x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

فرصة ايه جي ستايلز في القضاء علي نجومية جون سينا

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

يوم الأحد ، فى عرض No Mercy  فى 2016 ، سيتواجه جون سينا ضد أيه جي ستايلز فى المباراة الثلاثية على بطولة WWE و التى تضمن دين أمبروز . بينما أن ستايلز و أمبروز قد حظى كل منهم بانتصاره ضد سينا ، فمن المثير أن سينا لم يهزم ستايلز حتى الأن فى مواجهة فردية .

لقد حظة سينا بكم كبير من المنافسين الأقوياء على مدار مسيرته ، وقد تغلب على كل عائق وضع أمامه . من الروك الى راندى أورتن الى ايدج ، لم يكن هناك أى عداء لم يفز فيه .


يجب أن يكون أيه جي ستايلز هو الاستثناء الأوحد .

لقد كانت شخصية سينا خلال العقد الماضى ترتكز على عدم الاستسلام ، و كنتيجة لهذا فقد خرج منتصرا فى جميع نزاعاته تقريبا . حتى اذا خسر المباراة الأولى فى الصراع ( مثل كيفن أوينز ) ، فانه يحصله على انتصاره مرة أخرى فى النهاية .

حتى الان ، لا يجب أن يكون هذا هو الحال فى صراعه مع ستايلز . فان الرجل الاستثنائي لم ينهزم أمام سينا . و اذا ما كان WWE حكيما ، فسيتأكد من بقاء الأمر على هذا الحال .

لقد تقاطعت طرق الاثنين بعد عودة سينا المنتظرة فى يوم الشهداء ، و لم يضيع ستايلز كثيرا من الوقت ليصنع اسما لنفسه على حساب سينا . لقد هاجم سينا مباشرة و أطلق الرصاصة الأولى فى هذا الصراع المشتعل .

فى الأشهر التالية ، تواجه سينا و ستايلز فى كل المواجهات المتخيلة ، بما فيها مواجهات الفرق ، و مباراة الستة رجال . حتى أنهم قد أخذوا صراعهم معهم الى سماك داون حينما انتقلوا الى القسم الأزرق فى أواخر يوليو .

ولكن فى كلا المرتين اللتين تواجها فيهما مواجهات فردية ، كان ستايلز هو المنتصر . لقد هزم سينا بمساعدة The Club  فى مونى ان ذا بانك قبل أن يهزمه بمفرده تماما بعد شهرين فى سمرسلام .

لقد كان فوز ستايلز النزيه على سينا اثباتا قويا لوجه TNA السابق من قبل الشركة . فقط قلة قليلة من الأشخاص يمكنهم القول أنهم قد هزموا جون سينا بدون اللجوء الى بعض الحيل ، و فى أكبر عروض الصيف انضم ستايلز الى تلك القائمة .

برغم هذا ، ان سينا عنيد جدا ليس ليثبت لستايلز أنه هو النجم الأفضل فقط ، ولكن ليحقق المستحيل و يصبح بطل العالم للمرة 16 . و لديه الفرصة لتحقيق كلا الأمرين فى No Mercy .

على الرغم من أن سينا قد قال كثيرا فى الأسابيع الأخيرة أن ليلة الأحد ستكون الليلة التى سيصنع فيها التاريخ ، الا أنه من المبكر جدا حدوث هذا الأمر . لقد عاد الى العروض منذ ثلاثة أسابيع فقط ، و مازال ستايلز منتعشا من فوزه باللقب فى باكلاش .

ولكنه من الحتمى أنهم سيتواجهون فى مواجهات فردية أخرى ، وربما عاجلا وليس أجلا فى حلقة فى سماك داون . ومع هذا ، يجب أن يقاوم WWE اعطاء سينا فوزه ضد ستايلز .

أن يتفوق سينا على ستايلز فى النهاية يعنى أنه لن يكون هناك مصداقية لستايلز . ولكن سيثبت هذا أن ستايلز ليس أكثر من أى شخص أخر قد واجه سينا من قبل ، و WWE لديه فرصة فريدة لتجنب هذا الأمر مع بطل WWE الحالى .

من النادر أن يستمر WWE الى هذا المدى بدون أن ينتصر سينا فى الوقت الحاسم ، و هذا هو ما جعل الأمر مقنعا جدا فى الفترة الأخيرة . بداية من سلسلة مبارياته الرائعة و حتى خطاباته المميزة على الميكروفون ، فقد كان يقدم مجهود رائع خلال الأشهر العديدة الماضية ، ربما لأن الخطط الموضوعة له لم تعد متوقعة كما كانت من قبل .

صراعه الملحمى مع ستايلز كان رائعا جدا ولكن لا يجب أن تكون خاتمته مثل أى صراع دخله سينا من قبل . مع كونه الاستثناء الفريد لقاعدة سينا ، فسيكون تراث ستايلز فى WWE أكبر بكثير .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter