x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

سواء فاز أو خسر فى UFC 203 فإن سي ام بانك اتخذ القرار الصحيح بمغادرة WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

 

حتى وان غادر سي ام بانك UFC 203 و هو مهزوم و الدماء تتساقط من وجهه ، فهو يستطيع أن يدعى الانتصار .بطل WWE السابق سيكون قد تسلق جبلا كان ينظر اليه من بعيد لفترة طويلة .


ان فرص سي ام بانك فى التفوق على مايكي جال و النجاح فى ظهوره فى UFC فى 10 سبتمبر ضئيلة . و ربما ينتهى به الحال أن يبدو كالرجل الدخيل الغير متمرس ، ولكن بانك سيكون قد طارد حلما ، حيث ترك مكان المكان المريح الذى اعتاد عليه من أجل فرصة للمجد فى عالم غريب .

وهناك قول مشهور يقول ، انه من الأفضل أن تقاتل و تخسر أكثر من ألا تقاتل أبدا .

وقتال بانك سيكون بعد انتظار طويل ما بين توقيعه للعقد مع UFC وبين دخوله الفعلى الى الحلبة الثمانية . و يعد جال رسميا هو أول خصم له فى فنون القتال المختلطة حيث من المقرر أن يتواجه الاثنين فى UFC 203 فى كليفلاند .

لقد أعلن UFC عن الأخبار الكبيرة هذا الأسبوع :

ومن المؤكد أن بانك كان من الممكن أن يجد طريقة أقل خطرا من هذه ليمضى حياته فيما بعد WWE . كان بامكانه كتابة المزيد من القصص الكوميدية ، أن يخرج مع زوجته أو أن يحظى بالترحيب البطولى فى كل مؤتمر مصارعة يحضره .

بدلا من ذلك ، فقد اختار بانك حياة البحث عن المجهول . فهو مبتدأ عجوز ذو 37 عاما والذى يسعى خلفه الجميع . وبما أنه كان مصارع ” مزيف ” وليس لديه أى قتالات فى MMA و يدخل لأول مرة الى ذلك المكان فى UFC ، فلديه العديد من المقاتلين الذين يريدون الانقضاض عليه .

مصارع الوزن المتوسط الأيرلندى كاثال بندريد هو واحد من القائمة الطويلة من الذين سخروا من بانك :

وعلى الرغم من هذا فقد أخرس بانك منتقديه و المشككين به و استمع لصوت عقله . فالقتال فى UFC كان شيئا موجودا فى عقله منذ سنوات . لقد كان يبدو أنه واحد من تلك الأهداف صعبة التحقيق التى تكون لدينا جميعا ولكن تقضى عليها الحياة الواقعية .

ولكن بانك لم يستطع التخلى عن الفكرة .

لقد قال الى مذيع UFC جو روجان عندما وقع لصالح UFC فى أخر 2014 أن ” فكرة القدرة على الدخول الى الحلبة الثمانية و اكتشاف نفسه و اختبار نفسه هى فرصة لم يستطع أن يتخلى عنها “

ولكنه الان يقف على حافة كارثة هذا الاختبار ، على وشك أن يتعرض لمجموعة ضربات كان من السهل عليه أن يتجنبها . كان بانك سيكون من نجوم القمة فى WWE حتى الان اذا لم يكن غادر فجأة بعد رويال رامبل 2014 . وكان من الممكن أن يستفيد من عشق الجماهير التى اشتاقت اليه بجنون .

لن يكون هناك أى خطر فى أن يطرح على الأرض لبضع ثوانى ، ليبدو وكأنه كالمغفل .

ولكن WWE لم تعد خيارا متاحا بعد الأن . لأن شغف بانك لمصارعة المحترفين قد قل .

ولقد فسر بطل WWE السابق رحيله عندما ظهر فى برنامج فنون المصارعة فى نوفمبر 2014 . حيث قال بانك أنه قد أصبح منهكا و متعبا من أن WWE  لا تضعه فى المكان الذى يستحقه .

” وحينما تركز فى الأمر ، فتجد أن جوهر الأمر هو أنا تعيس ، أنا غير سعيد ” كما قال بانك

وتلك المقابلة  ألقت الضوء على كم الاصابات التى تعامل معها و كيف اصطدم بادارة WWE . ولقد قال أنه أخبر فينس مكمان رئيس WWE الاتى ” لقد قيدتنى ، لديك قسم ابداع قد خنقنى و كبتنى ، ولقد جعلت هذه البيئة ملوثة جدا وسامة . أنا لا أريد البقاء هنا بعد الأن “

وبعض من المشاكل نبعت من أن WWE لم تقم بوضع بانك فى الحدث الرئيسية فى ظاهرة العام وهى ريسلمانيا . فلم يهم أنه كان بطل WWE أو أنه يقدم مباريات عظيمة ، فتلك البقعة فى العرض كانت فى الغالب تذهب الى بعض المصارعين الذين يأتون بشكل جزئي من العصر القديم من أمثال الروك .

وهذا لم يكن سيتغير . فقد قررت WWE بالفعل الخانة التى سيكون بانك فيها . كانت أسماء مثل الروك ، بروك ليسنر و جون سينا ستكون أعلى منه دائما . لقد كان هو المهضوم حقه دائما وليس النجم الذى صنعه WWE .

و مع ابتعاد حلم الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا عنه ، فان بانك قد اختار أن يسعى خلف شيء آخر .

وكما قال سكوت فيشمان كاتب ميامى هيرالد على تويتر ، أننا يجب أن نحترمه لقيامه بهذه الخطوة :

لقد كان هناك شيء يريد بانك تحقيقه بشدة . وسيتمكن الأن من تحقيق هذا . اذا كان قد بقى عالقا فى WWE  وأعاد التوقيع مرة أخرى ، فلم يكن أبدا سيحظى بالفرصة التى أمامه الأن . كان القتال فى UFC سيبقى مجرد فكرة ، مجرد ماذا لو … لم يكن سيعرف الاجابة عنها أبدا .

وفى سلسلة من الظروف الغريبة ، فان ساحة Quickens Loans Arena وهى المكان الذى سيواجه فيه جال ، هى نفس المكان الذى أخبر فيه WWE منذ سنتين أنه قد انتهى أمره معهم ، كما قال ريان ساتين من Pro Wrestling Sheet .

ومن السخرية ، أن مغادرته للحلبة المربعة قد يكون فرصته الأفضل ليكون الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا . فغيابه قد جعل الجماهير تتلهف لرؤيته .

و مهمته فى UFC ، بغض النظر عما ستسفر عنه ، ستجعل منه نجم أكبر . و اذا لم يعد أبدا ، فسيظل واحدا من نجوم الماضى فى WWE والذى سيكون مفضلا فى عرض العروض .

وبالتأكيد فان بانك لن يفكر بأى من هذه الأمور عندما يفتح باب القفص . فعقله سيكون منصبا على القيام بخطوات ثابتة لتسلق ذلك الجبل .

 


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بحزام اليونيفرسال في بطولة الرويال رامبل ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter