x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

قرعة سحب افتراضية فى WWE فى 2016 : دليل اختيارات طاقم الرو و سماك داون

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

فى توقع للانقسام المقبل لكل من الرو و سماك داون و السحب الذى سيحدد أى من النجوم سيذهب الى أى عرض ، فقد قمنا بعملية الاختيار الخاصة بنا .

ان التقرير الذى وضعته أنا و ايريك بيستون قد تناول القرعة الخيالية فى WWE ، حيث قام بيستون باختيار طاقم الرو بينما قمت أنا باختيار طاقم سماك داون . كلا الكاتبين ركز على تكوين أفضل عرض ممكن أكثر من التركيز على ما سيقوم به WWE .

وقد انتهى الأمر بأن الرو أصبحت مقر الفرق الزوجية . حيث تفخر و تزدهر بالعديد من أعضاء الطاقم الممتعين من براي وايت وحتى اينزو أمورى .


وانتهى الأمر بسماك داون كمقر لقسم النساء و المصارعين الفنانين داخل الحلبة الذى يستطيعون جعل القسم الأزرق عرض يتمحور عن المصارعة .

وبينما أخذ الرو أغلب حاملى الألقاب فى الاتحاد ، فان سماك داون سيحتاج الى النظر فى الحصول على بطولة عالم ثانية .

الفرق الزوجية تم نقلها مع بعضها . ما الجدوى من أن يكون هناك فرد واحد من الأوسو فى كل عرض ؟

نجوم NXT كانوا موجودين ، ولكن أخذنا فى الاعتبار أن القسم الثالث فى WWE يحتاج حصته من النجوم أيضا . ولذا فان أليكسا بليس ، نيا جاكس ، ساموا جو و فريق The American Alpha لم يتم نقل أيا منهم ، حيث تركوا فى NXT فى غياب المواهب المنقولة مثل فين بالور .

الاندرتيكر و بروك ليسنر تم اعتبارهم مصارعين أحرار ، لذا فان الاثنين مسموح لهم بالظهور فى أى من العرضين خلال عدد مرات ظهورهم القليلة على مدار العام . بينما رايباك تم تركه خارج السحب . فالنزاع الحالى على عقده على الأغلب سيتسبب فى مغادرته للاتحاد .

تم الاختيار للسماك داون أولا ثم الراو ثانيا حتى تم اختيار 20 نجم . ولقد وجب على بطل العالم الحالى أن ينتظر حتى الاختيار الثالث ليجد مقره . و الرجلين الذين اصطدما فى الصراع على هذا اللقب فى سمر سلام العام الماضى أحتلوا أول مكانين : جون سينا و سيث رولينز .

طاقم السماك داون

نتائج السحب الخيالى للسماك داون  
  رقم الاختيار المصارع مكانه بالطاقم ملاحظات
  1 جون سينا نجم رئيسي

محبوب

كل قسم يحتاج الى نجمه اللامع . قل ما تشاء عنه ولكن سينا ما يزال ذلك الشخص ، وأهم من ذلك فهو الأساس الذى يمكن أن يوضع عليه النجوم الكبيرة .
  2 رومان رينز ( بطل العالم للوزن الثقيل ) نجم رئيسي

محبوب و مكروه

كما كان سينا لمدة طويلة ، فان رينز يستقطب الجماهير بغض النظر عن أرائهم فيه . أداؤه فى المباريات الهامة لا يقدر .
  3 براى وايت نجم رئيسي

محبوب و مكروه

واحدة من أكثر المواهب المهملة فى كل الطاقم ، وايت قد يكون الشخص السيء الذى يحظى بأكبر الصراعات مع سينا و رينز و النجوم المحبوبين الأخرين
  4 فين بالور نجم رئيسي

محبوب

أفضل نجوم NXT ، سيجلب بالور شياطينه الداخلية الى الطاقم ، حيث سيصارع سينا ، رينز ، وايت و الأخرين فى نفس الأحداث الحركية الممتعة التى يتوق لها الجمهور فى عروض TakeOverعلى شبكة WWE .
  5 أيه جي ستايلز نجم رئيسي

مكروه / قائد The Club

الاستثنائي لن يحضر مع فريق The club الى ليالى الاثنين فقط ولكن أيضا سيقوم بدور قائد الأشرار فى مواجهة سينا ، رينز ، بالور وحتى وايت فى مباريات رئيسية ضخمة .
  6 The Ckub فريق زوجى رئيسي كارل اندرسون و لوك جالوز هما فريق خطير جدا قادر على ارهاب النجوم الكبار و الفرق الزوجية على حد سواء . سيكونون الأشرار الرئيسيين فى قسم الفرق بعد تجديده .
  7 ذا ميز ( بطل القارات ) الطبقة المتوسطة

مكروه

لأن الفرد لا ينال كفايته أبدا من الأشخاص المكروهين القادرين على الظهور على التلفاز و العروض الخاصة . ميز ليس مجرد اطالة للقائمة فى المرتبة السابعة . فهو شخص مكروه قادر على توليد الحقد على الميكروفون و فى الحلبة ، فهو يتوافق جيدا مع بقية المواهب فى العرض .
  8 نيو داى ( أبطال الفرق ) فريق رئيسي محبوب واحد من أكثر الفرق المضحكة و الممتعة فى كل WWE . سيكون الأساس لقسم الفرق ويشنون الحرب على فريق The Club .
  9 شارلوت قائدة مكروهة لقسم النساء البطل يكون بطلا بقدر ما يكون شريرا ، ولا يوجد أنثى مكروهة أكثر اثارة من شارلوت. ستكون مركز قسم النساء فى الرو و البطلة التى سيرغب الجماهير بشدة أن يروها تهزم .
  10 بيكي لينش شخصية رئيسية محبوبة فى قسم النساء أكثر المصارعين المقلل من قيمتهم فى WWE ، ستحصل لينش على الفرصة لتكون القائدة البطلة فى القسم و المنافسة الأولى لشارلوت و بطولة النساء .
  11 بارون كوربين الطبقة المتوسطة

مكروه / نجم رئيسي مكروه فى المستقبل

سيحصل الذئب الوحيد ليكون نجم رئيسي محبوب أو مكروه فى WWE ، فهو قوة لا توقف وسيحكم العرض فى السنوات القادمة . فى الفترة الحالية ، فسيكون فى قمة الطبقة المتوسطة فى صراع مع نجوم محبوبين من نفس الطبقة .
  12 دولف زيجلر قمة الطبقة المتوسطة

نجم محبوب

فى وضعه الحالى فهو غير مقدر تماما من WWE ، فسيكون زيجلر نجم محبوب يظهر أحيانا فى الحدث الرئيسي ، وليس مثلما كان فى أواخر 2014 .
  13 ألبرتو ديل ريو قمة الطبقة المتوسطة

مكروه

حاليا فهو تائه فى الأحداث ، سيعود ديل ريو بعد حوالى ثمانية أشهر ليصارع بعض من أكبر النجوم فى مباريات تكاد تكون رئيسية .  ولا يمكن استبعاد أنه سيكون له فترة فى الحدث الرئيسي مع سينا أو رينز فى صراع القمة .
  14 اينزو أمورى و كولين كاسيدي الفريق الوحيد الذى يتخطى شعبية نيوداي الفريق الوحيد القادر على تجاوز شعبية نيوداي فى قسم الفرق ، وسيكون اينزو و كاس منافسين على اللقب و خصوم ضد The Club
  15 نيفيل الطبقة المتوسطة

محبوب

الرجل الذى نسيته الجاذبية هو نجم لم يحصل على فرصته ليلمع فى WWE حتى الآن . وبينما من المستبعد أن يكون فى الأحداث الرئيسية ، فان سلسلة من المباريات فى الطبقة المتوسطة بين كوربين ، ديل ريو و ذا ميز ستجعله نجم شعبي محبوب .
  16 دانا بروك قسم النساء

مكروهة

لكونها المساعدة الأقرب لشارلوت ، فان دانا بروك ستبقى مكروهة فى قسم النساء وربما تزيح صديقتها من خلال خيانة مخطط لها .
  17 نيكي بيلا متوحشة بسبب الاصابة كنجمة متوحشة جدا بسبب اصابة رقبتها ، فان بيلا قد تكون واحدة ومن النجمات الرئيسيات فى قسم النساء ، ليس فقط بسبب سلوكها داخل الحلبة فى خلال الثلاث سنوات الأخيرة ولكن بسبب المطالبة بانتقالها أيضا . من المحتمل أن تكون محبوبة أو مكروهة .
  18 The Dudley Boyz كبار السن فى قسم الفرق من الواضح جدا ، أن The Dudley Boyz قد تباهوا قليلا بقدرتهم على هزيمة الفرق الواعدة و الأكثر شبابا . وجعلهم المنافسين المستحقين للألقاب قد تكون كلمة السر .
  19 كارميلا نجمة مستقبلية محبوبة فى قسم النساء الارتباط بإينزو و كاس كان عامل حاسيم ، ولكن الأهم ، فان شعبية كارميلا و كاريزماتها فى NXT ستجعلها المرشحة الأولى لتكون النجمة الأبرز فى سماك داون .
  20 الأوسو الطبقة الثانية

محبوبين / ربما مكروهين

بوجودهم حول مركز الفرق فى طاقم سماك داون . فان أقل تطور فى شخصيتهم سيسبب لهم المعجزات حيث يسعر جيمي و جاى الى العودة الى المنافسة على اللقب و على قلوب جماهير WWE .
           

طاقم الراو

نتائج السحب الخيالى للراو  
  رقم الاختيار المصارع مكانه بالطاقم ملاحظات
  1 سيث رولينز نجم رئيسي

محبوب

بعد عام 2015 كأفضل مصارع ، فان رولينز قد أثبت يستطيع أن يكون النجم الأول ، فهو يستطيع الأداء فى الحلبة وعلى الميكروفون .
  2 كيفن أوينز نجم رئيسي

مكروه

يمكن أن يعتمد WWE على أوينز كمصارع و متحدث . انتقاله الى راو سيسمح له أن ينتقل الى مركز أفضل ، مكان قد أثبت أنه ينتمى اليه منذ وصوله .
  3 شينسوك ناكامورا نجم رئيسي

محبوب

ناكامورا له كاريزما و شعبية و مهارة كبيرة جدا على أن يظل فى NXT . كنجم رئيسي فى راو فسيستطيع المساعدة فى بناء العصر الجديد .
  4 راندى أورتن نجم رئيسي

محبوب و مكروه

راو يحتاج الى وجود محارب قوى . أحيانا يقلل من تقدير أورتن بسبب الاستعراض الزائد ولكن سيتم تنشيطه بفضل عدد من المباريات الجديدة .
  5 دين أمبروز نجم رئيسي

محبوب

لقد كانت مغازلات دين أمبروز مع مكان فى الحدث الرئيسي مثير جدا . ابقائه فى مكانه ليس منطقيا أبدا . احضاره الى راو سيؤكد المستوى العالى الذى ستكون عليه مباريات العرض .
  6 سيزارو قمة الطبقة المتوسطة

نجم محبوب

سيستفيد عرض متمركز حول المصارعة بصورة كبيرة جدا من مصارع كبير داخل الحلبة مثل سيزارو . سيزدهر كحامل لقب من الطبقة المتوسطة أو كمتحدى على بطولة العالم .
  7 ساشا بانكس نجمة رئيسية مكروهة فى قسم السيدات بانكس هى كلمة السر لقسم نساء قوى فى راو . أنها أفضل مصارعة لدى WWE و انتقالها الى سماك داون سيؤكد ظهورها بشكل جيد .
  8 روسيف ( بطل الولايات المتحدة ) الطبقة المتوسطة

مكروه

نقل روسيف الى راو سيجل بطولة الولايات المتحدة لها شأن كبير ، وفى بداية العرض فان اضافة قوة مسيطرة مثل روسيف سيزيد العرض اثارة .
  9 بايلي نجمة رئيسية محبوبة فى قسم النساء هذا الاختيار يؤكد أن بايلي و بانكس سيكونون فى نفس العرض ، مما يسمح لهم بإكمال صراعهم الذى بدأ فى NXT . احضارها من NXT سيساعد فى تدعيم جودة قسم النساء .
  10 شايموس قمة الطبقة المتوسطة

مكروه

هذا المقاتل الذى يقلل من قيمته عادة سيكون اضافة قيمة الى راو . سيكون لديه العديد من النجوم ليتنافس معهم ، وسيساعد فى تأسيس العرض كعرض مصارعة قوى .
  11 لوك هاربر قمة الطبقة المتوسطة

مكروه

انفصال لوك هاربر عن عائلة وايت يعطيه الفرصة ليصل الى أقصى امكانياته . سيكون اضافة رائعة الى طاقم مليء بالمصارعين المجتهدين وسيوفر العديد من المعارك الرائعة فى سماك داون .
  12 كريس جيريكو قمة الطبقة المتوسطة

مكروه

جيريكو بصورة مفاجئة يأتى فى وسط السحب برغم قوة نجوميته ، سيضيف اسم مشهور الى القسم الاحمر ليساعد فى انتقال WWE الى العصر الجديد .
  13 بايج محبوبة

قسم النساء

لقد واجهت بايج صعوبات فى الظهور مع الوضع الحالى للاتحاد . الانتقال الى راو سيسمح لها بالظهور بصورة أفضل . فهى اضافة رائعة الى قسم النساء .
  14 سامى زين الطبقة المتوسطة

محبوب

نجم صاعد لديه العديد من الامكانيان ينضم الى خصمه أوينز كعضو فى راو . فهو يبدو واعدا للاستفادة من الفرص القادمة بعد انفصال الاتحاد . فهو بالتأكيد سيعلى من جودة المباريات فى العرض .
  15 أسوكا مكروهة

قسم النساء

بانتقال مصارعة أخرى من NXT ، فان راو لنفسه وجود قسم نساء مثير باضافة واحدة من نجوم القمة فى قسم السيدات فى الفترة الحالية . سوف يجب عليها أن تتخلى عن لقب NXT الى شخص ما بحاجة الى ظهور أكثر ، و ستضع عينها على مكان القمة الذى سيتنافس عليه بايلي ، بايج و بانكس .
  16 كاليستو الطبقة المتوسطة

محبوب

مصارع طائر مثير و الذى هو أفضل حالا بدون سين كارا . فهو مثالى ليكون النجم المضطهد المحبوب ليدخل فى صورة لقب الطبقة المتوسطة
  17 تايلر بريز أسفل الطبقة المتوسطة

مكروه

لقد كان بريز لديه الفرصة الأصغر منذ وصوله الى الطاقم الرئيسي . وهذا سيتغير بعد انفصال الاتحاد . يمكنه أن يكون فى منافسات الطبقة المتوسطة مع من هم مثل كاليستو و زين وربما يقوم بما يكفى ليرتقى الى الطبقة الأعلى .
  18 أبولو كروز أسفل الطبقة المتوسطة

محبوب

مع الخبرة ، يمكنه أن يرتقى فى الترتيب بسهولة ، ولكن فى الفترة الحالية فهو اضافة مثيرة الى النصف الأسفل من الطاقم .
  19 زاك رايدر أسفل الطبقة المتوسطة

محبوب

اذا كنت ستضيف مصارع من الدرجة الأقل ، فربما يكون شخص يتمتع بمتابعة قوية بغض النظر عن موقفه . فهو محبوب و مجتهد .
  20 ايما مكروهة

قسم النساء

لقد كان ايما شخصية قوية مؤخرا ، ونقلها الى راو سيقوى قسم النساء .
           

أفضل من لم يدخل السحب :

مع 20 اختيار فقط فى كل قسم ، فقد فوت كل من الرو و سماك داون عدد من المصارعين و النجوم ذو الدرجة الأقل .

  • أليشيا فوكس
  • بيج شو
  • براون سترومان
  • دارين يانج
  • ايريك روين
  • جولدست
  • جاك سواجر
  • كاين
  • مارك هنرى
  • ناعومى
  • سين كارا
  • The Social Outcasts
  • تايتس أونيل

سواء ما قامت WWE بالقرعة على شبكتها الخاصة أو كجزء من عرض الرو ، فان مثل هؤلاء النجوم على الأغلب لن يدخلوا السحب أثناء البث المباشر . فالجماهير لا تهتم كثير بأين تذهب المواهب التى تظهر قليلا مثل سواجر .

على الأغلب أنهم ستتم اضافتهم الى الأقسام بعد البث .

كلا العرضين سيكون بحاجة الى مصارعين فى هذا المستوى لاكمال الطاقم . ومن أجل اعلاء النجوم ، فان WWE يحتاج الى المصارعين الأقل ، لذا لا تتوقع أن هنرى و سواجر و البقية لن يجدوا مكان يذهبوا اليه .

التحليل

فى هذه النسخة من السحب ، فان الرو و سماك داون انتهى بهم الأمر بهويتين منفصلتين . حيث سيركز عرض السماك داون على الفرق ، و الأداء المرح المميز فى الطاقم ويعتمد على القطبين رينز و سينا كنجوم القمة . بينما الراو سيبرز كعرض العمل الجاد مع رجال مثل أوينز ، زين ، سيزارو و ناكامورا فى الطاقم .

هذا هو المسار الذى يجب أن يسلكه WWE ، ليعطى الجماهير سببا لمتابعة كلا العرضين و كل من العرضين يعرض سيء مختلف ، سواء كان مرح أكثر أو قتال أكثر .

كان واحدا من أكثر الأشياء صعوبة فى هذا السحب الخيالى هو محاولة الحفاظ على التحالفات . و قد تمكن الرو من هذا بالابقاء على  The Club وأيضا بروك و شارلوت سيبقون جميعا فى نفس العرض . وهذا سيكون منطقيا جدا فى القرعة الحقيقية فى WWE  .

نقل هاربر بعيدا عن عائلة وايت هو شيء ، ولكن تفكيك فريق نيو داى هو مجرد حماقة .

سيجب على WWE أيضا أن يقوم بتوزيع نجوم القمة . مصارعين مثل سينا ، أورتن و جيريكو يجب عليهم أن ينسجموا مع الجماهير التى لم تنضم الى أشخاص مثل أوينز حتى الآن .

ولكن بعد انقسام الطاقم الى نصفين بعد هذه القرعة التخيلية ، فأصبح واضحا جدا الأن الفرص التى تنتظر أعمدة WWE فى المستقبل .

عرض واحد لن يكون عليه أن ينافس سينا . سيكون هناك عدد أقل من البطولات التى تعرض فى كل ليلة . و أضخاص مثل أوينز و وايت سيصعدون تلقائيا الى قمة السلسة الغذائية مضيفين بذلك وجوه جديدة الى العرض .

هذا سيكون كلمة السر لاتحاد WWE لتنفيذ وعدها فى العصر الجديد .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter