x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريـحـان يكتب : أمــور شيقة داخل جدران WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

 

في هذه المقالة سنستعرض العديد من الامور التى حدثت في الإتحاد في الأسابيه الأخيره والتى كان لها طابع مميز قد لا يشعر به بعض الجماهير ومنها :

1 – هل وجد الأفعى وكره ؟


حركة RKO وحيدة أوجدت احتماليات كبيرة فى صراع راندى أورتن و عائلة وايت .

بجانب كين ، كان أورتن يبدو مستعدا للانقضاض على براي وايت و لوك هاربر فى سماك داون . أخيرا ، البطل الغاضب لديه فرصة للاطاحة بأعدائه . أو على الأقل ، هذا ما توقعه الجمهور .

بدلا من ذلك ، وجه الأفعى ضربته الخاصة لشريكه .

امتلأت الساحة بالحيرة حيث ترك أورتن كين طريحا ، معرضا للهجوم ، ليصبح ضحية جاهزة لعائلة وايت .

قدم أورتن تفسيرا بسيطا فى مقابلة بعد ذلك بوقت قصير . لقد قال ” اذا لم تستطيع هزيمتهم ، انضم اليهم . “

وبهذا أعطى WWE هذه القصة ما كانت تفتقده .

ان صراع أورتن مع وايت يتضمن خصمين مثيرين ، وقد أتخذ WWE الطريق الصحيح معهما حتى هذه المرحلة ، ولكنه لم يتقدم حقا .  اذا ما استسلم أورتن الأن لسحر القائد وايت و يصبح أحد تابعيه المخلصين ، سيكون أمام WWE العديد من الخيارات ليلعب بها .

أولا : ترحيب وايت بتابع أخر فى القطيع سيجعله يبدو أقوى بكثير . لن يكون فقط الرجل الذى يضيع استقرار أعدائه ، ولكنه أيضا الرجل الذى يكسرهم لدرجة أن ينضموا اليه .

ثانيا : الوجه الجديد للخوف هى شخصية فريدة ، شخصية بوعود كاذبة من أعماق الغابات . يمكن أن يكون WWE حكيما ليجرب هذا الأمر أكثر ، حيث يسمح له بالسيطرة عقليا على أورتن .

ثالثا : القاء وايت بالأوامر على أورتن سيخلق حالة من التوتر أيضا . ستنتظر الجماهير أن تنسلخ الأفعى و تنطلق لتطيح بعائلة وايت ، ولكن يمكن أن يؤخر WWE هذا الأمر حتى الوقت المثالى .

حتى بالبقاء لفترة صغيرة مع هذا الفصيل مثل دانيل براين ، فان اللحظة التى انشق عنهم فيها و احتفل على قمة القفص الحديدي كانت مثيرة للغاية .

يمكن أن يسيطر أورتن و هاربر على قسم الفرق . يمكن أن يكون أورتن يقوم بكل هذا لمعاقبة وايت . يمكن أن تتجمع عصابة وايت الجديدة للاطاحة بكين للأبد .

هناك خيارات عديدة أمام WWE فى هذه اللحظة .

وفجأة القصة التى لم يستسيغها أحد أصبحت شيقة للغاية . ربما يكون أورتن معدا ليخضع لحالة من التحول . يمكن أن يلعب وايت دور المتحكم بالدمى .

هذه التطورات ستجعل شخصية الرجلين أعمق . ستقدم وايت و أورتن بطريقة ابداعية .

هناك قصة بامكانيات كبيرة مقترنة بالاخضاع لمرافقين غرباء قادمة الينا ، وكلا الشخصيتين الرئيسيتين يجب أن يكونا مثارين بشأن ما يمكن أن يؤول اليه هذا .

2 –  عرض تاريخي لـ Hell in a Cell

عرض الجحيم فى الزنزانة صنع التاريخ .

كانت المرة الأولى التى تقام فيها ثلاثة مباريات جحيم فى الزنزانة فى ليلة واحدة . و بفضل صراع شين مكمان و الاندرتيكر فى ريسلمانيا فى أبريل . فان 2016 هو العام الأول الذى شهد 4 مواجهات جحيم فى الزنزانة .

3 – فيديو الأسبوع : Badd Blood 1997

لقد كان كيفن أوينز فى الحادية عشر من عمره حينما تواجه شون مايكلز و الاندرتيكر فى مباراة الجحيم فى الزنزانة . و ساشا بانكس كانت فى الخامسة فقط .

ان الفيديو الدعائي لمباراة 5 أكتوبر يعيدنا الى ذكل الوقت حيث قدم WWE مفهوم الجحيم فى الزنزانة لأول مرة :

لقد مر 19 عاما منذ تلك المواجهة . ربما لم يكن يعلم WWE أى شيء عما سيصبح عليه هذا القفص المغلق . لم يكن أوينز و بانكس ليتوقعا أنه من الممكن أن يدخلا يوما الى ذلك المبنى وهم أبطال .

4 – هوس أعضاء NXT

الأربعاء قبل الماضى ، أصبح مشهد NXT ملفتا للانتباه، وذلك بفضل أوتيس دوزوفيتش و تاكر نايت .

لقد كان هذا الفريق من المقاتلين السمينين مذهلا عند خسارته . دوزوفيتش و نايت شقا طريقهما نحو تقديم عرض جيد خلال الجولة الأولى من دورة داستى رودز الكلاسيكية .

ضع عينيك على هؤلاء الرجال الضخام فى المستقبل . من المفترض أن يكونوا لاعبين رئيسيين فى قسم الفرق فى NXT و ما وراء ذلك .

لقد أصبح الحجم شيئا مميزا أكثر فى السنوات الأخيرة مع صعود الرياضيين الأصغر حجما . و دوزوفيتش و نايت لديهم امكانيات كبيرة فيما يتعلق بهذا الشأن .

5 – تحدي الرئيسة

ربما تكون هناك مواجهة جديدة أمام بانكس اذا ما انتهت من مواجهة شارلوت فى الجحيم فى الزنزانة .

لقد حصلت بطلة نساء الرو على رد غير متوقع من عالم فنون القتال المختلطة حينما روجت لصراعها مع شارلوت . حيث قررت مقاتلة UFC كات زينجانو أن تقوم بالرد :

قدوم زينجانو الى الحلبة المربعة لن يكون له تأثير مثل قدوم روندا روزي ، ولكن أن يكون هناك صراع مشترك مع بانكس قد يكون أمرا ممتعا للغاية .

6 – استبدال رودز

لقد وجد كودى رودز ملجأ فى TNA سريعا .

لقد دخل بالفعل فى مشهد لقب العالم فى الاتحاد . لقد وجد حياة جديدة كوحش مفترس يبحث عن الذهب و العظمة .

عمله الأخير فى TNA يتقدم بسنين ضوئية عن دوره المهمل فى WWE كستارداست . لقد قام WWE بقتل تلك الشخصية . لقد حصل رودز الأن على دفعة بكونه على مسرح جديد .

هذا سبب كبير لكون المشاكل المالية لـ TNA مقلقة . اذا ما اندثرت تلك الشركة ، فسيختفى بديل قوى لـ WWE بالنسبة لرجال مثل رودز .

نأمل أن يستطيع TNA أن ينجو من تلك الفوضى من الديون و الدعاوى القضائية ليستمر فى اعطاء رجال مثل رودز مسارا بديلا بخلاف WWE .

7 – الفرق المكروهة تغرق

أصبح قسم الفرق فى سماك داون مؤلما بالنسبة للأشرار .

بخلاف الأوسو ، ليس هناك أى ثنائي سيء يحصل على دفعة . تايلور بريز و فاندانجو مهملين تماما . و The Ascension يحتلون المستوى الأقل فى القسم الأزرق .

هل تعلم ان  بريز و فاندانجو لم يلعبوا نهائيا فى أكتوبر و لم يصارعوا فى سماك دوان منذ 23 أغسطس . و سجل الثنائي منذ الانتقالات هو 0 – 6 .

ولم يكن الأمر جيدا بالنسبة لفريق The Ascension . فان فيكتور و كونور لديهم سجل 1 – 9 فى تلك الفترة .

فريق Spirit Squad ، هذين الزائرين من الماضي ، يحصلون على انتباه أكثر بكثير من هذين الفريقين .

هذا سيجعل الفرق المحبوبة فى سماك داون بدون مواجهة قوية . اذا ما انتهى أمريكان ألفا من الأوسو ، من سيواجهون بعد ذلك ؟  مع من سيتصارع The Hype Bros فى المستقبل ؟

يمكن أن يكون بريزانجو و The Ascension الاجابة لتلك الأسئلة ، ولكن فى الوقت الحالى ، فهم مجرد مصارعي حشو ليسوا ذوي قيمة ليكونوا خصوما لأى أحد . يجب أن يبدأ WWE فى تقديم هذه الفرق بمثابة تهديد ، أو يحضروا فريق من الرو أو يتركوا عائلة وايت تعصف بقسم الفرق .

8 – تقديم مقاتلي الأبطال

حصل القسم التطويري فى WWE على مقاتل قوي له سقف امكانيات عالى .

أعلن WWE مؤخرا أنهم قد حصل على توقيع توم بدجين ( المعروف باسم تومي ايند ) و عدد من الوافدين الأخرين . المصارع الهولندى قد صنع اسما لنفسه فى الاتحادات الأوروبية . وهو الأن مستعد للقدوم الى NXT .

لرؤية ما يمكن لايند القيام به ، يمكنك مشاهدة هذه المواجهات :

ربما يصطدم ايند مع سترونج مرة أخرى قريبا ، حيث أن كلا الرجلين ينتميان الى نفس الفئة .

9 – تعليق ميك فولى على الجحيم فى الزنزانة

لا أحد يعلم قسوة و وحشية الجحيم فى الزنزانة مثل ميك فولى .

فى المباراة الشهيرة مع الاندرتيكر فى ملك الحلبة 1998 ، سقط ميك فولى من خلال سقف ذلك المبنى الحديدي و وقع أيضا من على القمة . هو يعلم أنه قد رفع المعايير الى حد جنوني تلك الليلة .

قال فولى فى مقابلة مع زاك ليندر من WWE.com : ” أعتقد أننى قد خلقت لحظة من المستحيل التفوق عليها و أعتقد أننى خلقت لحظة لا يجب التفوق عليها . “

و استمر فى القاء التحذيرات : ” العديد من النجوم يريدون اعطاء الجماهير لحظات لن ينسوها أبدا ، ولكننا لا نريد أن نقدم لهم لحظات يمكن أن تنهى مسيرة النجوم . مسيرتي كانت يمكن أن تنتهي بسهولة فى تلك الليلة فى بيتسبيرغ . “

يجب أن تتذكر بانكس و شارلوت هذا الأمر فى سعيهما لسرقة الأضواء فى العرض و اثبات أنهما تنتميان الى الملعب الشيطانى . ان الجماهير تريد العنف و الاثارة من المرأتين ، ولكنهم يريدون أيضا أن يروا الرئيسة و الملكة قادرتان على المشي بعد ذلك .

أتمنى ان تعجبكم المقالة ,, وانتظروا امورا قد لا تروها داخل جدران WWE

رؤيه وتحليل : حامد ريحان


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter