x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

سيث رولينز يستمر فى استعادة سحره قبل ريسلمانيا 34 بقلم / حامد ريحان

لا ، لم نسقط جميعا فى مسار فاشل يعيدنا الى 2015 عندما كانت روندا روزي ما تزال بطلة نساء UFC ، و كان فيلم المنتقمون يحطم الأرقام القياسية فى البوكس أوفيس و كان سيث رولينز أكثر مصارعي WWE اثارة.

يبدو الأمر هكذا لأن رولينز قد استعاد هيئته التى كان عليها فى 2014 . لقد عاد ليصبح أحد نجوم القمة و أحد أكثر النجوم اقناعا على شاشة WWE . تماما فى الوقت المناسب لريسلمانيا 34 .

بعد اصابة ركبته الخطيرة ، عاد ليشارك فى الشركة فى منتصف 2016 . لقد تطلب الأمر ستة أشهر ليتعافي من عثرته ، ولكن تطلب الأمر فترة أطول كثيرا من أجل عودة دفعته من جديد .

لقد قدم رولينز أداء قوي فى الحلبة بعد الجراحة ، و لكن لم يكن يبدو أنه قد استعاد مكانته بين كبار WWE .

قال جيسي كولينجز من Wrestling Inc فى مراجعته لعرض كرات النار العظيمة العام الماضى : ” لم يكن رولينز ينتمي الى المكان بعد ضرب تريبل اتش كما كان من قبل . “

لقد كان هذا الأمر صحيحا حتى مؤخرا . برون سترومان ، رومان رينز و ذا ميز ، كل منهم قد شق طريقه الى قمة الرو .

على الأقل ، يمكننا أن نلقي باللوم على اصابة المهندس لعدم اشتعاله على القمة . جميع الأفكار الكبرى التى كانت معدة من أجله كان يجب أن يتم الغائها بسبب اصابته .

لقد تصارع فين بالور و سيث رولينز على بطولة اليونيفرسال فى منتصف 2016 ، ولكن صراعهم انتهى مبكرا بسبب تمزق فى الأنسجة . بعد مرور عام ، اتحاد الدرع كان من المفترض أن يكون القصة الأكبر فى WWE حتى أصيب دين أمبروز بتمزق فى عضلة الترايسبس مما أنهى الأمر فى بدايته .

بدأ رولينز بعد ذلك شراكة مع جايسون جوردان و شاهدناه يفوز بألقاب فرق الرو . تلك القصة التى كان من الواضح أنها ستتطور الى صراع كان عليها أن تتأجل لأن جوردان كان بحاجة الى جراحة فى الرقبة .

لقد أجبر القدر WWE على اعادة كتابة قصة رولينز من جديد .

عندما تم الدفع به فى مسار قصة جديدة ، استغل رولينز هذه الفرصة التى أتيحت له تحت الأضواء بالكامل . السبعة رجال الذين سيتواجهون لتحديد المنافس الأول على اللقب فى غرفة الاقصاء تواجهوا فى مباراة تتابعية فى الروم 19 فبراير . واجه رولينز رفيقه فى الدرع رينز فى بداية المنافسة .

لقد كان المهندس ساحرا على الحلبة .

لقد قدم هو و رينز مباراة تستحق التواجد فى الحدث الرئيسي لعرض مدفوع . لقد كان شخصية محبوبة ماهرة ، حيث تحامل على نفسه و قاتل بطريقة أجبرت الجميع على تشجيعه . هجومه الطائر و تقديم كل ما لديه جعل الجماهير تصخب .

ولكنه لم يكن قد انتهى .

لقد صارع لما يزيد على ساعة كاملة ، لقد أطاح بـ جون سينا و أعطى القدر القليل المتبقي لديه لمواجهة الياس بعد ذلك . انه لم يشارك فترة أطول من الجميع فقط ولكن ، رولينز قد ارتقى الى مستوى جديد هنا بطريقة كبيرة.

لقد كان ويل برويت الصحفي فى ProWrestling.net بين الذين قاموا بتحية قاتل الملك فى تلك الليلة :

” هل يمكننا الحديث عن مدى عظمة سيث رولينز فى الرو ؟ لقد كان أدائه من أفضل الأداءات التى تم تقديمها فى ليلة واحدة فى تاريخ WWE . “

و استمر رولينز ليبني على ذلك الأداء القياسي . لقد كان أحد أكثر العناصر المقنعة فى مباراة غرفة الاقصاء . فى تلك المباراة مع أسماء كبرى مثل سينا و رينز ، كان المهندس هو من أجبر الجماهير على الزئير .

لقد كانت هناك طاقة فى هجومه أعادتنا الى فترته عندما كان بطل WWE .

لقد تكرر نفس الأمر الليلة التالية فى الرو عندما واجه ذا ميز فى مباراة ليست على اللقب . لقد كان رولينز مرة أخرى محور الحديق فى العرض و قدم أداء طويل جعله يصبح دعامة القسم الأحمر .

الأمر ليس كما لو أنه لم يقدم مباريات جيدة قبل هذه الفترة ، ولكن الأمر هو أنها لم تكن بمثل أهمية كل ما يقوم به .

لقد عاد عامل ” النجاح ” لديه الى مكان عليه عندما كان على القمة . علاقته مع الجمهور عادت الى المستوى الذي كانت عليه فى 2015 . لقد أجب الجماهير و مسئولي WWE على تذكر مدى تفرده و تميزه .

وأقولها بكل بصدق :

” فى حالة ما نسي أى شخص ، فان سيث رولينز مذهل . “

و الأن ، أيا ما كان WWE يخطط له من أجله فى ريسلمانيا ، فيجب أن يعيدوا التفكير فى ذلك . انه أكبر من أن يشترك فى المعركة الملكية التذكارية أو أن يتم اشراكه فى مباراة متوسطة . رولينز العائد يبدو أنه ينتمي الى الحدث الرئيسي مرة أخرى .

بعد طريقة سير الأحداث ليلة الاثنين ، يبدو أنه رولينز سيطارد لقب القارات . هذه خطوة ذكية ، ولكن اذا قام WWE بمليء تلك المواجهة بأربعة أو خمسة مصارعين ، فسيكون هذا خطأ .

رولينز بحاجة الى أن يكون أكثر من مجرد مشترك فى مباراة خماسية او سداسية . سيكون من الأفضل أن تقوم الشركة باستعراضه فى مباراة فردية ضد ذا ميز أو مباراة ثلاثية باشراك فين بالور .

لقد وجد المهندس أفضل مستوياته من جديد فى الوقت المناسب و الأن يقترب فى الطريق الى ريسلمانيا . من الأفضل استغلال هذا و اعطائه مساحة ليستمر فى فعل ما كان يفعله مؤخرا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter