x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

سي ام بانك يبوح بأسرار لأول مرة في علاقته مع تريبل اتش “تقرير تفصيلي”

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

نعود إليكم في الجزء الثاني من حوار النجم الحاضر الغائب سي ام بانك الطويل الذي استمر قرابة ساعتين مع صديقه المقرب المصارع “كولت كابانا” عبر برنامجه الإذاعي، إليكم ما جاء على لسان بانك في حديثه عن المدير التنفيذي تريبل اتش في شكل نقاط تفصيلية :

– علاقته بـ تريبل اتش :

لم تكن علاقتنا جيدة أبدا، لقد سمعت كثيرا أن تريبل اتش لا يحبني لكني لست متأكد من هذا الأمر، تريبل اتش كان ينظر إليً بشكل جانبي ولم يكن مباشرا أبدا معي.

– إسناد له دور بأحد الأفلام ثم إهداء أورتن الدور بدلا منه :

لقد كان من المقرر أن ألعب دور البطولة في فيلم “12 Rounds 2” من إنتاج استوديوهات WWE والتي دائما ما تكون أفلامها سيئة للغاية، لكني سألت تريبل اتش إن كانت تمثيلي لمشاهد الفيلم سيتعارض مع مشاركتي بالجولة الأوربية في الوقت الذي كنت فيه بطل الاتحاد وأجابني أنه سيتم تجاوز الأمر، وافقت لسبب واحد فقط هو أنني قد ألجأ إلى احتراف التمثيل بعد اعتزالي وسيكون هذا الدور محطة إلى ما هو قادم ومجرد بداية.

فوجئت بعد ذلك عبر الانترنت أنه تم إسناد الدور إلى راندي أورتن بدلا مني لأن الجولة الأوربية تحتاج إلى بطل الاتحاد، ذهبت إلى تريبل اتش لأسأله لماذا لم يخبرني أحد بهذا الأمر فلم يعطيني إجابة صريحة.

– عدم مساواته بكبار نجوم ريسلمانيا 29 :

لقد رغبت لنزالي بـ ريسلمانيا 29 أن يكون بالحدث الرئيسي للعرض، عندما ذهبت إلى تريبل اتش لأنقل له رغبتي قال لي أن نزاله مع أندرتيكر بالفعل حدث رئيسي، فسألته إن تم مساواته ماليا بـ ذا روك، وجون سينا، وبروك ليسنر فتهرب من الإجابة.

– إفساد تريبل اتش لألمع فتراته مع الاتحاد : 

تريبل اتش أفسد أهم فتراتي التي عيشتها مع الاتحاد عام 2011، لم يكن من المفترض أن أخوض نزال أمام مصارع شبه معتزل، لقد واجهت تريبل اتش الذي كان معتزل المصارعة وقتها، عاد من الاعتزال ليهزمني ثم عاد للاعتزال مرة أخرى.

– خضوعه لاختبار المنشطات بشكل غير منطقي :

خلال أحد الاجتماعات قبل مغادرتي بعد رويال رامبل 2014 أخبرني تريبل اتش أنني يجب أن أخضع لاختبار المنشطات بعد وقت قصير من خضوعي لاختبار الارتجاج، عندما اعترضت على هذا الأمر أخبرني أن باتيستا خضع توا لنفس الاختبار، سألته إن خضع هو الآخر لنفس الاختبار، فلم يجبه تريبل اتش.

– طرده يوم زفافه :

هاتفني تريبل اتش – الذي لم يتحدث معي مطلقا منذ مغادرتي – قبل يومين فقط من زفافي على إي جي، لقد قمت بتحويل المكالمة إلى بريد صوتي ليترك لي رسالة صوتيه، ثم قمت بإرسال رسالة نصية إليه أعلمه فيها أنني سأتزوج بعد يومين وسيتحدثان بعد شهر العسل وسألته عن مستحقاتي المالية المتأخرة، لكن تريبل اتش لم يتصل بي مرة أخرى.

بعد يومين أي في يوم زواجي تلقيت خطابا من أحد مندوبي الاتحاد يفيد بتسريحي من الاتحاد ولن يتم سداد بقية مستحقاته لانتهاك بنود التعاقد مع الاتحاد.

* كان هذا هو الجزء الثاني والأخير من حوار سي ام بانك مع كولت كابانا، علما بأن هناك مقابلة أخرى بين الثنائي الأسبوع القادم سيجيب فيها بانك على أسئلة واستفسارات الجماهير بالبرنامج، وسنعمل بدورنا على تغطيتها أيضا. 


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك


رأيك يهمنا

من سيفوز بحزام اليونيفرسال في بطولة الرويال رامبل ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter