x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : لماذا يستحق سي إم بانك لقب – الأفضل في العالم –

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

نشرت المقالة بتاريخ 5 مايو 2012

إستطاع ” سي إم بانك ” أن يفوز بحزام الإتحاد بنهاية العام الماضي ومنذ ذلك الوقت وهو يقدم أداءا قويا على الحلبة  وإستطاع تحطيم النجم الكبير ” كريس جيركو –  الأفضل في العالم ” أكثر من مرة حتى أن العداوة بينهم حملت هذا الأسم حتى إنتهائها لصالح سي إم بانك والذي رأي أن هذا الفوز هو الإنتصار الأكبر بتاريخه بعد إنتزاعه لقب ” الأفضل في العالم ” من جيركو من وجهه نظره . ولكن هناك الكثير من العلامات ظهرت أكدت هذه الموهبة وجعلت الكثيرين يؤمن بهذه المقولة عندما يري ” سي إم بانك ” على الحلبة . ففي لقاء لبانك بالعام الماضي تحدث ( أنه الأفضل في الإتحاد من حيث الأداء , التعليق , التحدث فى المايك ( . وعلي الرغم من عدم حصوله على مباريات الحدث الرئيسي بالعروض الأسبوعية والمهرجانات الشهرية ( التى تذهب دائما لجون سينا بصفته رجل الإتحاد الأول ( فإن مباريات ” بانك ” تنال إشاده الجماهير وتحصل على أعلى المعدلات .

 


والبعض يلوم الإتحاد بكونه لا يعطيه الفرصه ليكون نجمه الأول فهو فى نظر الكثيرين أفضل مصارع بالوقت الحالي للإتحاد بسبب أداؤه المتميز على الحلبة . ولكن دخول ” بانك ” بشخصية الشرير أو المكروه جعلته يفقد لقب ” المفضل عند ماكمان والإدارة ” فالإتحاد يريد الشخصية المحبوبة من الأطفال والسيدات بصفتهم الفئه الجماهيرية الأكبر للإتحاد بالوقت الحالي . ولا ننسي أن أوين هارت وتربل إتش كانوا بشخصيات شريرة ,  وكان لديهم قبول كبير عند جمهور الإتحاد حتى دولف زيجلر بالوقت الحالي فهناك فئه من الجماهير تنحاز له وتفضله على غيره وهذا فى حد ذاته نجاح قوي للشخصية التى يقدمها .

 

وهذا ما سعي له ” سي إم بانك ” منذ البداية فبعد شخصيته المكروهه تحول سريعا إلى محبوب وتطور أداؤه على الحلبة جعله يتقدم على مصارعي جيله وأصبح أفضل مصارع بالشركة وأفضل مصارع بالعالم بالعام الحالي . وبالنظرة إلى فنياته فى المايك . فـ كانت هذه احد الأسباب الرئيسية فى نجاح وتطور شخصيته للأفضل , حتى مجال التعليق نال إشادة كبيرة من النقاد والبعض أعطاه درجات أعلى وأفضل من معلق الإتحاد مايكل كول فى التجارب القليلة التى قدمها .

 

وفي النهاية نحن أمام مصارع متكامل مصارع يذكرنا بـ ” الروك ” فى التسعينات . فـ سي إم بانك أفضل من جون سينا , أفضل من ألبرت ديل ريو , أفضل من راندى أورتن . وسيحصل على مكانته قريبا بالإتحاد وينال الثقه ليصبح الأفضل فى نظر إدارة الإتحاد كما كسب تلك الثقة من قبل عند الجمهور العاشق دائما للأداء الشيق والممتع على حلبة ” WWE ” .


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في ريسلمانيا

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter