x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

سيث رولينز يملئ فراغ سي أم بانك فى WWE

 

عندما افتتح سيث رولينز عرض الرو بالتوجه الى الحلبة و اخبار الجمهور ” اللعنة ، لنتحدث عن رومان رينز ” ، فقد كان من الصعب ألا نفكر فى سي ام بانك .

لقد كان فى خطاب رولينز أثر لكسر الحواجز وهو ما كان يعيش عليه سي ام بانك . وبعدما اختار WWE ألا يذكر ايقاف رومان رينز ، فها قد كان المهندس يدخل مباشرة بالموضوع . لقد أدخل الواقعية فى كلامه ، حيث مزق اعتذار رينز مباشرة على الهواء .

وحقيقية أن رولينز قام بهذا التبجح فى الذكرى الخامسة لدعايا بانك الشهيرة “Pipebomb  ” قد خلق المزيد من المقارنات .

التشابهات بين بانك ورولينز فى مكان آخر . فرولينز لم يترك الجماهير تتعجب ما اذا كان ما قاله مكتوب و معد أم أنه كان يصرخ استغلالا للموقف . فهو لم يقم بتنشيط الصناعة كما فعل بانك فى خطبته الشديدة فى 2011 .

لقد خطا رولينز الى حيثما كان يقف بانك كمصارع داخل الحلبة و نجم شامل . لقد أصبح المهندس موهبة كبيرة بالنسبة لـ WWE تماما كما كان بانك قبل أن يغادر WWE فجأة فى أوائل 2014 .

فى 2012 ، لقد كان بانك فى قمته ، حيث كان يحمل لقب WWE . رولينز كان فى أكثر نواحى الشركة اثارة و كان أول بطل فى العرض التطويري فى WWE وهو NXT .

ولقد تقاطعت طرق الاثنين مع بعضهما البعض ذلك العام خلف الكواليس ، حيث كان يحمل كل منها بطولة فى يديه .

و بالتقدم الى 2016 ، و بينما يستعد بانك لأول قتالاته فى UFC . وبسبب كم النزاعات الكبير بينه و بين رئيس WWE فينس مكمان ، فمن المحتمل أنه لن يصارع أبدا مجددا .

بينما فى تلك الأثناء لقد تطور رولينز كنجم من نجوم القمة . فهو ليس مستنسخا من بانك ولكن لقد أظهر نفسه بطرق عديدة على أنه الشخص الثانى القادم كالأفضل فى العالم .

هالة مماثلة

جزء كبير من جاذبية بانك أنه كان لا يبدو كأى شخص أخر . فى عالم مليء بأصحاب الأجسام الكبيرة و العملاقة ، فقد كان هناك رجل رفيع ملىء بالوشوم والذى كان يبدو أنه ينتمى الى فرقة موسيقية أكثر من حلبة المصارعة . لقد كان هو النقيض تماما من نماذج WWE .

ولقد انجذبت الجماهير الى هذا .

لقد كان ثوريا ، مبتكر ، يعتمد على نفسه . وسواء ما كان يلعب كشخصية مكروهة أو محبوبة ، فلقد كان جيدا جدا على أن يستهجنه الجمهور بصدق .

رولينز يشبهه فى هذا الأمر . فهو ليس شخص ضخم جدا أيضا ، وليس كالمدمن ذو الشعر الطويل و الأسلوب العنيف والذى سيكون جيدا على غلاف المجلات .

الا أن المهندس لم يكن متمردا كبيرا فى الحلبة .

لقد كانت خطابات بانك عادة يبدو أنها تنحرف خارج النص و تشتمل على لكمات حقيقية . لقد كان هذا بالكاد وهما ، ولكن بانك كان يقوم بهذا جيدا جدا ليترك الجماهير تتسائل عما قد سمعته .

شخصية رولينز لم تبنى حول مثل هذه الأمور . فى الواقع فان موقع ProWrestling.com يشير الى أن خطابه فى الرو كان مكملا لصورة معدة مسبقا .

ولكن ما يزال أن رولينز شخصية جيدة ، و خلفيته فى Ring Of Honor تعطيه قيمة كبيرة من المصداقية بين جماهير المصارعة . مثل بانك ، فان رولينز قد حاز على لقب ROH قبل مسيرته فى WWE .

وهذا يعطيه ميزة على رجل مثل رينز بكل معنى الكلمة ، فقد أقتنع به العديد من الجماهير حتى قبل ظهوره الأول . يمكن أن يوفر WWE بدائل بالنسبة لرينز ، تماما كما كان بانك بالنسبة لسينا .

رائعا على الميكروفون

رولينز ليس متحدثا ماهرا مثل بانك ، ولكن هذا كأننا نقول أن لاعب NBA لا يستطيع التمرير جيدا مثل ماجيك جونسون . فهو جيد جدا جدا .

لقد أصبح المهندس نجم يعتمد عليه كثيرا حينما يتعلق الأمر بالخطابات .

للجزء الأغلب من فترة بانك كحامل للقب أثناء سنواته الأخيرة فى الشركة ، كان WWE عادة يرسله الى الحلبة ليفتتح الرو . سواء ما كانت لديه العديد من القصص ليناقشها أو لا ، فان بانك كان يقدم خطابات طويلة ممتعة .

وبالنظر الى المهمة الصعبة لجعل الجماهير يستهجنونه برغم شعبيته ، فان المنقذ الثانى للمدينة كان فنانا ماهرا .

الان رولينز يلعب ذلك الدور فى WWE . فهو ساخط و مغرور .

وحينما عاد من اصابته هذا العام ، فقد كان من الواضح أن الجماهير كان تريد الهتاف له . ولكن رولينز انقلب على الجماهير بذكاء ، مطلقا واحد من أفضل الخطابات حتى الأن .

ولقد أصبح هذا مألوفا عنه .

خلال فترته كبطل WWE فى 2015 ، فقد ازدهر رولينز ضد الجميع من سينا وحتى جون ستيوارت . وكما أشار سكوت فيشمان الصحفى فى Miame Herald ، أن مسيرة رولينز كانت رائعة .

وبالرغم من اختلاف طريقتهما فى التحدث ، فان استعداد رولينز و بانك ومصداقيتهما تستدعى المقارنات بينهما.

عمود فقرى داخل الحلبة

يعلم WWE أنه يمكنه أن يطلب الكثير من رولينز و يحصل على الكثير فى المقابل . لقج وضعته الشركة فى مباريات عديدة فى السنوات الماضية , ولقد قام رولينز بعروض مذهلة مرة تلو الأخرى .

وهذا بالضبط ما حصل عليه WWE من بانك .

بينما كان نجوم مثل الروك و سينا يجلبون الضجة للأحداث الكبيرة ، فان بانك كان العمود الفقر للشركة داخل الحلبة لفترة طويلة . لقد قدم وفرة من المصارعة عالية الجودة ليصبح واجهة WWE .

رولينز قد قام بهذا الدور فى غياب بانك . حيث أشارت Wrestling Inc أن رولينز كان أكثر شخص يدافع عن اللقب من بعد بانك :

ونظرة على اجمالى مباريات بانك ، وفقا لـ CageMatch.net ، توضح كما كان يعتمد عليه WWE .

  اجمالى مباريات بانك 2010 – 2013
العام اجمالى المباريات  
2010 114  
2011 187  
2012 179  
2013 111  
       

و مباريات رولينز فى السنوات الأربعة الأخيرة يذكرنا ببانك :

  اجمالى مباريات سيث رولينز 2012 – 2015
العام اجمالى المباريات  
2012 67  
2013 214  
2014 196  
2015 176  
       

وهذا اجمالى 653 بالنسبة لرولينز و 591 بالنسبة لبانك فى خلال أربع سنوات . و اسناد كل هذا العمل الى المهندس يجعل من الواضح تماما أن WWE يثق به ثقة كبيرة جدا .

مثلما الحال مع بانك ، فان WWE يعلم أن عدد كبير من تلك المباريات سوف تكون ممتازة  . لقد فجر رولينز الأجواء العام الماضى ضد بروك ليسنر ، سينا ، دين أمبروز مما جعله جنبا الى جنب مع بانك .

جايمي ويلتون من Wrestling News World كتب ” مع القرارات الصحيحة و الخصوم الصحيحة فان سيث يمكنه أن يتخطى بانك كواحد من أفضل الأشخاص داخل الحلبة على الاطلاق ” .

و أيما يكون رأى الجمهور من هذا الأمر ، فلا يستطيع أحد أن ينكر أن رولينز واحد من أفضل الموجودين فى WWE . ولقد ذكرنا بهذا بأدائه الرائع فى مونى ان ذا بانك ضد رينز .

وترسانة رولينز ممتلئة بمخلتف أنواع الأسحلة أكثر من بانك ، ولكنه يحصل على نفس النتيجة التى حصل عليها الأفضل فى العالم . وهذا يجب أن يسبب الحيرة لـ WWE .

خسارة بانك مازالت تؤلم ، ولكن رولينز بديل ممتاز جدا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter