x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كيفن أوينز ضد سيث رولينز : الجيد ، السيء ، والقبيح فى صراع WWE الحالى

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد تعثر الصراع بين كيفن أوينز و سيث رولينز ، ولكن القصة لا تحتاج الى التسرع ، ما يزال هناك وقت أمام WWE لتقوية هذا الصراع الغير متزن .

مطاردة رولينز لبطولة اليونيفرسال التى يحملها أوينز قد أظهرت لحظات رائعة .

سيكون من الصعب جدا على WWE أن يجد مصارعين أفضل منهما . لقد كانت الخطابات قوية جدا بين الرجلين و ستتحسن الأمور أكثر من هذا . و باختيار هذين الرجلين ليكونا النجمين الرئيسيين فى الرو ، فقد جعلت الشركة من الواضح أنها جادة فيما يتعلق بموضوع العصر الجديد .


ولكن لقد عملت الاحداث الضعيفة على اعاقة هذا الصراع .

لقد كان هذا واضحا جدا فى عرض صراع الأبطال فى 25 سبتمبر حينما تقاتل الاثنين فى الحدث الرئيسي . لقد انتقل اللاعبين الخلفيين ليصبحوا فى المقدمة . دخول المهندس فى تحالفات قد أضعف من المنافسة .

ان صراع أوينز ضد رولينز فى مفترق طرق الأن . و تبعا لما يحدث لاحقا ، سيكون الصراع اما فصل أول مخيب للآمال فى فترة أوينز أو سيكون صداما تاريخيا بين نجوم واعدة اذا ما أصلح WWE نقاط الضعف فيه .

الجيد في الأمر

سيكون أمر سيرياليا أن نرى أسماء سيث رولينز و كيفن أوينز فى السوق . لم يكد يمر ستة سنوات منذ أن تواجه هذين الرجلين بأسماء تايلور بلاك و كيفن ستين على بطولة Ring Of Honor .

ادخال هذه الوجوه الجديدة قد خلق حالة من الاثارة الكبيرة .

ان رولينز و أوينز لهما كيمياء خاصة داخل الحلبة . يمكن لكلاهما الحديث جيدا على الميكروفون و قد قدموا بالفعل بعض اللحظات التاريخية فيما يتعلق بهذا الشأن . لقد ظهرت حنكة أوينز فى الحديث حينما كان يسخر من رولينز ، حيث مزج بين القوة و الكوميديا .

ليس هناك نقص للامكانيات فى هذا الصراع أيضا .

يبدو أن أوينز سيكون بطلا شريرا مقنعا للأشهر القادمة . و رولينز من الواضح أنه يمكن أن يكون شخصية جيدة . ولكن يبقى على WWE أن يضعه جيدا فى هذا الدور .

السيء في الأمر

تبقى شخصية رولينز غير مكتملة .

انه شخص جيد محبوب ولكن غير مكتمل فى هذا الصراع ، ولكنه لم يترك شخصيته الشريرة حتى الأن . فما يزال مغرورا و متكبرا و غير مهتم باقامة رابط قوى مع الجماهير .

بقائه فى اطار الشخصية السيئة قد قتل الحدث الرئيسي فى عرض صراع الأبطال .

كتب كيفن ايك كاتب WWE السابق على مدونته : ” حقيقة عدم وجود شخصية جيدة تماما فى المباراة قد منعت الجماهير من الاندماج الكامل بها . لقد كانوا يشجعون الحركات القوية فقط . حقيقة لا أدري لما لم يقم المسؤلون ببذل أى مجهود لجعل رولينز يتواصل مع الجماهير . “

لن ينطلق الصراع حقا حتى يقوم WWE بهذا الأمر .

فى عرض الرو ، اتجه رولينز نحو الاتجاه الصحيح حينما تجاهل اصابة ضلعه و حاول السعى خلف أوينز . هذه المواقف ستكون هى المفتاح لتحوله ليصبح شخصية قوية بالكامل ، و لكن هذا يحتاج الى انتقالة أكثر وضوحا فى الشخصية .

اننا بحاجة لرؤية رولينز الصالح و الشجاع بجانب أوينز المتنمر .

القبيح في الأمر

ان الأضواء مسلطة فى المكان الخاطئ فى حكاية كيفن أوينز ضد سيث رولينز .

كما رأينا على تويتر ، فان الرجال فى Busted Open Radio قالوا ” الحقيقة أن هذه القصة تتعلق بسيث رولينز ضد تريبل اتش / ستيفانى مكمان أكثر مما تتعلق بكون كيفن أوينز بطلا . “

لقد كانت ستيفانى مكمان تنكر أنه كان لديها دخل بما فعله زوجها تريبل اتش عندما هاجم رولينز منذ أسابيع . لقد اختصم رولينز معها و مع ميك فولى فى ذلك الشأن . لقد دخل كريس جيريكو صديق أوينز الى المعركة ، مثلما فعل فى صراع الأبطال حينما ضرب رولينز .

لقد شغلتنا تلك الأمور الفرعية عن الأمر الرئيسي .

لم يركز WWE على المشاكل الشخصية بين رولينز و أوينز . ولكن بدلا من ذلك ، فكل شيء يدور حول رموز السلطة . تحالف رولينز القديم مع السلطة يبدو أكثر أهمية مما يجري مع اوينز فى الوقت الحالى .

و عندما يكشف تريبل اتش عن سبب مساعدته لأوينز ؟ ترك هذا السؤال بلا جواب قد ترك فجوة فى الصراع .

ولكن بالنظر الى ما يقوم به WWE فى باقى الصراع ، فمن السهل توقع أن يطغى حضور اللعبة ” تريبل اتش ” على حضور أوينز .

التوقعات

هذا الصراع ليس شبيها بصراع The Shining Stars ضد اينزو أموري و بيج كاس ، هناك أمل أن يستطيع WWE تصحيح الأمور مع سيث رولينز ضد كيفن أوينز .. وسيفعل .

سيخلع رولينز عباءة الشخصية الشريرة و يدخل دورا جيدا واضحا . سيكون رمزا لمعارضة السلطة و الذى يريد الاطاحة بشخص غشاش . هذا الأمر سيعيد الصراع الى الحياة .

سيكون تريبل اتش متورطا أكثر من هذا أيضا . من المفترض أن يكون أوينز هو الاختيار الصحيح ، ليأخذ المكان الذى كان يحتله رولينز . صراع أوينز ضد رولينز سيتحول الى صراع رولينز ضد تريبل اتش فى النهاية ، حيث سيسعى المهندس لتدمير قدوته السابقة .

و بالنسبة للأداء داخل الحلبة ، فان أوينز و رولينز سيتفوقان على ما قدموه فى صراع الأبطال بمراحل كبيرة . و على الأغلب سيبتعد WWE عن طريقهما و يتوقف عن المبالغة فى مواجهتهما .

فى ذلك الوقت ، سيفجر نجوم القمة فى الرو المكان ، مما سيجعل من السهل نسيان كيف كانت المراحل الأولى من الصراع مخيبة . ان المواهب التى يمتلكونها ستجد طريقها للتقدم .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بحزام اليونيفرسال في بطولة الرويال رامبل ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter