x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ريسلمانيا 2018 : توقع أكبر المفاجئات و أكثر اللحظات الصادمة

ريسلمانيا هي أكبر عروض العام لـ WWE ، لذا لسنا بحاجة الى القول أن هذا هو العرض الذي تضع فيه الشركة أكبر مجهود لديها من البداية الى النهاية .

برغم أن أى شيء يمكن أن يحدث فى أى وقت فى WWE ، الا أن العدد الأكبر من المفاجئات يحدث فى ريسلمانيا .

فى بعض الأحيان ، سنرى مفاجئات كبرى حيث يعود الأساطير لاشعال الجماهير ، أو قد يكون هناك تغيرات كبيرة فى الأحداث لأنه هذا هو العرض الأكثر مشاهدة فى العام .

عرض ريسلمانيا 34 يتشكل ليصبح عرض مليء بساعات من الاثارة ، وبعض الفقرات لديها امكانية مفتوحة لتقديم مفاجئات كبرى .

ولكن ما هي تلك المفاجئات الصادمة ؟ ، لنتوقع بعض من أكبر مفاجئات عرض العروض في نيوأورلينز ليلة الأحد .

نايا جاكس تدمر أليكسا بليس بالكامل

حتى برغم أن ريسلمانيا سيكون أمامها سبعة ساعات كاملة ، الا أن هناك احتمال كبير أن بعض المباريات ستكون قصيرة من أجل أن يستوعبوا القائمة بالكامل ، و خاصة بالنظر الى سجل WWE فى عرض مقاطع فيديو طويلة قبل كل مباراة .

للتعويض عن هذا ، قد يتجه WWE الى مباراة سريعة فى القائمة ، و التى تقع تحت متوسط 15 دقيقة .

فى هذه الحالة ، المرشح الأسهل لمليء هذا الدور ستكون مباراة لقب نساء الرو بين نايا جاكس و أليكسا بليس بسبب الفرق الكبير فى الحجم .

ستكون هناك ثلاثة مباريات أخرى فى القائمة تتضمن قسم النساء بصورة ما ، لذا فان النقاد الذي سيقولون أن هذا لم يكن عادلا للمصارعات لن يكون لديهم أساس قوي يقفون عليه عندما تهز أسوكا و شارلوت فلير أرجاء المكان على سبيل المثال .

أيضا ، كيف من المفترض أن تقدم بليس مباراة 15 – 20 دقيقة مع جاكس ، التى تتعدى ضعف وزنها ؟

المفاجئة ستكون مدى السرعة التى سينتهي بها الأمر ، حيث يمكن أن نرى جاكس تسيطر على بطلة النساء أربعة مرات ، خلال أقل من 5 دقائق بسهولة .

بالنظر الى قدرة بليس على الاحتفاظ باللقب خلال جميع صعوبات الماضي ، سيكون من الصادم أن نرى تدميرها كما لو لم تكن شيء ، بينما يتم تتويج بطلة جديدة .

شريك برون سترومان الغامض

لقد مضت النسخة الختامية من الرو ، و لم يتم الكشف عن شريك برون سترومان لمواجهة ذا بار فى ريسلمانيا.

تنص القواعد على أن سترومان لا يمكنه أن يصارع بمفرده و يجب أن يجد شريك  للمنافسة على ألقاب فرق الرو .

ذلك المكان الشاغر يترك مساحة للتوقعات بشأن الأسماء التى قد تقاتل بجانب الوحش السائر بين الرجال .

فى هذه المرحلة ، أى اسم تقريبا يستحق الذكر سيكون مفاجئة ، و هذا هو الغرض من ابقاء الأمر طي الكتمان .

لم يكن هناك اشارة الى أى أحد حتى الأن ، لذا من الصعب أن تكون هناك توقعات قوية : قد يكون أي شخص من راي ميستريو الى بيج شو ، جولدبيرج الى مارك هنري أو براي وايت الجديد أو العائد بيج كاس .

أى شخص يناسب هذا المكان سيكون مفاجئة ، و التشويق وحده يمثل نصف متعة هذه الفقرة .

المشتركين المفاجئين فى مباريات المعارك الملكية

من الأساس ، WWE لا يقوم أبدا بالاعلان عن المشتركين فى مثل هذه الأحداث مثل المعركة الملكية التذكارية لـ أندريه ذا جاينت أو المعركة الملكية النسائية فى ريسلمانيا لثلاثة أسباب .

الأول ، هذا ببساطة لأن هذه المباريات ليست ذات أهمية كبيرة فى المخطط الأكبر للمور و عادة تتضمن المصارعين فى الطبقات الأقل ، لذا ليس هناك حاجة للاعلان عن شخص مثل كيرت هوكينز أو دانا بروك .

ثانيا : طبيعة هذه المواجهات هو اشراك الجميع فى قائمة العرض ، لذا هناك دوما فرصة لادخال شخص جديد فى المزيج حتى الدقيقة الأخيرة لأن WWE ليس لديهم شيء أخر من أجلهم .

ثالثا – و الأمر المتعلق بهذه القائمة – هو الغموض المحيط بالمشاركين و الذي يتيح المجال للمفاجئات .

فى الماضي ، شاهدنا أشخاص مثل كيليان داين يظهر بجانب دياموند دالا بايج و نجم NFL روب جرونكوسكي ، برغم أنهم لم يكونوا مشتركين رسميين .

بما أن هناك معركتين ملكيتين هذا العام ، هناك ضعف المساحة لاشراك أشخاص يٌعتبرون مشتركين مفاجئين .

المباراة النسائية تضمن أن يتم تقديم قسم النساء فى NXT ، بجانب شخصيات مثل التوأم بيلا و النجمات السابقات اللاتي شاركن فى الرويال رامبل فى يناير .

و كذلك ، المعركة الملكية التذكارية قد تشهد الكثير من العودات المحتملة كما ذكرنا مع شريك سترومان ، مثل بيج كاس أو ساموا جو أو حتى أعضاء قاعة المشاهير مثل جولدبيرج و مارك هنري .

مع احتواء ريسلمانيا Axxess على دورة دعوية تتضمن مواهب من Evolve  و Progress ، فهؤلاء الرجال و النساء قد يظهرون أيضا ، حيث سيكونون فى المدينة و يعملون مع WWE خلال ذلك الوقت .

فقط لأنهم فى العرض الافتتاحي فهذا لا يلغي احتمالات استثمار WWE فى بعض المفاجئات فى هذه المباريات.

مقاطعة الأداء الموسيقي لـ الياس

برغم عدم كونه فى الجدول الرسمي لريسلمانيا ، الا أنه قد تم التصريح فى عدة مرات أن الياس يخطط الى اقامة أداء موسيقي من نوع ما .

الا اذا تم اشراكه مع أخرين بطريقة ما ، فهذا يعني أن هناك أداء موسيقي ثالث فى قائمة هذا العام : كلوى x هالي من المقرر أن يقدموا ” أمريكا الجميلة ” ، و كيد روك سيكون موجود أيضا .

من المستبعد أن الياس سيفعل أي شيء مع كلويx  هالي ، حيث سيكون هذا بمثابة اهانة ، ولكن الأمر مختلف تماما مع كيد روك .

قد نرى الياس يحاول غناء أغنية حول مدى بشاعة نيوأورلينز ، فقط ليتم مقاطعته من قبل عضو قاعة المشاهير ، الذي سيستغل هذا الأمر لتقديم الأغنية الرسمية لريسلمانيا .

و بالنظر الى كيف أن الموسيقى تسير فى دمائهم و شخصياتهم ، فقد نرى جيف جاريت يدمر الغيتار على رأس الياس و جيمي هارت يتدخل بصورة ما .

بالتأكيد ، سيبحث الياس عن قاعة ممتلئة بالجماهير لاخراسهم و ليصفقوا له بعد ان ينتهي ، ولكن ستكون هناك مفاجئة له عندما لا يسير الأمر بطريقته .

المواجهة بين جون سينا و الاندرتيكر

لقد كانت النهاية المتوقعة فى الرو ليلة الاثنين هي ظهور الاندرتيكر و قبول تحدي جون سينا و تصبح المباراة بين الاثنين رسمية فى ريسلمانيا ، ولكن لم يكن هناك أى خبر عن الرجل الميت .

هذا يترك سينا فى موقف خطير . لقد أعلن أنه سيحضر العرض هذا العام كأحد المشجعين فقط  و أنه سيجلس بين الجماهير و لن يشارك فى الأحداث.

لنكن صادقين مع أنفسنا ،  و نعترف أنه من المستحيل ألا يشارك سينا فى العرض الأكبر فى العام . حتى في الماضي ، عندما كان فى قائمة المصابين ، كان يظهر بصورة ما .

أيضا بنفس الطريقة ، من الصعب أن نتخيل أن WWE سيقوم بقصة ما لا تحقق أى شيء ولكنها ستجعل الاندرتيكر خائن للمنتج و الجماهير التى عشقته طوال مسيرته .

و هكذا ، لابد ان يحدث شيء بين الاثنين ، ولكن ماذا قد يكون هذا الشيء ، هذا أمر مفتوح للتوقعات و هذا هو سبب تواجده فى قائمة اللحظات المفاجئة و الصادمة .

يمكن أن يتم الهجوم على سينا بجانب الحلبة . يمكن أن يظهر الاندرتيكر من العدم و تحدث مباراة ارتجالية . قد يكون هناك أيضا ظهور لشخصية الأمريكي القوي لاسدال الستار على شخصية الظاهرة للأبد .

سيحدث شيء ما ، ولكن WWE يلعب معنا و يبقى خططه سرية حتى لا نستطيع التأكيد مما سيحدث .

كارميلا تصرف حقيبة موني ان ذا بانك

أتحدث بواقعية ، من المستحيل تقريبا أن ترحل كارميلا عن ريسلمانيا 34 مع اللقب ، و لكن هذا لن يوقفها عن محاولة فعل ذلك .

مع بقاء عقد موني ان ذا بانك الخاص بها فعالا ، يمكنها أن تحاول الحصول على فرصتها على اللقب خلال أو بعد مباراة لقب النساء بين شارلوت فلير و أسوكا .

هذه ليست الخطة الأسوأ فى العالم ، لأنها ستكون مباراة صعبة بالتأكيد على كلا المصارعتين ، و ستكون كل منهما ضعيفة عند انتهاء المباراة ، لذا سيكونون الفريسة الأمثل لشخص يجوب الأنحاء و يحاول انتزاع اللقب .

ولكن ، المفاجئة ستكون محاولتها الحصول على اللقب وليس أنها ستحصل على اللقب فعلا ، حيث أنه فى الغالب ستستمر سلسلة انتصارات أسوكا ، و التى ستتضمن انتصارين مرة واحدة أحدهما على شارلوت و الأخر على كارميلا .

الجدير بالذكر هو أن WWE قد يغير مسار الأحداث تماما بجعل كارميلا تصرف حقيبتها للحصول على لقب نساء الرو بدلا من ذلك ، و الذي قد يكون طريقة ما للاعداد للعروض المشتركة القادمة بين القسمين .

اذا كان الوضع هكذا ، فهناك احتمال ضئيل أنه ستسرق اللقب من أليكسا بليس و نايا جاكس ، ولكن هذا أمر أفضل من خسارتها ببساطة أمام أسوكا .

لا تستبعد فكرة أن تقوم أميرة جزيرة ستاتن بصرف حقيبتها ليلة الأحد و فشلها فى الحصول على الذهب ، بعد أن تجعل الجمهور يتوتر قليلا عند ظهورها .

 

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter