x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

رومان رينز ضد برون سترومان : الملامح الاولى لصراعهم بالرو

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

صراع رومان رينز ضد برون سترومان هو نسخة WWE من فيلم Shoot em-up قصة قوية مليئة بالعنف و الاندفاع .

يريد رينز الانتقام من الرجل بعدما كلفه سترومان فرصته على لقب اليونيفرسال . سترومان غاضب من الرجل الكبير لتجرأه على الوقوف أمامه . لقد انتشر العنف ، ليظهر فى عدة ساحات أثناء مسيرة WWE باتجاه عرض فاست لاين فى 5 مارس .

فى أغلب المرات ، فان وضع المصارعين الأقوياء مع بعضهم البعض دوما ما كان ناحجا . سلسلة سترومان المثيرة و موقف رينز الواعد قد صنعت خليطا ناجحا .


ولكن مشكلة الصراع تقع فى الصورة الأكبر . جدول العرض المدفوع لديه خصوم يسرعون الى المعركة ، وقيام رينز بأى دور بخلاف الشخصية الشريرة المغرورة و القاسية سيكون أمرا خاطئا .

فيما يلي نظرة متعمقة فى صراعهما حتى الأن ، لنوضح ما الذى يجدي وما لا يجدي .

ايجابية : العين بالعين

الانتقام فى قصة سترومان ضد رينز أمر منطقى .

لقد أدى هجوم الى دائرة مغلقة من الانتقام . كل هجوم هو الخطوة المنطقية التالية فى الصراع .

لقد بدأ الأمر فى 2 يناير فى الرو عندما قام رينز و جولدبيرج بالاطاحة بسترومان بحركتي الرمح . وقام الوحش السائر بين الرجال بالرد فى الرويال رامبل بذلك الهجوم الذى منع رينز من الفوز ببطولة اليونيفرسال .

وقام رينز بافساد مباراة سترومان على اللقب ضد أوينز بعد ذلك . ثم قام العضو السابق بعائلة وايت بتصيد الرجل الكبير أثناء مواجهته مع ساموا جو فى 6 فبراير .

ان بساطة القصة أصبحت هى نقطة قوتها .

لم يكن هناك خطابات مملة أو تفسيرات مضنية . بدلا من ذلك ، فهذين ببساطة مجرد عملاقين غاضبين يشعران أن الشخص الأخر قد أخطأ معهم . لقد كان الهجوم بينهم مقنعا للجماهير حتى الأن .

سلبية : فاست لاين فى الطريق

ربما يكون WWE يخطط لاكمال صراع رينز ضد سترومان حتى ريسلمانيا و ما بعدها ، ولكن يتوقع الكثيرون أن يواجه رينز الاندرتيكر بدلا من ذلك . مواجهتهم فى الرويال رامبل تبدو اشارة قوية لتلك المواجهة .

اذا كانت الأمور ستسير على هذا النحو ، فسيجب على الشركة أن تدفع سترومان بعيدا و تترك هذه القصة غير مكتملة .

واذا كانت الشركة تخطط بدلا من ذلك لوضع الوحش السائر بين الرجال فى مواجهة رينز فى ريسلمانيا ، فان الحصول على المباراة مبكرا فى فاست لاين سيفسد الشعور المميز للمباراة . ستكون مجرد مباراة تابعة بدلا من أن تكون المواجهة الأصلية .

وليس هناك وقت كافى للتروي فى الحقد المتكون بين هذين المصارعين . ان التاريخ يجبر الأمور على التحرك سريعا .

ايجابية : اندفاع الوحش

سيدخل سترومان الى فاست لاين مع كونه واحد من أكبر النجاحات فى WWE مؤخرا . لقد ظهر الرجل العملاق كأحد نجوم الطبقة العليا وهذا بفضل التزام الشركة معه وتقديمه كوحش مفترس فى قمة السلسلة الغذائية .

ما زلنا نشاهد صورة سيطرته .

لقد أشعل سترومان المنافسة فى الرويال رامبل حيث أقصى ستة رجال من المباراة من بينهم العملاقة بيج كاس ، بيج شو و مارك هنرى . لقد اعتاد على الفوز ، وعندما لا يفوز تنتهي مباراته بالاستبعاد أو بدون نتيجة .

لقد قام WWE بحمايته جيدا ، حيث استخدموا قرارات قوية لتطويره .

لقد استمر هذا يوم 6 فبراير فى الرو حينما قضى سترومان على أربعة مصارعين فى وقت واحد . مشهد قيامه بتثبيت كوم من اللحم كان مشهدا قويا .

لقب كتب كايل فويل من A.V.Club عن المباراة الأخيرة : ” انها طريقة جيدة لابقاء برون سترومان فى مستواه الحالى بدون أن يبهت ، وخاصة عندما تضيف الهجوم القوى الذى شنه على رينز فى نهاية الحلقة . “

ان الدفعة التى قام سترومان ببنائها تعلى من شأن صدامه مع رينز .

سيكون أمرا كبيرا اذا تفوق رينز على الوحش فى مرحلة ما . و بالنظر الى ماضى سترومان الحديث ، فان الجماهير غير متأكدة مما اذا كان سيهزم ، حتى واذا كان رينز يعامل على أنه الرجل الخارق فى الحلبة .

سلبية : مازال رينز يقدم بصورة خاطئة

ان قصة البطل الذى يسعى للانتصار على الشرير خاطئة .

يريد WWE اقناعنا برينز كشخصية جيدة محبوبة ، ولكن الجزء الأكبر من الجماهير لا يريد هذا . ولهذا ، فان تفاعلات الجماهير مع الصراع كانت متضاربة .

حينما حطم سترومان أحلام رينز فى الحصول على اللقب فى الرويال رامبل ، هتفت الجماهير ” شكرا لك ، رومان ! ” ولقد حصل سترومان على الهتافات عندما أطاح برينز فى مباراته مع ساموا جو أيضا .

وقال فون جونسون من philly.com مازحا على تويتر ” ان برون سترومان يصبح شخصية محبوبة أكثر و أكثر فى كل مرة يهجم فيها على رومان رينز . “

سيكون التحول المزدوج حركة ممتازة . ولكن التاريخ يقول أن WWE لا يفكر بهذه الطريقة . لقد كانوا مستميتين فى جعل رينز النجم المحبوب الأكبر لديهم ، حتى وان كانت الجماهير ترفض الفكرة .

لقد أضر هذا الأمر بصراع سترومان .

من الصعب الاقتناع برينز كمحارب مقاتل بينما تظل السخريات تصاحبه . من الصعب أن نقف ضد سترومان حينما يظهر فى دور عدو رينز العنيف .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter