x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

دانيال براين ، روندا روزي ، و أكبر قائمة عرض فى تاريخ ريسلمانيا

هذه ليست مبالغة . وليست تحيز للعصر الحديث . ريسلمانيا 34 يمتلك قائمة العرض الأكبر فى تاريخ العرض المدفوع .

فى عرض 8 أبريل ، من المقرر أن يقدم WWE مواجهات كبرى و لحظات تاريخية ، من عودة دانيل براين الى الحلبة بعد غياب ثلاث سنوات الى مباراة نجمة UFC روندا روزي الأولى فى WWE .

لقد كانت قائمة ريسلمانيا 34 قبل ليلة الثلاثاء . لقد كانت تتضمن بالفعل مباراة السلسلة ضد اللقب ، مباراة أحلام بين نجوم NJPW السابقين و اعادة لمباراة الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا 31 . و مع سماك داون ، ازداد عرض العرض .

لقد قام WWE باضافة روسيف الى مباراة بطولة الولايات المتحدة . لقد أعلن أن الأوسو سيدافعون عن ألقاب فرق سماك داون ضد كلا من نيوداي و اخوة المطرقة .

و التغيير الأبرز عندما قام المدير العام لـ سماك داون بتحدي كيفن أوينز و سامي زين الى مباراة فرق ضده مع شين مكمان .

عودة براين الى الأحداث وحدها تستحق الموافقة .

أحد أكثر الشخصيات المحبوبة في تاريخ المصارعة عاد بعدما اعتقدت الجماهير أنه قد انتهى للأبد . الأعراض المرتبطة بالارتجاجات أجبرته على الاعتزال مبكرة ، ولكن الأن انتهى كل شيء بصورة مفاجئة ، و من المقرر أن نحصل على المحارب الشجاع ذو اللحية يطير فى أنحاء الحلبة مرة أخرى .

كتب ديفيد شومايكر لـ The Ringer : ” لقد عاد براين ، و هو مضطهد أكبر ، منتصر أكبر ، و شخصية مفضلة للجماهير أكثر من أى وقت مضى . “

رؤيته يصارع أوينز و زين ستكون أمرا مميزا . و يمكن أن نقول هذا عن العديد من الأمور الجيدة التى ستحدث فى ريسلمانيا 34 .

اعتبر الظهور الأول لـ روزي بين هذه الأمور . رد الفعل على انتقالها الى الحلبة كان مختلطا . أداؤها حتى الأن كان متغيرا ، و لكن لا يمكن أن ننكر مدى عظمة اشتراكها مع عضو قاعة المشاهير كيرت أنجل ضد ستيفاني مكمان و تريبل اتش .

روزي نجمة منتقلة قد كانت على قمة عالم الرياضة . بصورة مشابهة لـ مستر تي و مايك تايسون ، فانها اسم كبير سيجذب المزيد من العيون الى العرض .

جماهير نيوأورلينز ستشهد أيضا مباراة شارلوت فلير ضد أسوكا على لقب نساء سماك داون ، صدام بين النجمة الأبرز فى قسم النساء و مصارعة لم تخسر منذ عامين .

بروك ليسنر سيواجه رومان رينز على لقب اليونيفرسال . أي جاي ستايلز ضد شينسكى ناكامورا ستعيد روعةWrestle Kingdom 10  ، و هذه المرة سيكون لقب WWE على المحك .

فى مقابلة حديثة ، تحدث عضو قاعة المشاهير جيم روس بشأن ستايلز ضد ناكامورا . قال ” بينهما تناغم مذهل ، مذهل جدا . لدي توقعات مرتفعة للغاية لهذه المباراة . “

قائمة العرض ممتلئة للغاية لدرجة أنه من السهل أن تنسى مباراة الأسطورة ضد الأسطورة فى صورة مواجهة جون سينا ضد الاندرتيكر . هذه مواجهة تستحق تصدر الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا وحدها .

عرض هذا العام أيضا لديه ميزة الوقت . لقد قام WWE بتمديد وقت العرض المدفوع فى السنوات الأخيرة ، مما يترك مساحة للمزيد من النجوم و المزيد من الأحداث . حتى هذه المرحلة ، هناك 13 مباراة تم الاعلان عنها .

هذا كافي ليجعل مشجعي المصارعة يفقدون اتزانهم ، كما يبدو مع الرفاق من Tights and Fights :

ولكن ماذا عن النسخ الكبرى السابقة من العرض المدفوع الأكبر لـ WWE ؟ هل لم تقدم الشركة عرض بهذه القوة من قبل ؟

ريسلمانيا X7 ، و XIX فى 2001 و 2003 على الترتيب يُعدان الأفضل من نوعهما . لقد حظى كل منهما بكم كبير من المواجهات الكبرى مع أسماء كبرى .

قمة قائمة عرض ريسلمانيا X7 كانت مذهلة :

  • شين مكمان ضد فينس مكمان ( قتال شوارع )
  • كيرت أنجل ضد كريس بينوا
  • ايدج و كريستيان ضد دادلي بويز ضد هاردي بويز ( TLC على ألقاب فرقWWF )
  • تريبل اتش ضد اندرتيكر
  • الروك ضد ستيف أوستن ( بطولة WWF )

و نفس الأمر مع ريسلمانيا XIX فى سياتل :

  • كريس جيريكو ضد شون مايكلز
  • هالك هوجان ضد فينس مكمان ( قتال شوارع )
  • الروك ضد ستيف أوستن
  • بروك ليسنر ضد كيرت أنجل ( بطولة WWE )

المباريات الكبرى فى ريسلمانيا 34 لديها الأفضلية مقارنة بهذه المواجهات .

برغم أننا سنحصل على الاندرتيكر الذي تجاوز أفضل فتراته ، الا أن دخول الرجل الميت الى الحلبة مع الرجل الذي كان يُعتبر واجهة الشركة لعقد من الزمن أكبر من مواجهته ضد تريبل اتش فى 2001 .

ستايلز ضد ناكامورا فى ريسلمانيا 34 ستكون مواجهة بين اثنين من أفضل المصارعين داخل الحلبة بصورة مشابهة لمواجهات أنجل ضد بينوا ، و جيريكو ضد مايكلز .

نجومية ليسنر ازدادت كثيرا منذ 2003 . الحديث عن احتمال عودة الوحش المتجسد الى UFC تجعل دفاعه عن لقب اليونيفرسال أكثر أهمية . مواجهته مع رينز قد تكون أنشودة وداعه لـ WWE .

على الأقل ستكون مواجهة قوية من المتوقع أن تتفوق على مواجهتهم الأولى .

ريسلمانيا 34 لديها فرصتها فى اللحظات التاريخية التى تنتظر الحدوث .

حفلة خروج ناكامورا بصفته الرجل المتربع على قمة WWE تلوح فى الأفق . سنرى أيضا اما أن تقوم فلير بانهاء سلسلة انتصارات أسوكا أو سنرى صعود امبراطورة الغد الى قمة قسم النساء . من المقرر أن يخرج الاندرتيكر مرة أخيرة من الظلال لزيادة تراثه فى ريسلمانيا .

على قمة كل هذا ، سترحب ريسلمانيا هذا العام بانتقال أكبر النجوم المنتقلين حتى الأن و هي روزي ، كما ستكون المكان الذي ينبعث فيه براين من جديد كمصارع داخل الحلبة . ريسلمانيا ستتضمن لحظة محورية تلو الأخرى و كل ذلك فى طريقه الينا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter