x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ظهور روندا روزي فى ريسلمانيا سيكون أشهر ظهور نسائي في تاريخ WWE بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

سنرى ايجابيات تقاطع عالم الرياضة و المشاهير على مسرح ريسلمانيا 34 فى WWE عندما تظهر نجمة UFC الكبرى روندا روزي وفقا لدايف ملتزر من Wrestling Observer . و لاشك أنها ستشق طريقها بالقوة نحو تاريخ مصارعة المحترفين .

الترحيب ببطلة نساء UFC الأولى فى WWE سيغير كل الأمور .

قوة اسم روزي بالاضافة الى حضور أفضل نجوم الحلبة مثل شارلوت فلير ، فان هذا المزيج سيمنح WWE مباراة نسائية تاريخية . ستكون هناك ضجة بشأن هذه المباراة أكثر من أى شيء أخر شاهدناه منذ بداية ثورة النساء و حتى وقتنا هذا .


لقد كانت هناك توقعات كثيرة و شائعات بشأن قدوم روزي الى حلبة WWE ، و الأن يبدو أن هذا الأمر سيتحقق بالفعل .

وفقا لـ Wrestling Observer ، فان WWE يخطط لاقامة مباراة بين روزي ، شاينا باسزلر ، جاسمين دوك و مارينا شافير ضد فلير ، بايلي ، بيكي لينش و ساشا بانكس فى ريسلمانيا العام القادم .

لقد أشار WWE الى هذه المعركة خلال دورة ماي يانج الكلاسيكية فى شهر سبتمبر . لقد قادت روزي الأعضاء المعروفات باسم الفارسات الأربعة لـ MMA فى مواجهة الفارسات الأربعة لـWWE .

 

سيكون هناك تغطية صحفية كبيرة لهذا الصراع أكثر من أى مواجهة نسائية أخرى فى WWE . ستكون تذكرة بقدوم مايك تايسون ليكون بمثابة المخضع الخاص فى مباراة ستيف أوستن ضد شون مايكلز فى ريسلمانيا IV . ولكن هذه المرة ، ستكون مشاركة مشاهير عالم الرياضة أقوى و أكثر فاعلية .

قال جيم روس لـ TMZ أن يعتقد أن ريسلمانيا و ظهور روزي هي ” مباراة النعيم ” .

انه محق . لقد كان هذا العرض دوما فرصة WWE للاندفاع نحو عالم المشاهير و مشاركاتهم .

لقد انخفضت قيمة روزي بالتأكيد بسبب هزيمتها فى قتاليها الأخيرين ، ولكن مايزال لها اسم قوي . ماتزال أكثر شهرة من جميع نساء الرو و سماك داون .

وبرغم أن وسائل التواصل ليست معيار دقيق لقوة النجومية ، الا أنها تقدم فكرة عن مكانة الشخص بالنسبة للمجتمع .

فلير لديها ما يقرب من مليون متابع على تويتر ، وكذلك لينش . أمام روزي لديها ثلاثة أضعاف ذلك الرقم .

الملكة بنفسها تعلم ما تقدر روزي على جلبه . تحدثت فلير مع Rolling Stone فى وقت سابق هذا الشهر حول احتمال اشتراك روزي فى ريسلمانيا .

” مع وجود روندا فى القسم ، أو أيا كان ما يناسبها ، سواء عضوة فى القسم أو مجرد مشجعة ، فانها تجذب المزيد من الأنظار الى قسم النساء ، و هذا شيء أدعمه بالكامل . خاصة مع قدوم نجمة على قدرها . “

وضع أكبر أسماء هذا القسم فى نفس الحلبة مع روزي ، و المقاتلة الصاعدة التى انتقلت الى المصارعة باسزلر وباقى طاقم UFC سيكون حدثا ضخما .

دوما كان مسرح ريسلمانيا يتجاهل النساء فى WWE ، اما بعدم مشاركتهم تماما أو باعطائهم فتات من وقت البث . ولكن النسختين الأخيرتين من العرض ، كانتا مختلفتين . لقد حاول WWE بفاعلية تقديم النساء فى مباراة ذات ضجة كبيرة .

تواجهت بانكس ، لينش و فلير فى ريسلمانيا 32 . و فى العام التالى تواجهت بايلي ، فلير ، بانكس و نايا جاكس .

مباراة الفرق النسائية المكونة من 8 مشاركات و التى تدور حول فلير و روزي ستقوم باعداد دفعة كبيرة لتلك المباريات و ستكون أكثر المواجهات النسائية التى يتحدث عنها الجماهير حتى وقتنا هذا .

روزي لن تظل متواجدة بدوام كامل فى WWE ، ولكن اذا قررت القتال فى أبريل القادم ، فانها ستمنح النساء التى سيواجهنها فى الحلبة دفعة كبيرة من الاهتمام من قبل الجماهير الجديدة .

ستقوم الجرائد ، المواقع و برامج التلفزيون بعرض مقاطع لروزي وهي تواجه فلير أكثر مما حدث من قبل مع مواجهات ليتا ضد تريش ستراتس ، فلير ضد بانكس أو حتى مولاه ضد ويندي ريتشر .

ستساعد روزي على تسليط الضوء على ما كانت تبنيه فلير و أقرانها خلال هذه الثورة القائمة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter