x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كيفية استغلال مطاردة جون سينا لرقم ريك فلير القياسي فى الفوز ببطولة العالم

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ان جون سينا يطارد جائزة أكثر قيمة من مجرد بطولة . ان مهمته نحو رقم ريك فلير القياسي كأكثر الأبطال تتويجا فى عالم المصارعة يعتبر مسعى تاريخي .

يجب أن يستفيد WWE بأقصى قدر ممكن من سعي سينا نحو هدفه . ان سعيه نحو العظمة التاريخية يمكن أن يكون واحدا من اكثر القصص المقنعة التى قام بها سينا .

فى طريقه الى قاعة المشاهير ، فاز فلير بـ 16 لقبا عالميا .

حتى مع الانتقالات المتزايدة فى الآونة الأخيرة بين الأبطال فى السنوات الأخيرة و انشاء ألقاب قمة جديدة ، فان سينا هو المصارع الوحيد الذى اقترب الى ذلك الحد من بلوغ ذلك الرقم . لقد حقق حتى الان 15 لقبا عالميا فى مسيرته .

وسيكون أمام الفرصة لبلوغ البطولة 16 يوم التاسع من أكتوبر فى عرض No Mercy ، حيث سيتواجه هو و دين أمبروز ضد أيه جي ستايلز من أجل بطولة WWE فى مباراة ثلاثية .

ان الدراما و الضجة هى المفاتيح لجعل مسعى سينا يصبح أسطورة .

ميل WWE نحو الضجة الكبيرة سيفيد هذه القصة على الشاشة . يجب أن تلعب الشركة على أهمية هذا المسعى ، لكى تبين كم سيكون هذا الانجاز شيئا استثنائيا . يجب أن يجعله WWE شيئا يبدو مثل هانك أرون الذى تفوق على بيب روث ليصبح ملك كرة السلة .

يمكن أن يبدأ هذا الأمر بتذكير الجماهير بما قام به فلير .

لقد فاز ريك فلير أولا ببطولة اتحاد المصارعة الوطنى للوزن الثقيل عام 1981 . هناك عدد كبير ممن يشاهدون المصارعة فى يومنا هذا لم يكونوا قد ولدوا بعد أو كانوا أصغر من أن يتذكروا مواجهته ضد داستى رودز فى كنساس سيتي ، ميسوري من أجل اللقب .

يجب أن يقوم WWE بصناعة مجموعة فيديو احتفالا بمسيرة فلير ، تلك المجموعة التى ستذهب بالجماهير لكل انتصاراته بالألقاب .

ويجب أن يكون اللاعب الأقذر فى اللعبة جزءا من القصة بذاته أيضا .

يمكن أن يجلس مايكل كول مع فلير ويتحدثون عن تراثه ، و رقمه القياسي و أفكاره بخصوص سينا و اقترابه منه . و أقترح بطل الفرق السابق فى WWE لانس ستورم أن يتم دعوة فلير ليحضر مواجهة No Mercy .

ولكن لا يجب أن يكون العرض المدفوع هو المكان أن يرتقى فيه سينا ليعتلي القمة ، ما زال الوقت مبكرا جدا .

بدلا من ذكر هذا الأمر قبل مواجهة سينا و سيث رولينز على اللقب فى سمرسلام العام الماضى ، فان WWE لم يتحدث عن امكانية أن يتجاوز سينا فلير . لقد بدأ سينا نفسه بالاعلان عن هذا الهدف فى الأسابيع القليلة الماضية حينما طالب بفرصته أمام ستايلز .

فى سماك داون ، جلس على طاولة التعليق بينما كان أمبروز و ستايلز يتواجهان . لقد كان يتحدث عن انه يريد أن يكون أفضل نجم فى WWE على مر التاريخ . و تحقيق رقم فلير سيكون المفتاح لهذا الأمر .

لقد ذكر فى Talking Smack ، حيث قال ” نحن على وشك رؤية شيء عظيم .”

كلما زاد WWE الفترة لبناء تلك اللحظة ، كلما كان الأمر أفضل . تأخير المحتوم سيزيد الاثارة التى سيسببها هذا الأمر .

لا يستطيع سينا الفوز بالبطولة 16 فى محاولته الأولى .

بدلا من ذلك ، فان الجماهير بحاجة لأن يروه يعانى بعض الشيء . ربما يقوم ستايلز بابعاد مرة أخرى من No Mercy  و مرة أخرى فى سيرفيفر سيريس حتى يكون هناك شك فيما اذا كان يستطيع حقا تحقيق ذلك الرقم .

و لا يكاد يقترب جدا من صناعة التاريخ ، حتى يتعثر ، مما سيترك سينا فى توتر تام . سيكون هذا بمثابة تذكرة لمدى صعوبة الانجاز الذى حققه فلير و يوجه هذا شخصية قائد أمة سينا أيضا .

يمكن أن يتقدم سينا كرجل مهووس برقم فلير كما كان شون مايكلز مهووسا بانهاء سلسلة انتصارات الاندرتيكر فى ريسلمانيا .

هناك فرصة لاظهار سينا المنتصر و المجنون و المركز . سيكون هناك دراما أكثر بكثير من مجرد تركه يفوز على ستايلز فى أكتوبر .

سيفيد الصبر WWE كثيرا فى هذا الأمر .

ستكون هناك عروض أكبر فى المستقبل . فوز سينا ببطولته الـ 16 هى لحظة تستحق أن تكون فى ريسلمانيا أو يمكن ان تكون طريقة لاثراء تاريخ سمرسلام .

على أية حال ، ان انضمام سينا الى فلير فى قاعة العظماء ستكون شيئا يستحق أن يتحقق فى أفضل لحظة ممكنة . 


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك


رأيك يهمنا

من سيفوز بحزام اليونيفرسال في بطولة الرويال رامبل ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter