x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

سرفايفر سيريس 2017 : توقعات مبكرة لقائمة العرض بعد بطولة HIAC بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

الأعداء الذين تواجهوا فى الجحيم فى الزنزانة سيقاتلون بجانب واحد عند وصول سرفايفر سيريس 2017 .

لقد شهد عرض ليلة الأحد ناتاليا تترك شارلوت فلير تعرج ، الأوسو ينهالون ضربا على نيوداي بالعصا ، و جيندر ماهال يغش ليحقق فوز أخر على شينسكى ناكامورا . تلك الصراعات يجب أن تؤجل حتى تنتهي المواجهات بين الرو و سماك داون .

العام الماضى بعد الانتقالات ، أصبح سرفايفر سيريس عرض كبير يواجه فيه كل قسم الأخر .


من المنتظر حدوث هذا مرة أخرى فى 19 نوفمبر عندما يصل العرض الى هوستون . سيكون فخر القسم على المحك فى مواجهات تتضمن الفرق و النجوم الفرديين .

فيما يلي نظرة على ما قد يكون شكل سرفايفر سيريس بناء على تاريخ العرض ، الأحداث و التحليل و طريقة WWE فى التعامل مع عروضها المدفوعة .

مباراة الاقصاء للرجال سرفايفر سيريس ( الرو ضد سماك داون )

فريق الرو ( فين بالور ، ساموا جو ، براي وايت ، سيزارو و شايموس ) ضد فريق سماك داون ( تاي ديللينجر، بارون كوربين ، شينسكى ناكامورا ، راندي أورتن و روسيف )

فى عرض سرفايفر سيريس العام الماضى ، تفوق فريق سماك داون على فريق الرو فى مواجهة اقصاء خمسة ضد خمسة . و قيام WWE باعطاء الفرصة للرو لمعادلة النتيجة احتمال كبير .

هذه الطريقة ستسمح للشركة بوضع العديد من النجوم فى مواجهة واحدة . و يمكنهم اللعب بالصراع بين الأقسام . ديللينجر وكوربين أصدقاء بالتيم لكنهم أعداء علي الحلبة وقد يتسببوا في خسارة الفريق للمباراة . 

مباراة الاقصاء سرفايفر سيريس للوزن المتوسط

أكيرا توزاوا ، سيدريك ألكساندر ، كاليستو ، مصطفى علي و نيفيل ضد أريا دايفاري ، براين كيندريك ، اينزو امورى ، درو جولاك و جاك جالاهر .

قسم الوزن المتوسط لم يشارك فى متعة مباريات الاقصاء العرض الماضى . بدلا من ذلك ، قامت الشركة بمباراة فرق من ستة رجال مع جولاك و رفاقه .

مع وجود قوة نجومية أكبر فى الطاقم هذا العام  ، سيكون من المنطقي استعراضها فى صورة كلاسيكية فى سرفايفر سيريس .

احتقار أمورى لأقرانه سيكلفه الكثير بمجرد أن يدق الجرس . سيتم الهجوم عليه من خصومه و كذلك من رفاقه فى الفريق . هذا الأمر وحده سيجعل المباراة مثيرة .

أيضا ، يمكن أن يقوم WWE باستعراض الوافد الجديد والبطل الحالي للحزام : كاليستو ، و فى نفس الوقت اعطاء مساحة لرجال أمثال جالاهر و ألكساندر ليسطع نجمهم .

أيه جاي ستايلز و شين مكمان ضد كيفن أوينز و سامي زين

لقد فجر سامي زين مفاجئة  فى الجحيم فى الزنزانة . قام المضطهد من العالم السفلي بانقاذ أوينز فى الحدث الرئيسي بجذبه بعيدا عن شين مكمان الذى قفز نحوه .

ليس واضحا السبب الذي يجعل زين يساعد خصمه اللدود ، ولكن يبدو أن هناك تحالف من نوع ما فى الطريق .

هذا الأمر سيجعل مكمان غاضبا . مفوض سماك داون لديه عضوين متمردين من الطاقم بين يديه . و سيكون أفضل خياراته أن يُشرك ستايلز ، رجل يعرف أوينز و قد حصل على احترام مكمان بعد مباراتهما فى ريسلمانيا 33 .

هذه المواجهة ستسمح لستايلز بتقديم عرض رياضي خارق بينما يقوم شين أو ماك ببعض اللقطات الصاعقة التى يشتهر بها .

الدرع ، مات هاردي و جايسون جوردان ضد نيوداي و الأوسو

لقد عاد الدرع من جديد . لقد كان هذا واضحا منذ أسابيع . لقد أشار رومان رينز ، دين أمبروز و سيث رولينز الى عودة الاتحاد بالكامل فى طريقهم نحو TLC .

بعد ذلك العرض ، قد يسعى الثلاثي المتحد لتمثيل الرو فى سرفايفر سيريس .

مباراة الفرق السداسية بين الأقسام ضد نيوداي ستكون حركة جيدة . ولكن قد يسعى WWE لاضافة بعض الأسماء الى المشهد من أجل أن يكون الحدث على قدر سرفايفر سيريس .

اشراك الدرع مع مات هاردي و جايسون جوردان ستسمح للأخير أن يواصل نجاحه خلال دفعته الكبيرة . على الجانب الأخر ، تحالف نيوداي و الأوسو ستكون حركة مثيرة بعدما أبرح الفريقين بضعهم البعض ضربا فى الجحيم فى الزنزانة .

بعد أشهر عديدة من اشعال الحلبة كخصوم ، يمكن أن يقوم الأوسو و نيوداي بهذا معا عندما يمثلون قسم فرق سماك داون و هو الأمر الذى لا يقدر عليه سواهم .

مباراة الاقصاء النسائية سرفايفر سيريس ( الرو ضد سماك داون )

الرو ( أليكسا بليس ، أسوكا ، بايلي ، نايا جاكس و ساشا بانكس ) ضد سماك داون ( بيكي لينش ، كارميلا ، شارلوت فلير ، ناعومي و ناتاليا )

WWE بحاجة الى أن يجعل مباراة الاقصاء النسائية فى سرفايفر سيريس عادة سنوية .

العام الماضى ، أطاح فريق الرو بالقسم الأزرق و يعود الفضل الكبير فى هذا الى بايلي و فلير .

انتقلت فلير و بليس الى العرض الأخر منذ ذلك الوقت . وصول أسوكا من NXT سيهز أرجاء قسم النساء فى الرو . لذا حتى مع وجود بعض الأسماء فى نفس الأماكن ، الا أن هذه المبارة ستكون مختلفة .

أيضا ، سعى سماك داون لتجنب أن تكون النتيجة 2 – 0 ضد الرو ستزيد من الدراما فى الأحداث .

 بروك ليسنر ضد جيندر ماهال

يجب أن تُقام مباراة بروك ليسنر ضد جيندر ماهال – بطل ضد بطل .

الفرصة قد أتت للإتحاد لإدخال أبطال الرو والسماك داون ضد بعضهم البعض . فهي فرصة لإستعراض قوة بروك ليسنر بالرو ضد جيندر ماهال ورفاقه . فمن المحتمل أن يقوم الوحش بتدمير المهراجا الهندي ومعاونيه في بطولة سيرفايفر سيريس.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter