x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

شين مكمان و أكثر 5 أشخاص مهمين فى موسم ريسلمانيا 34 بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد اقترب شهر يناير ، مما يعني أن موسم ريسلمانيا يقترب أكثر و أكثر ، و قد بدأ أكبر عروض WWE فى 2018 يتشكل ببطء .

يستمر شين مكمان و دانيال براين فى صراعهم الصامت حيث أن عرض صراع الأبطال قد جاء و ذهب بدون أن يتحول أي منهم الى شخصية شريرة . هذا الصراع المستمر على السلطة بين براين و مكمان يبدو أنهم سيكون بداية مشوقة لما يبدو أنها ستكون ريسلمانيا الأخيرة لبراين فى الوقت الحالي .

يبدو أن جميع الأحداث تتجه نحو مواجهة بروك ليسنر و رومان رينز ، مع اختراق ليسنر لطاقم الرو بينما يظل رينز يبحث عن لقب اليونيفرسال الأول بالنسبة له .

و كالعادة ، ستكون ريسلمانيا ماراثون كبير و ستكون هناك قائمة مذهلة . ولكن هناك 5 نجوم و شخصيات فى WWE ستكون بمثابة التعريف لهذا العرض المنتظر .

شين مكمان

لقد أصبح شين مكمان نقطة مركزية فى سماك داون كشخصية محبوبة قد أصابها الهوس بالتخلص من سامي زين و كيفن أوينز مما يؤثر على شعبيته الكبيرة التى كان يحظى بها .

لقد قام WWE بصناعة مسارات عديدة لشخصية مكمان على المدى الطويل ، ولكن يبدو أن النتيجة الأكثر احتمالا هي ميلاد طاغية شريرة جديد من عائلة المصارعة الأولى .

لقد شارك مكمان فى عرضي مانيا الأخيرين ، و ليس هناك سبب للاعتقاد أنه لن يشارك فى ريسلمانيا 34 . ولكن بعد مواجهته ضد كيفن أوينز داخل الجحيم فى الزنزانة ، و مع استبعاد أن يتم السماح لدانيال براين بالمشاركة من قبل WWE ، فهناك خيارات محدودة من أجل تقديم مباراة مشوقة لشين مكمان فى نيو أورلينز .

دانيال براين

سيظل دانيال براين أحد أكثر نجوم WWE أهمية و اثارة طوال فترة عقده مع WWE ، و الذي سينتهي فى شهر سبتمبر ، و فقا لتغريدة نشرها براين نفسه .

براين فى خضم صراع جيد و عميق مع شين مكمان و الذي كان سينتهي فى عالم أخر بمباراة بين الاثنين فى ريسلمانيا .

ولكن فى هذا العالم ، ليس هناك وفاق بين براين و WWE . بطل WWE العالمي السابق يفعل كل ما بوسعه من أجل أن يتم السماح له بالقتال بينما يستمر WWE فى اتباع تعليمات أطبائه ، و تحديد جوسيف مارون ، بابعاد براين وفقا لـ F4WOnline .

سيكون دور براين فى أكبر عروض WWE أمرا حيويا . اذا جاء عرض ريسلمانيا أخر بدون مشاركة أحد اكثر النجوم شعبية داخل الحلبة ، فان احتمالات رحيل براين من أجل المشاركة فى مكان أخر ستزداد .

أسكا

ستكون ريسلمانيا نقطة فاصلة فى سلسلة انتصارات أسكا الحالية ، بافتراض أن WWE لن يفاجئنا و يكسر السلسلة فى ذلك الوقت .

اذا كنا قد تعلمنا شيء من خسارة الاندرتيكر الغير متوقعة أمام بروك ليسنر فى 2014 ، فهو أنه ليست هناك أي سلسلة انتصارات فى أمان فى WWE ، و خاصة اذا كانت الشركة تتوق للحظة كبيرة فى ريسلمانيا .

ستكون أسكا و سلسلة انتصاراتها أكثر أهمية اذا تحققت اشاعات قدوم روندا روزي . الاعلان عن مباراة الرويال رامبل النسائية الأولى قد أثار تساؤلات عديدة حول مشاركة روزي . اذا شاركت روزي بالفعل ، فستكون قد بدأت بالفعل مسارها نحو مباراة محتملة فى ريسلمانيا 34 .

و بينما أخبرت شارلوت فلير أراش ماركازي من ESPN عن رغبتها فى تصدر العرض بجانب روزي ، الا أن أسكا هي الخصم الأكثر مثالية لبطلة UFC السابقة .

بروك ليسنر

لقد شارك بروك ليسنر فى عروض ريسلمانيا الخمسة الماضية و هو فى طريقة للمشاركة فى مباراة لقب العالم الثالثة له فى العرض اذا استطاع الحفاظ على لقب اليونيفرسال حتى شهر أبريل .

ليسنر رمز كبير فى موسم ريسلمانيا ، وهو مصارع بدوام جزئي استطاع المشاركة فى جميع العروض الأربعة الكبرى فى 2017 .

ريسلمانيا القادمة ستكون الذكرى السنوية الأولى لفوز بروك ليسنر ببطولة اليونيفرسال التى فاز بها من جولدبيرج ، بعد مباراة قصيرة ولكن ممتعة .

بصفته صاحب أطول فترة مع لقب اليونيفرسال فى التاريخ ، فان احتمال انتهاء تراثه و مسيرته فى WWE ستكون القصة التى سيتم التركيز عليها خلال النصف الأول من 2018 .

رومان رينز

بصفته النجم الأكبر فى WWE حاليا ، فان موسم ريسلمانيا أصبح موسم رينز .

النجم الكبير الذي يصنع التاريخ قد يكون فى طريقه ليكون أول نجم فى WWE منذ الخالد هالك هوجان ، الذي يتصدر أربعة عروض ريسلمانيا على الأقل .

لقد كان رينز مشتركا مع الدرع مؤخرا ، و هي حركة نجحت فى اخراس منتقديه العنيدين . ولكن من المقرر أن يغيب دين أمبروز لعدة أشهر بسبب اصابته ، وفقا لـ مايك جونسون من PWInsider .

هناك شائعات قوية بشأن مواجهة رينز ضد بروك ليسنر فى الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا 34 ، و التى قد ذكرها دايف ملتزر من Wrestling Observer . بعد مواجهتهما الكلاسيكية فى ريسلمانيا 31 ، فان اعادة المباراة المحتلمة بينهما لن تجد مشكلة فى اخراص النقاد بمجرد أن يدق الجرس .

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter