى نيوأورلينز . الفريق الابداعي فى WWE لم يكن سيهدر ذلك الوقت و المجهود للاعداد لمواجهة لن تتم .

وفقا لدايف ملتزر من Wrestling Observer ، فهناك ما يقرب من 700 تذكرة فقط متبقية لريسلمانيا فى يوم الاثنين ، لذا فان عدم الاعلان عن ظهور الاندرتيكر لن يضر بالمبيعات . تلك الراحة التى صنعتها عودة دانيال براين الى الحلبة أعطت الشركة الفرصة لجعل الرجل الميت يصل بصورة مفاجئة .

من بين جميع الشخصيات التى قام WWE بصناعتها على مر السنين ، فمن أفضل منه ليعود الى مسرح ريسلمانيا تحت غيمة من الغموض أكثر من الرجل الذي استخدم هالته الخارجة عن الطبيعة ليأسر الجماهير لما يقرب من 30 عام ؟

الأن ، هناك جزء من جماهير WWE لا تريد أن ترى مباراة الاندرتيكر ضد جون سينا فى2018  .

مع انقضاء أفضل أيام الرجل الميت و تقديم سينا لأفضل أداء ضد مصارعين من النخبة ، فهناك قلق أن مباراة المصارعة التقليدية بين النجمين لن ترتقي الى مستوى الترويج .

بدلا من ذلك ، قيام الاندرتيكر بالهجوم على سينا فى عرض ليلة الأحد سيخلق مواجهة بلا قواعد أو شروط . قتال الهاردكور سيكون الاعداد الأمثل لمعالجة أخطاء كلا الرجلين الفنية و ستضيف دراما الى القتال .

اجابة الرجل الميت فى النهاية على سينا بسبب هجومه الكلامي الكبير سيعطي الجماهير الحاضرين و الجماهير التى تشاهد فى المنزل شيء يتحمسون له بهذه القصة .

الظهور المرتجل للاندرتيكر سيصنع لحظة لا تُنسى تستحق التواجد على مسرح ريسلمانيا و ستتجاوز مستوى كل التوقعات التى تتوقع أن تكون مجرد مباراة ضعيفة فنيا . جماهير WWE ستكون سعيدة لمجرد مشاهدة الدراما و العنف الذي يظهر بصورة طبيعية .

برغم أن قائمة عرض ريسلمانيا ممتلئة بالفعل فيما يتعلق بالمواهب و الأحداث ، و لكن اضافة الاندرتيكر ضد جون سينا أمر بديهي . WWE يهتم بصناعة اللحظات الكبرى ، و وقوف الأسطورتين فى وجه بعضهما البعض ستكون لحظة لا تُنسى .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter