x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

سيناريو خسارة ايه جي ستايلز اللقب ضد جيندر ماهال سيكون الأسوأ بالعام الحالي بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

هناك اثارة كبيرة تحيط بمشهد بطولة WWE فى الوقت الحالي بعدما حمل ستايلز الذهب

و التى لم تكن موجودة عندما كان جيندر ماهال هو حامل اللقب الأكبر فى سمك داون .

يجب أن يظل الاستثنائي حامل اللقب فى صدام الأبطال و حتى موسم ريسلمانيا .


قد يتم اغراء WWE لاعادة اللقب الى الشرير مرة أخرى ، ولكن ستايلز خيار أكثر امتاعا و يمكن الاعتماد عليه بصورة أكبر .

لقد ذكرنا بهذا بأدائه المذهل ضد بروك ليسنر فى سرفايفر سيريس ليلة الأحد .

لقد امتلئت مواجهة البطل ضد البطل بالطاقة . لقد كانت مباراة مثيرة من البداية الى النهاية . و قد كانت أفضل مواجهات الوحش المتجسد فى التاريخ الحديث .

لم يكن ماهال ليقدم أى شيء مذهل ضد بطل اليونيفرسال .

و أوضحت الجماهير ما تشعر به بشأن ستايلز . كتب بلايك أويستريتشر أن الاستثنائي و برون سترومان قد كانا الأكثر شعبية فى الطاقم :

” اذا كنا قد تعلمنا شيء من سرفايفر سيريس و الرو ، فهو أن برون سترومان و ستايلز هما الأكثر نجاحا فى WWE فى الوقت الحالي . “

بعد حرب الأقسام ليلة الأحد ، لم يستغرق ستايلز كثيرا حتى يعلم من سيواجهه فى صدام الأبطال فى 17 ديسمبر ، لقد ظهر ماهال على الشاشة الكبيرة ليتحداه . و رحب ستايلز بالقتال.

لقد أصبحت المباراة رسمية الأن فى عرض الشهر القادم .

سيقدم هذا الفرصة لـ WWE لاعادة التجربة مع ماهال كـ بطل . و قد يريدون تتويج المهراجا كوسيلة لجذب المشاهدين فى الهند . ولكن ، فى هذه المرحلة ، سيكون له شأن كبير هناك باللقب أو بدونه .

لم يعد ماهال مجرد مصارع حشو كما كان . الدفع به فى مشهد الحدث الرئيسي زاد من قيمته . ولكن ليست هناك حاجة لاساءة مشهد اللقب بحضوره الضعيف .

سيكون من الأفضل أن يقومWWE  بتقديم المصارع الأفضل لديهم ليكون البطل الأكبر .

سيجعل ستايلز الطريق الى ريسلمانيا أكثر متعة بكثير . انه رياضي مذهل يجعل خصومه أفضل من وضعهم الطبيعي . انه يحقق النجاح فى اللحظات الكبرى كما شاهدنا فى سمرسلام ، الرويال رامبل و كل مكان أخر .

أخبر دانيل براين Sports Illustrated أن ستايلز هو أحد المصارعين الذين يفضل مشاهدتهم فى WWE . ولكنك لا تسمع هذه العبارة عن ماهال . المهراجا شرير من المدرسة القديمة ، لا يستطيع التواصل مع الجماهير الحديثة ، ليس كما يفعل ستايلز .

سيكون الأمر الأفضل أن يقوم ستايلز بانهاء الأمور مع ماهال فى صدام الأبطال و ينتقل فى النهاية الى بدء صراع مذهل مع شينسكى ناكامورا . الاستثنائي ضد ملك الأسلوب القوي على اللقب ستكون مواجهة مذهلة . انها مباراة تستحق التواجد على مسرح ريسلمانيا .

ولا يمكن أن يفرط WWE فى هذا بالتركيز على ماهال مرة أخرى .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter