x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

دراسة توجهات هيث سلايتر ، المزايا و الامكانيات المحتملة

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ان هيث سلايتر هو أسوأ النجوم حظا ، مجرد خاسر محبوب حول يأسه للحصول على وظيفه الى أكثر القصص المقنعة فى WWE .

الرجل الذى يحقق الاستفادة القصوى من كل لحظة على الشاشة ، فرقة الرجل الواحد بالتأكيد بمثابة تحسين للرجل الذى تمكن من تصعيد موقفه . لا يعتمد سلايتر على القدرات الرياضية أو القوة مثل أقرانه ، ولكنه بدلا من ذلك يعتمد على سحر الاضطهاد .

حينما قام WWE بتفريق الطاقم الى قسمين رئيسيين فى الشهر الماضى ، لم يختار أيا من الرو أو سماك داون سلايتر . لم يتم اختيار ذلك الرجل من ويست فيرجينيا .


منذ ذلك الوقت ، لقد قاتل سلايتر و نزف الدماء من أجل الحصول على عقد فى أحد العرضين .

لقد فشل فى الفوز بالمباريات التى كانت ستحقق له مراده . لقد أغضب رموز السلطة فى سماك داون . لقد رافقه الفشل طوال رحلته .

وخلال هذا الأمر ، أصبح فى أوج شعبيته .

لقد قام WWE بحكمة بتحويل حالته من مصارع حر الى واحدة من أفضل المواضيع الجانبية فى سماك داون . لقد تحول الرجل من مجرد اضافة غير مرغوب بها فى كلا العرضين الى رجل لامع يبحث بجد عن فرصته .

الأن ، يجب أن يفوز سلايتر بدورة بطولة الفرق لكى يحصل على مكان فى الطاقم ، تلك المهمة التى وافق راينو أن يساعده فيها .

ستحمل مبارياته القادمة أمورا عظيمة . سواء ما بدأ فى سلسلة انتصارات ، أو تعثر مرة أخرى ، فان الجماهير ستكون مهتمة به . وحينما ينجح أخيرا فى ايجاد مكانه ، ستكون لحظة رائعة .

لقد كان هذا هو أفضل استخدام يقوم به WWE مع نجم ليس من نجوم القمة منذ فترة طويلة .

نقاط القوة

سلايتر هو شخص أحمق مضحك ومحبوب وله كاريزما كبيرة . و يتفوق فى دوره كرجل لا يعلم مكانه فى السلسلة الغذائية .

لا يهم أن رايباك قد أبرحه ضربا أو أن المقاتلين القدامى يعبرون على جثته . الا أنه ما زال يعتقد أنه نجم كبير ولكنهم يهملونه .

وخلال السنوات ، لقد ازدهر خلال هذا الدور .

وقدرته على جعل أساليب هجوم خصومه مقنعة سبب كبير فى هذا . انه يضخم كل ما يقوم به خصومه معه . حينما يتلقى لكمة ، يبدو كما لو أنه ضرب بمطرقة .

لقد تمكن سلايتر من تحويل دوره الكوميدي الى علاقة قوية مع الجماهير .

فانه يلقى ردود أفعال كبيرة بصورة مستمرة . و غالبا ما يكون موضوعا مثيرا على الانترنت . و قد أصبح الرجل المفضل لدى الجماهير و يرددون اسمه حتى اذا لم يكن متواجدا .

ان دفعته الأن مماثلة لداميان سانداو حينما كان يقوم بدور بديل ذا ميز . و يجب أن يأمل سلايتر أن يستخدمه WWE أكثر مما استخدم سانداو الذى لم يعد متواجدا فى الطاقم حتى .

العقبات

ليس من السهل أن تجمع قائمة من انجازات سلايتر . فليس لديه أية مباريات محددة جيدة فى مسيرته .

و سبب كبير لهذا هو عدن توافر الفرص ، ولكنه أيضا بسبب أنه ليس مصارع مذهل . انه سريع و و رشيق ، ولكن ليس بصورة مميزة كشخص مثل أبولو كروز . فهو لا بأس به فى الحلبة فى الوقت الذى نرى فيه WWE ممتلئا بالمصارعين الأقوياء .

ويجب أن يقلق سلايتر عما سيحدث له فى المستقبل القريب أيضا .

فان شخصية المصارع الحر الحالية ممتازة ، ولكن ماذا لو لم يجد له WWE أى شيء بعد انضمامه الى سماك داون أو الرو ؟ يمكن أن تدعه الشركة على الجانب لمدة أطول كما فعلوا معه فى مراحل عديدة فى مسيرته .

لقد تورط فى بعض الأمور السخيفة كجزء من 3MB . و تم الالقاء به فى المنبوذين الاجتماعيين بدون أى تخطيط .

بمجرد أن تنتهى القصة الحالية ، سيكون فى خطر العمل كشخصية أخرى منخفضة الأهمية . لم يقوم WWE بتمهيد الطريق الذهبي له كما قام مع رومان رينز ، سيكون على سلايتر أن يطور نفسه بنفسه .

الامكانيات المحتملة

اذا ما ألتزم WWE مع سلايتر ، فسوف يكون شخصية يتذكرها الجمهور لسنوات . قدرته على حصد كل هذه الشعبية مع تواجده فى أسفل العروض اثبات على هذا .

لقد غرد أوبري ستيرسون قائلا :

” ان سقف امكانيات هيث سلايتر أعلى بكثير مما يعتقد أغلب الناس . انه يدفع الأمر بشدة بتلك القصة . “

ولكن الى أى مدى يرتفع هذا السقف ؟

اذا ما أعطى الفرصة و تم الاعداد له ليتقدم بصورة جيدة ، فان سلايتر سيكون قاعدة جماهيرية و سيكون واحدا من أكثر أعضاء الطاقم الممتعين لباقى العقد الحالى .

ولكنه لن يكون نجم تسويقي فى المستقبل برغم هذا .

سلايتر لا يتمتع بالنجومية الكافية و ليست لديه القدرات الخارقة داخل الحلبة التى يمكن أن تدفعه أعلى من الطبقة المتوسطة . دوما ما سيبقى أمثال رينز ، سيث رولينز ، فين بالور و أخرون أعلى منه .

ان أفضل ما يمكن أن يحدث لهذا الرجل هو أن يفوز هو و راينو ببطولة الفرق و يتطوروا ليصبحوا فريقا ذو شعبية كبيرة لفترة معينة . بالنسبة له بمفرده ، فيمكن أن يفوز سلايتر ببطولة القارات و يستمر لفترة طويلة نسبيا حاملا للقب . يمكن أن يصبح سلايتر بسهولة ما كان مقدرا لزاك رايدر أن يكونه لولا أن WWE قد قطع فترته كحامل للقب الولايات المتحدة سريعا .

هذا سيكون شيئا رائعا بالنسبة لهذا الرجل المضطهد .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل تعتقد جولدبيرج سيفوز بحزام اليونيفرسال قريبا ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter