x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

رد الفعل من مباراة الوزن المتوسط بين تي جي بيركنز ضد بريان كيندريك

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد تواجه تي جي بيركنز و بريان كيندريك ليلة الاثنين فى الرو فى اعادة لمواجهتهم الكلاسيكية فى صراع الأبطال فى 25 سبتمبر ، ولكن هذه المرة ، خرج كيندريك منتصرا .

لقد تواجه كيندريك بصورة جيدة مع بيركنز ، حيث قال سكوت فيشمان من ميامي هيرالد :

” لقد كان كيندريك مذهلا فى مسيرته الحالية . فهو الخصم المثالى لبيركنز .”

ريان ديلبيرت من Bleacher Report لم يكن مؤيدا لهذا القرار :

” خسارة البطل فى مباريات ليست على اللقب من أجل الاعداد لمواجهة على اللقب تعادل أن تكون النهاية مشتتة فى عالم المصارعة الرتيبة .”

لقد هزم كيندريك كلا من سيدريك ألكساندر ، ريتش سوان و جران ميتاليك فى مباراة رباعية فى الأسبوع السابق لصراع الأبطال ليصبح المنافس الأول على بطولة الوزن المتوسط منذ أن اعادها تريبل اتش مرة أخرى لتصبح جائزة من يفوز بكلاسيكيات الوزن المتوسط .

لقد أصبح ظهور كيندريك الأول فى الرو منذ 2009 مميزا بهذا الانتصار ، و مهد الطريق لمواجهة رائعة للوزن المتوسط فى العرض المدفوع .

لقد قدم كيندريك و بيركنز واحدة من أفضل مباريات العرض ، و حينما أوشك على الفوز باللقب فى مناسبات عديدة خلال المباراة ، نجح بيركنز فى جعله يستسلم .

كان كيندريك يبدو مستعدا لتقبل خصمه بعد المباراة ، ولكنه أسقطه بضربة قوية على رأسه بدلا من ذلك ، كما شارك WWE على حسابه الرسمى على تويتر :

” مصافحة باليد … ثم ضربة على الرأس من بريان كيندريك لبطل الوزن المتوسط . فشل ذريع .”

لقد كان فوز بيركنز بـ CWC أمرا مفاجئا للكثيرون و كان شيئا ملهما بالنظر الى خلفيته و كل ما مر به . لقد تحدث صاحب الـ 32 عاما عن التغلب عن العدوانية بما فيها التشرد ، حتى يصل الى القمة ، ولكن أوضح كيندريك أنه لم يتأثر بقصة بيركنز .

فى حلقة الرو التالية لصراع الأبطال ، تسائل كيندريك ما اذا كان بيركنز يستحق مكانه ، وفقا  WWE Universe:

” هل هو أمر جيد أن ترى أحلامك تتحقق ؟ هل هو أمر جيد أن أحرم مما هو حقى ؟ “

لقد تعهد أيضا أن يحسن استخدام ما حدث فى العرض المدفوع ليتجنب ذلك المصير فى المواجهة القادمة . حيث شارك WWE Universe :

” فى المرة القادمة التى نتواجه فيها أنا و أنت فى الحلبة …. سوف تصحو من هذا الحلم !”

وقاد هذا الى مباراة اعادة ، مع كيندريك صاحب الـ 37 عاما الذى يعتقد أنه سيحصل على فرصة أخرى على اللقب الذى يشعر أنه يستحقه . لقد تم الاعلان عن المباراة أنها على اللقب ، ولكن بعد ذلك غير WWE ذلك الأمر .

و بسبب ذكاء بيركنز و استعداده للقيام بأي شيء يلزم للفوز ، فقد قلب الطاولة على بيركنز و خرج منتصرا ليلة الاثنين .

ان قسم الوزن المتوسط يمتلئ بالمواهب ، وليس هناك نقص فى المتنافسين فى المستقبل . أمثال أليكساندر ، سوان ، جران ميتاليك و لينس دورادو لديهم امكانية كبيرة ، ولكن يبدو أن الصراع الممتع بين كيندريك و بيركنز مازال بعيدا عن نهايته .

العودة المبكرة لقسم الوزن المتوسط كانت شيئا ايجابيا ، وحقيقة أن بيركنز و كيندريك قدما عرضا جيدا ليلة الاثنين تصب جيدا فى مصلحة القسم الذى سيتلقى الدعم فى الأشهر القادمة .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك


رأيك يهمنا

من سيفوز بحزام اليونيفرسال في بطولة الرويال رامبل ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter