x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : ما هي الخطط المحتملة لـ جولدبيرج في عرض الرو المقبل

Share on Facebook76Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

حلقة الهالوين فى الأسبوع القادم من الرو ستكون بعد ليلة واحدة من بطولة HIAC ، ولكن جماهير WWE تتحدث بالفعل عن الظهور الثانى المؤكد لجولدبيرج .

بعدما قام بروك ليسنر بطرح التحدي ، قبل جولدبيرج ، و انتظرت جماهير المصارعة لتسمع ما لدي الوحش و مديره بول هيمان ليردوا به . لسوء الحظ ، لم يقدم الخطاب أى شيء لجماهير WWE لزيادة اثارة القصة .

وفيما يلي أفضل الخيارات المتاحة أمام جولدبيرج فى نسخة الهالوين من الرو الأسبوع القادم .


ليسنر يقاطع خطاب جولدبيرج

لقد استمرت المناوشات بين ليسنر و جولدبيرج بما يكفى بدون أن يتواجهوا وجها لوجه ، و مع مرور الجحيم فى القفص ، فستكون ليلة الاثنين هى الوقت المثالى لبدأ الطريق الرسمي الى سيرفيفر سيريس .

حينما يدخل جولدبيرج الى الحلبة ، ستكون الجماهير تهتف باسمه و يجن جنونهم لحضوره ، ولكن لم يكن دوما الأفضل فى الخطابات . على الرغم من أن مقطع الأسبوع الماضى كان له هدف كبير و شدة كبيرة ، الا أن نجد موسيقى ليسنر تقاطع جولدبيرج بصورة مفاجئة حينما يوشك على الكلام ستكون الخيار الأمثل للهالوين .

يجب أن ينضم هيمان الى ليسنر فى الحلبة و يقدم واحدا من خطاباته المتميزة عن بطل WCW السابق . مع عدم وجود مهارات التحدث مع ليسنر أو جولدبيرج ، فان قيام هيمان باشعال معركتهما الأخيرة بينما يقف كلا الأسطورتين على قدم المساواة ستكون الاستخدام الأمثل لكل منهم .

فى النهاية ، يمكن أن يقوم جولدبيرج بضرب ليسنر بالرمح . ومع وقوف جولدبيرج شامخا فى نهاية المشهد ، فسيضيف هذا الأمر شهرة كبيرة لشخصيته ، ولكن تعطى مصداقية أيضا لامكانية هزيمته لليسنر فى المباراة الفردية .

جولدبيرج يدمر مصارع درجه ثانية

اذا لم يجلب WWE ليسنر مجددا الأسبوع القادم بعد تضييع وقته تماما هذه المرة ، يجب أن يأتى جولدبيرج الى الرو و يدمر مصارع مكروه بالإتحاد والذى سيقاطع حديثه .

مع استيعاب WWE لحدود قدرات جولدبيرج و قوته ، فيمكنهم تركه ينغمس مع الجماهير و حبهم له لعدة دقائق قبل أن يٌقاطع حينما يوشك على الحديث .

هناك العديد من الأشخاص المكروهين فى الطبقة المتوسطة سيكونون مناسبين لهذا الأمر ، ولكن سيكون تايتوس أونيل مرشحا مثاليا لهذا الدور . كلا الرجلين من خلفية كرة القدم و لديهم القوة الجسدية ، ويمكن أن ينتقص تايتوس من انجازات جولدبيرج .

وكما هو الحال مع جولدبيرج ، يمكن أن ينتهي المقطع برمح كبير و تدمير تايتوس بحركة jackhammer . القيام بحركاته المميزة لن يعرف جماهير WWE على ما يقوم به فقط ، ولكن سيعرض هذا الأمر شدة و قوة جسدية .

مفتاح النجاح مع جولدبيرج هو أن يكون الأمر قصيرا و جميلا ، لذا فان عرض دخوله و حركاته المميزة سيتيح لجماهير المصارعة أن تستمتع بفترته القصيرة فى WWE .

رؤية الصحفي / حامد ريحان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter