x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ساموا جو ، The Revival و نجوم WWE الذين ينتظرون عام كبير فى 2018 بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

سيغرز ساموا جو مخالبه بصورة أعمق فى WWE فى 2018 .

المدمر نجم صاعد يمتلك جميع الادوات اللازمة ليستقر فى مشهد الحدث الأكبر و يصبح بيته الجديد . لقد قضى الجزء الأكبر من 2017 فى اثبات أنه يستحق الحصول على فرص أكبر . لقد كان جو مقنعا عندما قضى على منافسيه و عند وعيده بقهر الأبطال.

سيأتي المزيد من هذا فى طريقه . يمكنك أن تكتب أن ماكينة استسلام الساموا سيكون أحد النجوم الذي يحصلون على بطولات العام المقبل .

نفس الأمر ينطبق على The Revival . سكوت داوسون و داش وايلدر كانوا فى طريقهم لتكرار نجاحهم الكبير الذي حققوه فى NXT . ولكن الحظ السيء أبعد داوسون عن الأحداث .

ولكن ليس لوقت طويل . ذكر راين ساتين من Pro Wrestling Sheet : ” تخبرنا المصادر أن سكوت حاليا فى طريقه للحصول على الضوء الأخضر بحلول نهاية الشهر و غالبا سينجح فى الحصول على الموافقة ، هذا يعتمد على اذا ما كانت ستوجد اى مضاعفات خلال الأسابيع القادمة . “

عندما يعود داوسون للاطاحة بخصومه ، فهناك أمور كبيرة تنتظره هو و شريكه . يمكنك اعتبار أن The Revival و جو سيكونون من أفضل مصارعي WWE فى 2018 .

من أيضا مستعد لاحداث تأثير كبير فى الرو ، سماك داون أو NXT ؟ اقرأ حيث سنسلط الضوء على المواهب البارزة فى WWE و التى ستجعل الجماهير تتحدث عنهم .

The Revival

لقد كان داوسون و وايلدر فى طريقهم للصعود الى قمة قسم الفرق عندما حدثت الاصابة . مرتين . لقد أصيب وايلدر بكسر فى الفك ، و أصيب داوسون فى العضلة الأمامية .

ولهذا كان على صعودهم أن ينتظر .

The Revival فريق كبير و قد تألق ضد العديد من الخصوم . ليس من قبيل المصادفة أن أمريكان ألفا ، Authors of Pain و فريق اينزو و بيج كاس قد حصلوا على أفضل مباريات مسيراتهم عند مواجهة هذا الثنائي القوي .

يستخدم داوسون و وايلدر أسلوب جسدي قوي الذي يعكس رؤية واضحة لشخصياتهم .

و مشهد فرق الرو بحاجة الى وجوه جديدة بعد التركيز المستمر على سيزارو وشايموس خلال الأشهر الأخيرة .

الأن بعدما أصبحوا بصحة جيدة ، فانه من المقرر أن يتابع The Revival من حيث توقفوا . هذا يعني الاطاحة بالخصوم و أن يصبحوا أفضل فريق فى الطاقم . هناك ألقاب فرق تنتظرهم فى 2018 و كذلك مواجهة ضد الدرع .

روبي ريوت

روبي ريوت هي الرهان الأفضل بين الوافدات الجدد من NXT . بينما ماتزال سونيا ديفيل و ليف مورجان يتم العمل عليهما ، فان المقاتلة صاحبة الوشوم مستعدة تماما لتكون نجمة كبيرة .

انها مصارعة يعتمد عليها داخل الحلبة و لديها مزيج جيد من الحركات القتالية و الطائرة . و حضورها على الميكروفون قوي أيضا .

لقد قادت الطريق أثناء غزر فريق ريوت لـ سماك داون هذا العام – هذه اللحظة التى ستعمل على وضعها بين أكبر النساء فى القسم الأزرق .

ريوت لديها ميزة أنها قائدة الفريق . هذا سيؤدي الى قصص أكثر مما يمكن أن تحققه بمفردها . كما أنها وسط صعودها فى القسم الذي يحتاج الى دماء جديدة .

لا يستطيع WWE تقديم حلقة تكرارية لنفس المباريات . كما شاهدنا لفترة قصيرة فى NXT ، فهي ستستغل الفرص التى يتم منحها لها .

انتظر دخول ريوت الى مشهد لقب نساء سماك داون بقوة و أنها ستكون من كلمات السر فى ليالي الثلاثاء .

فلفتين دريم

فى العرض الذي شارك فيه أمثال أليستر بلاك ، كايري ساين و أدم كول ، كان فلفتين دريم حول محور الحديث عن Takeover : WarGames

المتسابق السابق فى Tough Enough قدم أداء مذهل ضد بلاك فى تلك الليلة . لقد قدم هو و خصمه قصة مذهلة . لقد اشترك فلفتين دريم فى تلك المباراة مع مقاتل من الدرجة الأولى ، ليظهر قدرة رياضية و حضور قوي والذي كان كلمة السر فى نجاحه .

لقد كانت شخصيته ممتازة . ذلك الشرير قد تقبل شخصيته التى تشبه جولداست و جعلها شخصية ناجحة .

سيحصل فلفتين دريم على بعض المباريات الكبرى فى 2018 . سيواجه بعض من اكبر الأسماء فى الطاقم ، و سيكون مستعدا لتقديم مواجهات مذهلة فى كل مرة يدخل فيها الى الحلبة .

الياس سامسون

لقد أثبت الياس أنه شخصية قيمة فى الرو حيث زاد من قيمة شخصيته أكثر من أى شخص أخر فى 2017 .

أغانيه التى كانت تسبق المباريات كانت من أكثر الأمور الممتعة فى العرض . تطورت مبارياته على مدار العام . لقد أصبح شخصية مشوقة .

خلال معاركه ضد رومان رينز ، فين بالور و الأخرون ، تألق الياس فى مواجهة الرياضيين الأفضل منه . بينما يتعثر أبولو كروز و تاي ديلينجر فى محاولة النجاح ، فان الياس قد سبقهم .

انه فى طريقه للاستمرار فى النجاح .

من المحتمل أن يعمل الياس مع بعض من أفضل المواهب فى المستقبل . لقد أظهر أنه على الأقل ينتمي الى قمة الطبقة الوسطى . و الخصوم الذين يدفعونه لتقديم الأفضل داخل الحلبة مثلما فعل رينز مؤخرا سيساعدونه على الصعود أكثر و أكثر .

روسيف

يظل روسيف أحد النجوم الذين لا تتوافق مكانتهم مع موهبتهم . انه أكثر المواهب المهدرة فى WWE .

ولكن حتى مع اعطائه مواد سيئة و مطالبته بأن يكون شخصية كوميدية ، فان أسد بلغاريا دوما يظل نجما .

وضعه مع المتعثر ايدن انجليش كان يبدو خيار غريب فى البداية ، ولكن هناك تناغم بينهما . لقد بدأ الثنائي فى تثبيت أقدامهم كفريق ممتع و مقنع و كفريق قادر على قيادة القسم .

فى 2018 ، سيكون من الحماقة ألا يقوم سماك داون باستعراض روسيف ، سواء كان كمنافس على ألقاب الفرق أو كمقاتل صاحب قوة خارقة .

سيأتي الذهب اليه . صعوده الحالي سيحقق هذا .

ساموا جو

المدمر سيتفوق على نفسه فى 2018 .

لقد أوضح جو بمجرد وصوله الى الطاقم الرئيسي أنه موهبة كبيرة . لقد ثبت مكانته كأحد أفضل 5 متحدثين فى الشركة . انه وحش مدمر داخل الحلبة . و حضور يصرخ بقوة نجوميته .

يبدو أن WWE يدرك هذا تماما مع مرور هذا العام . بعد عدم تسليط الضوء عليه فى الأشهر الأولى ، انتقل جو الى الطبقة الأعلى فى الرو .

لقد تميز فى تلك الطبقة ، و أصبح تهديد مقنع لـ بروك ليسنر و وحش لابد من مشاهدته فى القسم الأحمر . يجب أن يستمر هذا بصورة أكبر العام المقبل . سيكون من الحمق عدم الاستمرار فى وضعه فى أماكن كبرى .

لقب اليونيفرسال ، الاحداث الرئيسية ، صراعات مع برون سترومان و جون سينا ، كل هذا فى الطريق اليه .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter