x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

خمس نـجـوم بـيـن الـراو والـسـمـاك داون

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

 

يقسم اتحاد WWE طاقم مصارعيه بالنصف عن اجراء سحب بين مجموعة النجوم بين عرض الرو و سماك داون فى يوليو . الأمر الذى يجب أن يحرر لوك هاربر من الفصيل الذى يؤخره .

كواحد من الاخوة الاربعة لعائلة وايت المهيبة


فقد كان هاربر غير قادر على الوصول الى قدراته الكاملة . انه نجم لامع هبط الى مجرد كونه جزء من الطاقم . ولذا يجب أن يكون سحب الرو – سماك داون الأمر الذى يغير هذا .

مع العودة القادمة لانقسام WWE ، فان الاتحاد لديه الفرصة لتنشيط الحياة المهنية لعدد من النجوم . يجب انهاء الفرق التى لم تعد تعمل . الانتهاء من التحالفات التى لا تفيد الطرفين .

هذا النوع من انقلاب الأوضاع سيسمح لبعض النجوم مثل هاربر ليبدأوا من جديد بعد اجراء السحب ، لنرى الى أى مدى يمكنهم أن يصلوا دون وجود قيود حولهم .

شارلوت 

جزء كبير من شخصية شارلوت تم صناعته عن طريق أشخاص أخرين .

فى البداية ، كانت جزء من فريق PCB حيث تشارك بيكي لينش و بايج . لقد كانت شريكة البريطانيتين حتى انهار هذا التحالف . ثم بعد ذلك قرن WWE شارلوت بوالدها . ولقد سيطر وجود ريك فلير على الوضع منذ تلك اللحظة .

لقد كانت شارلوت بمثابة امتداد لوالدها فتى الطبيعة وليس لها كيانها الخاص .

ولقد تخلت بطلة النساء عن فلير ولكنها فورا وجدت شخص أخر ليحل محله . بعدما انشقت البطلة عن أبيها ، صرح الناقد كيفن بيرج على تويتر ” على الأقل ، لقد انتهت شارلوت من ريك ، ولكن من السيء أنه قد تم استبداله بـ دانا بروك ” .

بروك لا تحمل ولا تمثل ما كان ريك يمثله ، ولكنها بغض النظر عن ذلك تشتت الانتباه . الان وسيلة شارلوت للتحايل تطورت من الاعتماد على تدخل فلير الى الاعتماد على مساعدة بروك .

انقسام الاتحاد سبب مثالى لتفريق هذا الثنائي و جعل شارلوت تزدهر بمفردها . لندعها تكتشف طرق التحايل الخاصة بها لتهرب من الهزيمة . لندعها تبنى شخصيتها بشيء أخر بعيدا عن تحالفاتها .

WWE يجب أن يرسل بروك و شارلوت الى عروض مختلفة .

بروك تتناسب بشكل أفضل بجانب ايما على أية حال . و شارلوت بالفعل نالت ما تحتاج من فلير ، و العلاقة مع بروك غير ضرورية .

كورتيس أكسيل 

انقسام الرو و سماك داون مرة اخرى هو فرصة لاعادة بناء كورتيس أكسيل .

لقد كان يتنقل مابين المتحايلين من المنبوذين الاجتماعيين الى mock Mega Powers . هو ليس لديه الكاريزما الكافية ليكون من نجوم القمة ، ولكن يمكن أن يكون اضافة قيمة الى الطبقة الوسطى بالرو أو سماك داون .

ببساطة أكسيل أفضل بكثير من التسكع مع المنبوذين الاجتماعيين Social Outcasts . هذا الفصيل المجمع من مجموعة من الأقل شأنا والذى يجب أن يخسر تقريبا فى كل ظهور .

وبعد تحرر ادم روز ، قد أهملت WWE هذه المجموعة بصورة أكبر . فلم يظهروا سوى مرتين فقط خلال الشهرين الأخيرين .

اذا لم لا ننهى هذه التجربة ؟ اذا لم لا يعود الى المنافسة على بطولات الطبقة المتوسطة ؟ فهو يعمل بجد و سيضيف المزيد الى العرض .

بالبقاء مع المنبوذين الاجتماعيين فان سقف أكسيل يصبح منخفضا أكثر و أكثر عما يجب أن يكون .

كاليستو

كاليستو لديه فترة طويلة فى الفرق بمشاركته مع سين كارا . فترة ملك الطيران كبطل للولايات المتحدة جعلت من الواضح أنه كان النجم الأفضل فى فريق لوتشا دراجونز .

مبارياته ضد روسيف ، رايباك و البرتو ديل ريو أظهرت أن له أداء فردى مثير .

على الرغم من هذا ، فان WWE يظهر أنه غير متأكد من أن يقوم بوضعه . فهو مازال يصارع بجانب سين كارا ، ولكن ليس طوال الوقت . مما جعله فى موضع اهمال حاليا .

انقسام الاتحاد يجب أن يكون الطريق لحياة مهنية فردية كاملة  لكاليستو .

هذا أفضل من تركه عالقا فى فريق من الطبقة المتوسطة ، فان هذا المصارع الطائر يجب أن يصارع على البطولات ، مكملا الطريقة الرائعة التى ظهر بها هذا العام . أسلوب كاليستو المثير داخل الحلبة يمكن أن يجعله واحد من أفضل الوجوه فى العصر الجديد .

لوك هاربر 

لوك هاربر ليس بحاجة الى عائلة الوايت : بينما يحتاجها اريك روين و برون سترومان .

روين و سترومان مثاليين كبلهاء لمجموعة براي وايت . حيث يقفون خلفه فى صورة تهديد ، يقومون بالتهديدات و القاء الاشخاص هنا وهناك و صدام القبضات حينما يدعوهم . وهما جيدين فى هذا الامر .

ولكن هاربر لديه موهبة أكثر بكثير من أن يتم حصره فى هذا الدور .

وبالنسبة لأداءه الفردى المتوحش العام الماضى ، قال جايسون سولومن أن هاربر قد يكون أكثر شخص مقلل من قيمته بداخل WWE . وهذا الأمر أصبح حقيقة اليوم .

مع ضخامته المقنعة و قدرته البدنية المفاجئة فان هاربر أفضل بكثير من روين و سترومان داخل الحلبة . ولكن مازال غالبا ما ينسى أمره ، ضائعا فى ظلال وايت و مجبرا أن يلعب فى المركز الثانى تحت إمرة وايت .

انقسام اتحاد WWE يعد فرصة لتحرير هاربر ، لاعطائه فترة أكثر للعب الفردى وهو ما يستحقه أكثر مما حصل عليه فى أواخر 2013 .

وبينما تعافى هاربر من اصابة فى كبته ، فقد ظهرت عائة وايت بأفضل حال . فجعله يغامر بمفرده لن يفسد المجموعة . على العكس ، سيحرر واحدة من أكثر المواهب الواعدة فى طاقم المصارعين .

فيكتور 

فريق ذا اسينشن ببساطة يجب أن يٌفجر .أبطال الزوجى السابقين فى NXT لم يتركوا بصمتهم حتى الان منذ وصولهم الى عرض الرئيسي .

فيكتور و كونور بالكاد يحصلون على تفاعلات مسموعة . فليس لديهم أى مبارة تٌذكر فى سيرتهم . محاولة فعل أى شيء أخر لهم عند انقسام WWE قد يكون نوع من أنواع القتل الرحيم .

نحن بالفعل لدينا لمحات عن ماذا سيكون هذا الأمر . أثناء ايقاف كونور الحالى ، فقد طور فيكتور أساليب التحايل لديه . فكما نرى ، فان فيكتور يمارس أسلوبا جديدا ويشار اليه الان على أنه شيطانى .

محاولة جعل فيكتور أن يقوم بهذا الأداء وحده بينما يتم اعادة كونور هو أمر منطقى تماما . أفضل من ابقاء هذا الفريق يصطدم بالحائط ، اعادة توجيههم تعد أفضل حركة الان .

هذه واحدة من الحركات المفتاحية التى يحتاج WWE ان يقوم بها عند اجراء السحب .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل تعتقد جولدبيرج سيفوز بحزام اليونيفرسال قريبا ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter