x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ظهور أسكا فى الرو : هل سيتم تقديم الامبراطورة لتكون القوة المسيطرة ؟ بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

حكايات أسكا قدمت لنا شخصية خالدة ، أما الشخصية الواقعية فقد كانت أسطورية أيضا .

صاحبة أطول فترة مع لقب نساء NXT خطت أولى خطواتها على مسرح الرو الكبير . لقد هزمت ايما فى ليلتين متتاليتين ، حيث أجبرت خصمتها على الاستسلام فى عرض TLC و كذلك فى الرو .

الوافدة الجديدة فازت بمباراتيها الأولتين . كلتا المبارتين كان مواجهة قوية ولكن ظهرت أسكا كمجرد مصارعة جيدة وليس انسانة خارقة ، منافسة قوية ولكن ليست قوة غاشمة .


لقد قدم WWE بعض أجزاء تقديمها بصورة صحيحة . لقد كان هناك ترويج كبير قبل ظهورها . قاتلت مصارعات الرو للحصول على فرصة لمواجهتها ، و تعجب المعلقون من أدائها عندما كانت تقاتل .

العنصر الغائب هو الوصول الى مستوى السيطرة التى رأيناها من قبل .

لقد قدمتها كل مقاطع الفيديو فى صورة المدمرة ، شخص فى مستوى أخر تماما ، صاحبة ضربة قاضية و اختصاصية استسلام يجب أن يخشاها الجميع . لقد أخبرنا WWE و تلك المصارعة بنفسها : ” لا أحد مستعد لأسكا ” . ولكن يبدو أن ايما كانت مستعدة .

لقد تبادلت هى و أسكا السيطرة عدة مرات خلال كلتا المبارتين . لقد سيطرت ايما فى بعض المراحل تماما على امبراطورة الغد . انتصارات أسوكا لم تكن مذهلة تماما .

كما أشار WrestlingInc.com ، هذا الامر لا يتماشى مع الطريقة التى يود WWE تقديم أسكا بها :

” نعم . لقد استمرت مباراة أسوكا و ايما 15 دقيقة فى NXT . هذا الجمهور لا يعرف هذا . اذا قدمتها على أنها قاتلة فى مقاطع الفيديو ، فاجعلها تبدو كذلك . “

مباراتها الأولى لم تكن بحاجة الى 15 ثانية من تبادل الضربات السريعة ، ولكن حصول أسكا على نسبة أكبر من الهجوم كان سيكون أمرا منطقيا . و كذلك سيطرتها التامة على ايما . قد تكون ايما قد خسرت ، ولكن ليس لديها أى سبب لتخشى الوافدة الجديدة .

وكذلك باقى نساء الرو .

لا شيء فى مباريات أسكا الافتتاحية يظهرها فى صورة مصارعة على مستوى الخمس نجوم . لقد ظهرت مثل أى مصارعة قوية ولكن عادية . لم تحصل على معاملة كالتى حصل عليها برون سترومان فى طريقه ليصبح الوحش الذى هو عليه اليوم .

ذكرت Voices of Wrestling أن WWE لم يقم ببناء هالة قوتها حتى الأن :

” الأمر لا يتعلق بمدة المباراة . اجعل المباراة تطول كما تريد . الأمر يتعلق بتأسيس هالة قوتها . وهذا أمر لا يقومون به . على الاطلاق. “

كان الامر يمكن أن يكون أسوأ بالتأكيد . كان يمكن أن تخسر امبراطورة الغد أو تتحول الى شخصية كرتونية . ولكن تجنب هذه الأمور ليس كافيا .

لم يستفيد WWE بالكامل مما يمكن أن تحققه أسكا . مازال الوقت مبكرا ، ويمكن أن يتغير هذا ، ولكن لن يستطيع جعلها تظهر لأول مرة من جديد . لن يستطيعوا تغيير انطباع الجماهير الأول عنها .

أسكا بحاجة الى تدمير شخص ما . انها بحاجة الى الهجوم الشامل و السيطرة على منافسيها . انها بحاجة الى أن تكون المفترس الاقوى كما كان جولدبيرج فى 1997 .

بخلاف هذا ، سيكون WWE قد ضيع فرصة كبيرة ليبرز للجماهير أن هذه الموهبة المميزة بالفعل موهبة مميزة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter