x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : 10 مصارعين تحت أنظار WWE

لقد كان هناك اعتقاد راسخ بين معظم جماهير المصارعة القدامى، وهو أنه إذا لم يكن المصارع من أبناء أمريكا، فانه أو انها غالبا لن يعرف طريق النجاح أبدا في WWE.

ولكننا الأن في العصر الجديد في WWE، هناك أمثال فيرجال ديفيت، تايلر بلاك، كيفن ستين، والجينيريكو قد حققوا النجاح في WWE وتعرفهم الأن كـ فين بالور، سيث رولينز، كيفن أوينز، وسامي زين على الترتيب.

ولكن ليس جميع المصارعين يصلون الى المسرح الأكبر. هناك البعض برغم تقديم كل ما لديهم لم يجذبوا أنظار WWE حتى الأن.

برغم أن هناك بعض المصارعين سعيدين بالبقاء في عالم المصارعة المستقلة، الا أن هناك الكثيرون بالتأكيد سينقضون للحصول على الفرصة بمجرد أن يتواصل معهم WWE. فيما يلي بعض من المصارعين الذين يضعهم WWE تحت عينيه حاليا.

10 – كريس بروكس

قد لا يعلم البعض من هو كريس بروكس، ولكن من الواضح أن WWE تعلم من هو. لقد صارع بروكس في جميع الاتحادات على مستوى العالم من بينها Progress، CZW وقد انتشر عنه أنه أحد المصارعين الذين يستكشفهم WWE من أجل الجولة الثانية من دورة المملكة المتحدة التي ستقام هذا الصيف.

قد يكون هذا أمر جيد لبروكس، حيث سيسمح له هذا ببناء شخصيته الخاصة حتى لا يضيع وسط الزحام مثل أي مصارع بريطاني أخر اذا قرر التوقع لـ WWE.

9 – باد لوك فايل

بكونه أحد الأعضاء المؤسسين لـ Bullet Club، فلا شك أن WWE يريد أن يتواجد باد لوك فايل في طاقمهم. هذا بالإضافة الى أنه رجل ضخم، فهو يزن ما يقرب من 350 باوند، وWWE يعشق الرجال الضخام. وحقيقة أنه من نيوزيلاند ميزة إضافية له لأنها تعني أنه يستطيع الحديث بالانجليزية.

في 2016، وقع فايل عقد لمدة عامين معNJPW  برغم أن WWE ذكر أنه قد قدم عرض له. إذا استطاع WWE الحصول على توقيع فايل، فسيكون لديهم ثلاثة من المؤسسين الأربعة الأصليين لـ Bullet Club.

8 – جايمس ستورم

كما أظهر WWE مع بعض النجوم من قبل على مدار السنوات القليلة الماضية، فانهم يرحبون بالنجوم الذين صنعوا أسماء كبيرة في عالم WWE. لقد كان ستورم من أوائل المصارعين الذي فكروا في الانتقال، حيث ظهر في مباراتين في NXT في 2015، ولكنه قرر التجديد مع TNA بدلا من WWE.

إذا كان قد انتقل الى WWE، كان سيكون بإمكانه المشاركة مع زميله القديم بوبي رود، وهذا كان سيقدم لـ رود توجيه يحتاجه بشدة منذ انضمامه الى الطاقم الرئيسي. حتى مع وجود هذا الطاقم الكبير، ما يزال WWE يستطيع الاستفادة من جايمس ستورم.

7 – والتر

كما ذكرنا مع باد لوك فايل، فان WWE يعشق الرجال الضخام، وبيج دادي والتر من هذا الطراز. انه يزن أكثر من 300 باوند، وهو من أفضل الرجال الضخام في عالم المصارعة في الوقت الحالي. فانه لم يقدم مباراة من خمسة نجوم فقط ضد زاك صبري جونيور العام الماضي، ولكنه أيضا بطل سابق في Progress، PWG، و wXw.

برغم أنه قد نفى حصوله على عرض من WWE، الا أن الكثيرون يستبعدون توقيعه لـ WWE، بالنظر الى أنه رئيس المدربين في wXw.

6 – كازوشيكا أوكادا

بكونه صاحب أطول فترة مع لقب العالم IWGP للوزن الثقيل، فان كازوشيكا أوكادا ساعد في وضع NJPW على الخريطة. لقد تصدر الحدث الرئيسي في عرضي Wrestle Kingdom، وهو أقرب شخصية لـ جون سينا بالنسبة لـ NJPW.بعد مبارياته الأربعة مع كيني أوميجا، فانه قد حطم نظام تقييم النجوم الخاص بـ دايف ملتزر، وقد أصبح اسمه يتردد على ألسنة جميع مشجعي المصارعة.

بعد مشاهدة نجاح شينسكى ناكامورا، صرح أوكادا أنه قد يقبل الذهاب الى WWE. من يعلم ما الذي يخبئه المستقبل؟

5 – كوتا ايبوشي

في الوقت الحالي، أصبح لا يخفى على أحد أن WWE يريد توقيع كوتا ايبوشي. بعد أدائه الرائع في كلاسيكيات الوزن المتوسط في 2016، كانت الجماهير تتوقع الى توقيع ايبوشي مع WWE. عندما رفض عرضهم، حُرمت الجماهير من مباراة النهائي التي كان يريدها الجميع وهي ايبوشي ضد زاك صبري جونيور.

بعد مشاهدة كيفية تعامل WWE مع قسم الوزن الخفيف منذ تجديده، ربما كان من الجيد أن ايبوشي لم يوقع على الفور. ولكن، ما يزال هناك وقت أمامه للذهاب الى WWE، ولكن قد لا يكون مهتما بعد مشاهدة 205 Live.

4 – زاك صبري جونيور

بالحديث عن مصارعي الوزن الخفيف، فان زاك صبري جونيور رجل قال عنه WWE نفسه أنه أفضل مصارع لم يوقعوا معه حتى الأن في العالم. بعد النظر الى سيرته الذاتية، من الصعب أن تقول خلاف هذا.

 انه في الثلاثين من عمره وقد حقق أكثر مما حققه الكثيرون من المصارعين المستقلين. الساحر التقني قد فاز بألقاب في PWG، Evolve، wXw، وRevPro، وهذا على سبيل المثال لا الحصر. لقد كان أحد المشتركين في كلاسيكيات الوزن المتوسط الذين لم يوقعوا مع WWE، حتى برغم أنهم كانوا يريدون بقائه. حاليا صبري يعمل مع Evolve ولكن لا تقل مستحيل أبدا.

3 – ويل أوسبراي

بلا شك أن المصارع الأكثر اثارة على هذا الكوكب من أكثر من يهتم بهم WWE. لقد صنع اسم لنفسه بعد أن أصبح أصغر من يفوز بدورة أفضل المصارعين الشباب في NJPW في 2016.

في 2016، قدم بول هيمان عرض لـ ويل أوسبراي للعمل مع Evolve في مقابلة مباشرة. من الواضح أن WWE يعشقون أوسبراي. ولكن، قال أوسبراي أنه يستمتع بجدول أعماله الخفيف وليس مهتم بالانضمام الى WWE في المستقبل القريب.

2 – يانج باكس

برغم أن WWE وخاصة فينس مكمان لا يحبون مصارعة الفرق، الا أنهم يريدون بالتأكيد التوقيع مع مات ونيك جاكسون. لقد كان يانج باكس في حرب قانونية مع WWE بسبب إشارة Too Sweet اليدوية واستخدام العبارة في منتجاتهم، لذا من الواضح أن WWE يعلم من هم، خاصة بعد تحالفهم مع كودي رودز بعد رحيله من الشركة.

بسبب تلك الدراما القانونية، من الصعب القول إذا كان يانج باكس سيقبلون عرض WWE. الأمر الأهم هو أن يانج باكس لديهم عقلية رجال الأعمال، لذا فانهم يجنون الكثير من المال بشروطهم الخاصة بدون الانضمام الى WWE.

1 – كيني أوميجا

هل يمكن أن يذهب المركز الأول الى أي شخص أخر؟ برغم أن WWE عادة ما يكون متحفظا بشأن استكشاف المصارعين، الا أنهم قد أعلنوا مدى رغبتهم في الحصول على توقيع كيني أوميجا. لقد ذكروا اسم كيني أوميجا مرتين على قناتهم على اليوتيوب، وهذا أمر لم نسمع به من قبل أبدا مع أي مصارع. بعد أن واجهه كريس جيريكو في Wrestle Kingdom 12، اعتبر الكثيرون أن هذه المباراة مبادرة حسنة من WWE يمكن أن يستخدموها من أجل الحصول على توقيع كيني.

ولكن، لقد أوضح كيني أوميجا أنه يشعر أنه ما يزال لديه المزيد ليقدمه في NJPW وأنه لا يفكر في الرحيل عنهم في الوقت الحالي.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter