x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ما هو القادم لرومان رينز و سيث رولينز بعد MITB ؟

لقد واجهت WWE تغير فى الأحداث فى ليلة الأحد فى مونى ان ذا بانك بعد خاتمة مفاجئة و تحول متتالى فى الأحداث فى المباراة الرئيسية والتى تسببت فى لحظات صادمة بعد دقائق قليلة .

لقد كان من غير المعقول أن نرى سيث رولينز يهزم رومان رينز بنزاهة فى الحدث الرئيسي ، ولكن قيام دين أمبروز بصرف عقد مونى ان ذا بانك ليحصل على لقب WWE فان هذا يعبر عن أكبر التغيرات فى WWE .

ولكن ماهو القادم بالنسبة للرجلين الذين تجرعا الهزيمة فى تلك الليلة ، رينز و رولينز ؟ لنحاول استنتاج الأمر.

لقد كان من المؤكد أن سيث كان معدا لفترة أخرى طويلة للاحتفاظ باللقب حتى قام دين أمبروز بسرقته منه فى مشهد دراماتيكي .

ومع انفصال الاتحاد بعد أسابيع قليلة مع كل أعضاء الدرع الثلاثة السابقين ، فهناك احتمالية أن يذهب WWE فى عدد من الاتجاهات المختلفة .

رينز على سبيل المثال ، يمكن أن يتقدم و يبدأ صراع مع شخص أخر . اذا كان العداء بين جون سينا و أيه جي ستايلز قد انتهى بعد مباراة واحدة ، فربما اذن رينز ضد سينا سيكون جيدا ، وخاصة اذا كانت الشركة تخطط أن تذهب بهذا الصراع الى العصر الجديد فى سماك داون بعد انفصال الاتحاد .

ولكن حينما نأتى الى رولينز ، فهناك طريق واحد فقط لصراعه التالى ، وهو العمل مع دين أمبروز .

صراعهما الطويل فى تصفية الحسابات بعد تفكك الدرع كان يعتبر أفضل حدث فى أواخر 2014 و أوائل 2015 . لقد جعل أمبروز فى أفضل حالاته الغير متوقعة ، حيث كان نجما محبوبا مثاليا .

رولينز أيضا قد كان شخصا سيئا رائعا فى ذلك الصراع ، حيث تمكن من الهرب من مخالب أمبروز فى العديد من المناسبات حيث كان الاثنين فى مطاردة كبيرة بين القط و الفأر والتى استمرت لأشهر قبل أن تنتهى .

ولكن فى الحقيقة ، بالرغم من أن رولينز ضد أمبروز قد كان صراعا رائعا حيث كانت أكبر جائزة على المحك ، فمن الواضح بطريقة مؤلمة أين ستذهب WWE مع رولينز و رينز فيما هو قادم .

لقد انتظر الجمهور ما يفوق السنتين ليرى كل أعضاء الدرع الثلاثة فى صراع على بطولة العالم ، و مع حق كل من رولينز و رينز فى مباراة اعادة ، فمن المنطقى جدا أن يكون هناك مباراة ثلاثية .

حجر العثرة الوحيد فى الطريق هو أن مباراة بتلك القيمة و المستوى ستهدر على عرض مثل Battleground العرض القادم فى WWE .

انها الحدث الرئيسي لسمر سلام المنتظر بلاشك ، ومع كل رجل من الثلاثة لديه بجعبته ما سيحضره ، فستكون رائعة ولا تفوت .

ولكن للوصول الى سمرسلام مع الثلاثة رجال يقاتلو على اللقب ، فيجب أن يحدث شيء ما فى عرض Battleground لاعداد هذا الأمر . ربما قتال بين رولينز و رينز لتحديد المتنافس الأول .

تلك المباراة يمكن أن تنتهى بصورة جدلية أيضا أو حتى أن تلغى مما يعنى أن الاثنين سيتقدمان الى سمرسلام .

سيكون من الحماقة من WWE أن تهدر واحدة من أكثر المباريات المنتظرة منذ سنوات فى عرض مثل Battleground . أتوقع أن يقوم رينز و رولينز بشيء مختلف ، لا يتضمن أمبروز بطريقة مباشرة ، لعدة أسابيع قادمة قبل أن يبدأ البناء الفعلى لمباراة الأحلام .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter