x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

شين ماكمان ودانيال براين يقوموا بدور سلبي في عرض سماك داون

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

سماك داون ليلة الثلاثاء لم يُفتتح مع بطل WWE ، أو حامل لقب الولايات المتحدة أو أحد أكبر الأشرار . بدلا منذ ذلك ، مفوض سماك داون و المدير العام ، شين مكمان و دانيال براين ، ناقشوا أعمالهم فى الحلبة لما يقرب من 13 دقيقة .

و مرت ما يقرب من 18 دقيقة قبل أن تبدأ فقرة فى تلك الحلقة لا تتضمن أحد رموز السلطة .

هذه مشكلة متنامية فى سماك داون : مكمان و براين يستحوذون على مركز العرض . نجوم العرض الصاعدين يعانون من أجل الحصول على وقت فى العرض . و القصص التى يبدو WWE مهتم بها تدور حول الرجل الذي يبلغ 47 عام و يصارع أحيانا و رجل لم يتم السماح له من أجل المنافسة .


مكمان و براين يقدمون الحضور و قوة النجومية لسماك داون ، ولكننا نراهم أكثر من اللازم مؤخرا . القسم الأزرق يأخذ واحدة من أسوأ صفات الرو . أصبح يعتمد بصورة كبيرة على رموز السلطة .

مشهد الافتتاح فى ليلة الثلاثاء شهد توتر بين المفوض و المدير العام . اختلافهم المستمر حول كيفية التعامل مع كيفن أوينز و سامي زين يبدو أنه مقدمة لشيء كبير قادم فى المستقبل .

المشكلة هي أن مباراة مكمان ضد براين لن تحدث .

مشاكل براين التى تتعلق بالارتجاجات ستمنعه من التزامل مع أوينز و زين . و برغم أن مكمان قد يكون عائق مقنع ، الا انه لن يحمل العرض بأدائه الهش داخل الحلبة . انه ليس بحاجة ليكون مركز الاهتمام فى العرض كثيرا .

ولكن ، سماك داون يقع فى نمط متكرر فى ليالي الثلاثاء ، حيث يكون شين أو ماك هو محور الأحداث .

و قد جعل هذا نجوم أخرين يجلسون على دكة الاحتياط . كتب جايك بارنيت من ProWrestling.net : ” اننا لم نرى أى شيء من شينسكى ناكامورا أو دولف زيجلر . من الغريب أن هذا العرض يبتعد بضعة أسابيع فقط عن صدام الأأبطال و لايبدو أنه تم الاعداد للعديد من الصراعات . “

كم الوقت الذي يسخره WWE لمكمان ، و براين بدرجة أقل ، جزء كبير من السبب خلف هذا . لقد قضى WWE 15% من العرض مع رموز السلطة .

بينما ، لم تحصل الاضافات الجديدة الى العرض الا على فرصة صغيرة لتثبيت أقدامهم . وفقا لـ CageMatch.net ، فان بوبي رود لم يصارع فى سماك داون طوال شهر نوفمبر ، كارميلا قضت 5 حلقات كاملة بدون مباراة واحدة ، و تاي ديلينجر لم يصارع خلال الثمانية حلقات الأخيرة .

لقد بدأ سماك داون فى التركيز على النجوم القديمة بدلا من النجوم الصاعدة .

فى سرفايفر سيريس ، أحد أكبر العروض فى العام ، لقد كان مكمان هو من لعب دور البطل الشجاع فى القتال من أجل القسم حتى خانته أرجله . لقد كان ناكامورا و رود خارج المشهد فى ذلك الوقت .

لقد سخر كريس والدر من قرار WWE بالتركيز على شين أو ماك بهذه الطريقة :

” سعيد بمشاهدة أن WWE يستخدم الحدث الرئيسي لاستعراض شين مكمان .

مستقبل المجال . نجم صاعد أمامه سنوات واعدة فى الحلبة . “

و الأن القصة الرئيسية تدور حول رد مكمان على أوينز و زين و طرقهم الملتوية . أين قصة ناكامورا ؟ ما الخطة التى يملكها سماك داون من أجل كارميلا ، ديلينجر ، أو المنسي أمره مايك كانيلس ؟

ليس هناك أى شي لأي منهم فى الأحداث مع تبقى بضعة أسابيع فقط على العرض المدفوع .

لن يكون هناك ما يكفي من أجل هؤلاء المحاربين اذا ظل أساس العرض تحت أقدام الرجلين اللذين يتحكمان به . أرض الفرص يصبح وصف غير حقيقي للقسم الأزرق أكثر و أكثر .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter