x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

شائعات ريسلمانيا 2018 : أهم التقارير عن بروك ليسنر ، جون سينا و المزيد بقلم / حامد ريحان

مع اقتراب ريسلمانيا 34 ، فان بروك ليسنر لديه الأفضلية فى استعداده لمواجهة رومان رينز على لقب اليونيفرسال على المسرح الاكبر يوم 8 أبريل .

الهجوم الشرس فى الرو ليلة الاثنين شهد انقضاض الوحش على الكلب الكبير مرة أخرى ، و سيجب على رينز أن يقاتل من أجل أن يكون بكامل صحته فى العرض الأكبر فى نيواورلينز .

ولكن ، الحدث الرئيسي قد يكون الظهور الأخير لـ ليسنر فى WWE .

ومن وجهه نظري ، فان ليسنر قد يقوم بأخر مشاركاته مع الشركة قريبا مع اقتراب نهاية عقده .

بطل UFC للوزن الثقيل السابق ليس من المقرر أن يظهر فى WWE بعد ريسلمانيا ، ولكن المقاتل لديه فرصة للتقدم أو توقيع عقد جديد .

صاحب الـ 40 عام قد كان عامل جذب هام للغاية للشركة منذ بداية مسيرته الثانية فى WWE في 2012 ، و ستفقد الشركة الرجل الذي جعل مدينة السوبلكس موطنا له .

رحيل ليسنر قد يعني أن رينز سيؤتمن ليكون واجهة الشركة ، ولكن لقد فشل عضو الدرع فى اكتساب الجماهير بالكامل فى الساحات المختلفة حول العالم .

وفقا لـ News18.com ، فان تريبل اتش قد قال أنه ليس متأكد مما سيحدث بعد ذلك مع ليسنر .

قال ” لأكون صريحا فأنا لا أمتلك أى شيء لأشارك به فى هذه المحادثة و سنرى الى أين سيسر الأمر . بروك هو بروك ، انه شخص مثير التواجد معه ، و يجعل الأمر يشكل تحديا و هذا أمر رائع دوما و نحن نعمل على ذلك . سنرى الى أين ستسير الأمور مع الوقت . “

من المنتظر أن يحصل جون سينا على أمنيته لمواجهة الاندرتيكر فى ريسلمانيا ، حيث يبدو أن الأسطورتين على استعداد للمواجهة فى نيواورلينز .

وفقا لـ أورتمان ، سيتقاتل الاثنين ، حيث سيتأكد الخبر فى البطولة نفسها .

لقد تُرك سينا بدون قصة أو صراع فى الاوقات الأخيرة ، ولكن قتال ضد الأندرتيكر أمر مثالي ، حيث يتواجه المخضرمين فى الشركة فى مباراة عملاقة .

يبدو أن قائد أمة سينا قد ضل اتجاهه على مدار الـ 12 شهر الأخيرة ، ولكن WWE لا يتوهم فى اعتقاده أن الجماهير تريد أن تراه فى مواجهة الاندرتيكر .

في أخبار أخرى تتعلق بـ WWE ، قال دايف ملتزر من Wrestling Observer أن شين مكمان كان من المتوقع أن يغيب عن ريسلمانيا ، حيث تقرر الشركة الطريق الذي ستسلكه مع العائد دانيل براين .

لقد أقام براين تحدي من جانبه و مكمان لمواجهة زين و أينز فى ريسلمانيا فى سماك داون ليلة الثلاثاء .

عودة المدير العام لسماك داون كمصارع ستمنح WWE خيارات كثيرة بعد العرض الأكبر فى أبريل ، ولكن سيكونون بحاجة الى اعطائه قصة لاستغلال شعبيته و وضعه .

مع بقاء بضعة أيام فى الطريق الى ريسلمانيا ، بالتأكيد ستكون هناك مفاجئات و صدمات أكيدة قبل تأكيد قائمة العرض النهائية من قبل WWE .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter