x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : كيف يمكن أن يعود راندي أورتن الى مشهد اللقب فى ريسلمانيا 33 ؟

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد ضاعف راندي أورتن انتمائه الى عائلة وايت بتعهده بألا يواجه براي وايت على لقب WWE فى ريسلمانيا 33 . لقد جاء هذا الأمر عقب فوز مثير بالرويال رامبل الذى ساعده على دخول العام الجديد بدفعة كبيرة .

وبينما يسعى سماك داون لايجاد منافس أول ، فليس هناك الكثيرون ممن يتوقعون أن أورتن سيبتعد عن مواجهة اللقب ضد براي وايت فى الحدث الذى سيكون مواجهة أورتن الخامسة على لقب العالم فى ريسلمانيا .

لقد قدم سماك داون مواجهات مثيرة للكشف عن خصم وايت بصورة دراماتيكية . ستزداد الدراما اذا كان هذا الشخص هو أورتن و هو فقط .


اذا اتجه WWE لاشراك لوك هاربر ، فهناك طريقة لعودة أورتن لصالح عائلة وايت . هاربر الذى يضع ناظريه على قائده السابق ، أوشك على الفوز بالمعركة الملكية الثلاثاء الماضى . فى الواقع ، فان هاربر قد فاز بسبب النهاية الغير واضحة ، ولكن قدم ستايلز لمست الأرض أولا ولكن هذا لم يتماشى مع خطط WWE .

وصف جاك بارنيت هذه النهاية الغريبة بأنها ” نهاية غير مرضية و مشوشة للعرض . ” و أضاف ” من الواضح أن لوك هاربر قد فاز ، وسيجب على WWE أن يحرق كل المقاطع ليقنعك بعكس هذا . “

اذا استطاع هاربر الوصول الى الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا ، فان طلب وايت من أورتن الاشتراك فى مواجهة ثلاثية سيزيد من خيانة أورتن التى لا مفر لها حتى شهر أبريل .

مشكلة هذا السيناريو هو أن صراع أورتن ضد وايت قد تم اعداده خلال عدة أشهر . لقد بدأ الصراع بين وايت و هاربر للتو . لقد تلقى هاربر رد فعل ايجابي لثورته ضد وايت فى الرويال رامبل . ولكن ما يزال من المبكر أن تكون هناك مواجهة بين هاربر – وايت ، وخاصة على مسرح مثل ريسلمانيا .

ولكن أورتن على الجانب الاخر كان خصم انقلب الى حليف مع وايت منذ شهر أغسطس . لقد تطور الصراع بصورة جيدة ، مع التزام أورتن لقائده الغريب . لقد كان الاثنين أبطال أقوياء لفرق سماك داون . حتى عند هزيمتهم ، قال جريج باركس من PWTorch ” لقد كانت الجماهير مهتمة بوايت أكثر من أمريكان ألفا . “

ترقب الجماهير لضربة أورتن مشابه للاعداد لريسلمانيا 23 ، عندما عمل أبطال الفرق جون سينا و شون مايكلز كوحدة قوية حتى العرض الختامي حيث وجه مايكلز ضربة مفاجئة لسينا والتى أشعلت جنون الجماهير .

لقد سبق مايكلز تلك اللحظة الكبيرة بتعهده أن سينا ” لن يرى ما سيصيبه . ” وقد حرض فريق Rated-RKO الموقف بعرض مقطع لخيانة مايكلز فى الماضي .

فى عصر وسائل التواصل الاجتماعي ، فان WWE ليس بحاجة الى مثل تلك التلميحات القوية ، حيث أن الأمور واضحة دوما . ان الجماهير تنتظر بشوق لمشاهدة أهم ضربة RKO لأورتن منذ يناير .

لقد قام WWE بحماية هالة وايت السامة بجعله يسيطر على أحد أكبر النجوم فى WWE . ولكن لا شيء له الأولوية أكثر من الشعار الذى يعلقه WWE فى موسم ريسلمانيا ، ومع اقتراب العرض ، فيجب أن يكون حافزا كافيا لأورتن ليستيقظ من غفوته .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter