x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

فوز الأندرتيكر يعني ظهوره لفترات حتى ريسلمانيا 35 بقلم / حامد ريحان

لم يقم الاندرتيكر باعادة كتابة أغنية وداعه فى ريسلمانيا 34 . لم يكن هناك ما يوحي بنهايته فى فوزه السريع على جون سينا ليلة الأحد .

انه لم يترك قبعته المميزة و معطفه خلفه فى الحلبة ، ولم يضع سيفه على الأرض بعد نهاية المعركة .

بدلا من ذلك ، شهدت جماهير WWE الاندرتيكر يشير الى مكانه فى عروض ريسلمانيا فى السنوات القادمة . سيظل الرجل الميت جزء من عرض الخالدين فى كل عام .

قبل العرض الأكبر ليلة الأحد ، فعل سينا كل ما بوسعه من أجل اخراج الاندرتيكر من مكان سباته . لقد أهان الأسطورة ، و شكك فى رجولته و تعهد معه أن يقاتل فى ريسلمانيا .

ولم يقدم الاندرتيكر أى اجابة .

Will The #Undertaker answer the call? @johncena #WrestleMania

A post shared by WWE (@wwe) on

قام سينا باظهار نفسه كمجرد مشاهد فى العرض . لقد كان يشاهد من مقدمة الصف الأول حتى أخبره أحد الحكام شيء ما جعله ينتفض من كرسيه و يسرع الى المنحدر الدخول .

عندما ظهر سينا مرة أخرى و كان يرتدي زي الحلبة ، و يحكم قبضاته و يستعد للمواجهة ، مازال لم يحصل على أمنيته . تقدم الياس لمواجهته بدلا من الاندرتيكر . ولكن بعد أن قام سينا الغاضب بابراح صاحب الغيتار ضربا ، دق جرس الاندرتيكر الشهير أخيرا .

القبعة و المعطف الذين تركهما فى الحلبة كعلامة على اعتزاله المفترض بعد خسارته أمام رومان رينز فى ريسلمانيا 33 ظهروا و اختفوا خلال انطلاق الدخان و صاعقة من البرق الأرجواني .

و صرخ المعلق مايكل كول ” لقد عاد الاندرتيكر ” بينما كان الأسطورة المخضرم يتخطى داخل الحبال مرة أخرى .

لقد كانت المباراة أشبه بقصة قصيرة أكثر من رواية طويلة . لقد قام الاندرتيكر بضرباته المميزة و ترك سينا طريحا بعد حركة تومب ستون . لم تصل المواجهة حتى الدقيقة الثالثة .

بهذا ، قام الاندرتيكر بتحقيق الفوز فى نيوأورلينز ، فى المدينة التى انتهت فيها سلسلة انتصاراته الشهيرة فى ريسلمانيا .

بخلاف هذا ، قد نكون قد شهدنا اعادة تقديم دور الظاهرة فى أكبر عروض WWE السنوية . لسنوات ، قتالات الاندرتيكر ضد من يريدون كسر سلسلته كانت أهم لحظات العرض . لقد ازدهر ضد شون مايكلز ، تريبل اتش ، سي أم بانك ، و باتيستا و كان بمثابة المرساة فى ريسلمانيا .

ولكن الاندرتيكر فى الـ 53 من عمره . لقد خضع لجراحة الفخذ و اصطدم بالحلبة مرات لا تُحصى منذ بداية مسيرته فى 1984 .

لم يعد بامكانه أن يقدم كلاسيكيات بعد الأن .

اذا كان سيقوم فقط بالدخول من خلال الضباب لمرة واحدة فى العام و يصارع لدقيقتين ، من يعلم الى متى يمكنه الاستمرار فى هذا . بامكانه أن يكون عامل جذب مميز ، وسيلة للحصول على دفعة و جعل الجماهير تحصل على جرعة من الاشتياق عن الماضي .

مزح سكوت فيشمان الصحفي فى ميامي هيرالد بشأن الموعد الذي يعتزل فيه الاندرتيكر فعلا :

” الاندرتيكر سيعتزل عندما يعتزل تيري فانك . “

تيري فانك صاحب الـ 73 عام صارع لصالح Big Time Wrestling فى نوفمبر الماضي . شارك جيري لولر أيضا فى المباراة و يوم الخميس ، واجه جوي راين فى WrestleCon . الملك فى الـ 68 من عمره .

مع كل هذه الاجراس و الصافرات و الدخان و المرايا الموجودة فى عالم المصارعة ، فان كل شيء محتمل .

طفل صغير تم اختياره من بين الجمهور قد فاز للتور بألقاب فرق الرو فى ريسلمانيا . ديفيد أركيت فاز بلقب العالم فى WCW . استمرار الاندرتيكر فى حفر القبور حتى الـ 60 من عمره لن يكون احتمال مستبعد .

https://twitter.com/WrestleMania/status/983156700784963584?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=http%3A%2F%2Fbleacherreport.com%2Farticles%2F2769140-undertakers-win-vs-john-cena-means-deadman-will-rise-again-at-wrestlemania-35&tfw_site=bleacherreport

تشتعل الجماهير فى كل مرة يظهر فيها الاندرتيكر من جديد . انه لا يمكن استبداله ، انه معشوق الجماهير .

من الصعب أن نلقي باللوم على WWE لكونهم مترددين فى تخطي الاندرتيكر .

ربما قد تكون هناك مواجهة أخرى مع سينا فى الطريق . أو قد نرى عدد من الأشرار المبتدئين يحاولون صناعة اسم لأنفسهم على حساب الاندرتيكر ، ولكنهم يُبرحون ضربا فى ريسلمانيا . هناك الكثير من القصص التى يمكن روايتها اذا كان جسده يتحمل ذلك .

الاندرتيكر و ريسلمانيا متشابكين . لا يكون أحدهما كاملا بدون الأخر .

اذا كانت ريسلمانيا 34 تشير الى شيء ، فهو أن هذا الرجل و العرض الأكبر لن ينفصلوا قريبا .

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter