x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : فاست لاين 2017 : قرارات يجب اتخاذها فى العرض المنتظر

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

يقترب عرض فاست لاين سريعا و تترقب الجماهير ليلة مليئة بالأحداث .

هذا يعود بشكل كبير الى الحدث الرئيسي ، كيفن أوينز ضد جولدبيرج . ستكون بطولة اليونيفرسال على المحك عندما يدافع كيفن أوينز عن اللقب ضد الرجل الذى غلب بروك ليسنر مرتين دون هزيمة . فوز أوينز سيضعه بين النخبة فى WWE .

ولكن بالنظر الى الطريقة التى يتم تقديم جولدبيرج بها منذ عودته ، فمن غير المعروف كيف ستتعامل الشركة مع هذا الأمر .


لم يتم وضع الوحش المتجسد فى قائمة العرض حتى الأن ، ولكن هذا لا يعنى عدم ظهوره . هناك مباراة بينه و بين جولدبيرج فى ريسلمانيا 33 ، لذا قد ياتى الوقت الذي يريد أن يقدم فيه رسالة واضحة .

قد يكون فاست لاين فى الليلة التى يحدث فيها هذا الأمر .

ولكن هناك أكثر من مجرد مباراة لقب اليونيفرسال ، برغم أنها الأمر الأهم حتى الأن . المفتاح لنجاح فاست لاين هو القرارات – ليس فقط للحدث الرئيسي ، ولكن أيضا لبقية العرض . حينما يأتي الأمر الى WWE ، ليس هناك طريق لمعرفة الأمور حتى تحدث .

ولكن هناك بعض الأمور التى يمكن أن تقوم بها الشركة لتتأكد من أن تلك الليلة ستكون ناجحة لكل المشتركين فيها .

سيطرة الملكة

مازال مشجعى WWE يشعرون بهزيمة شارلوت فلير أمام بايلي على لقب نساء الرو .

لقد كانت بايلي هى المضطهدة وكانت الأفضلية لشارلوت ، لأنها ، حسنا ، انها شارلوت فلير . ابنة فلير لا تخسر كثيرا ولكن المشكلة أن مباراتهما كانت فى الرو .

و كما يتضح ، فهذه نقطة ضعف فلير .

فلير لم تهزم فى المباريات الفردية فى العروض المدفوعة ، وهو الأمر الذى يذكرنا به WWE جميعا . ولكن عندما يتعلق الأمر بالعروض التلفزيونية ، فانها مثل أى مصارعة أخرى . انه أمر استمر طوال مسيرتها و قد أصبح محل تركيز WWE .

ولكن هل يجب أن يستمر هذا الأمر ؟

المشكلة هي ريسلمانيا . فلير أثبتت أن بامكانها هزيمة كل من يوضع أمامها ، و اذا كان هناك من لم يستسلم فربما لأنها لم تواجهه بعد . لقد قدمها WWE فى مكانة عالية وهناك سبب قوي لهذا .

انها الأفضل فى قسمها .

ولكن كلما أصبحت أقوى ، كلما كانت أقل اثارة . اذا هزمت بايلي فى فاست لاين و استعادت اللقب ، فربما تذهب الى ريسلمانيا كبطلة . بغض النظر عن من ستواجهه أو نوعية المباراة ، فان الجماهير قد تقرر أن هذه المباراة لا تستحق وقتهم .

أين الدراما مع مصارعة تعتبر فائزة مضمونة فى العروض المدفوعة ؟

الحل هو نجاح شارلوت فى فاست لاين ولكن ابقاء اللقب مع بايلي . و الطريقة الوحيدة للقيام بهذا هى أن تقوم ساشا بانكس بمساعدة بايلي مرة أخرى ، كما فعلت فى الرو ، ولكن هذه المرة يراها الحكم .

يسرق الفوز المحتمل من فلير و تبقى بايلي بطلة نساء الرو .

يمكن أن يستمر WWE فى الترويج لسلسلة انتصارات فلير فى العروض المدفوعة ، و تنشأ مشكلة بين بايلي و بانكس لتدخلها فى المباراة . يمكن أن تصبح مباراة ريسلمانيا بعد ذلك مباراة ثلاثية على بطولة نساء الرو ، أو قد تدخل فلير فى سيناريو مختلف تماما .

على أية حال ، WWE يفوز .

بناء الوحش

لقد حظى برون سترومان بواحدة من أفضل سنوات المبتدئين فى التاريخ الحديث .

الرجل القوي و العضو السابق فى عائلة وايت خرج من منطقة الراحة بالنسبة له و أصبح مصارع حقيقي فى الرو . لقد فعل هذا بدون مدير يتحدث نيابة عنه ، و فعل هذا بدون محاولة الحصول على تشجيع الجماهير كما سيفعل أى مصارع محبوب .

لقد لعب سترومان دوره ، لقد علم من كان و علم نقاط قوته . لم يحاول أبدا أن يكون شيئا مختلفا .

الأن ، لديه الفرصة ليصبح أكبر مما هو عليه . سيواجه سترومان رومان رينز فى فاست لاين ، و هذه لحظة هامة لكل منهما . السبب وراء هذا هو أن سترومان بحاجة الى الفوز ، و رينز بحاجة الى تمهيد لمباراته فى ريسلمانيا .

هذا التمهيد سيكون على الأغلب أمام الظاهرة .

مواجهة الاندرتيكر مع رينز فى الرويال رامبل كانت أكثر من صادمة . بغض النظر عن كثرة حديث الجماهير حول أن رينز سيكون هو الرجل الأكبر القادم فى الاتحاد ، الا أنه ما يزال أمرا كبيرا عندما يقوم بشيء كبير .

ولا شيء أكبر من استبعاد الرجل الميت من مباراة الرويال رامبل .

لقد كان الاندرتيكر صامتا منذ ذلك الوقت ، ولكن يجب أن يكون فاست لاين هو الليلة التى نسمع فيها صوته . يجب أن يعود الى فاست لاين و يكلف رينز الفوز ضد سترومان . هذا سيمهد لمباراة رينز ضد الاندرتيكر فى ريسلمانيا و يدع سترومان فى شكل رائع للخطوة التالية .

و الخطوة التالية هى الحدث الرئيسي .

الفوز بالتشتيت ما يزال فوزا . حتى و ان انتهت المباراة بالاقصاء ، سيستفيد سترومان لأنه سيتواجه على الأغلب مع الرجل الميت . وقد يقرر WWE حتى أن يقيم مباراة اندرتيكر ضد سترومان فى عرض العروض ، و التى ستدفع النجم الصغير الى مكانة أعلى بكثير من مكانته الحالية .

بغض النظر عن اختيار الشركة فى التعامل مع المباراة ، فان سترومان بحاجة الى ليلة رائعة فى فاست لاين للحفاظ على دفعته . مرحلة البناء لم تنتهي بعد ، ولكن الفوز على رجل كبير مثل رينز سيكون خطوة كبيرة للأمام فى اثبات سترومان كقوة غاشمة فى WWE .

التالى أو لا شيء

كيفن أوينز هو التالى .

سيحظى بطل اليونيفرسال بالمباراة الاكبر فى مسيرته فى WWE فى فاست لاين عندما يواجه جولدبيرج على اللقب . لقد كان جولدبيرج مشتعلا منذ عودته الى الشركة فى 2016 ، و يستغل تلك الدفعة فى مواجهة الشرير الأكبر فى الرو .

لم يعد أوينز مهرج بعد الأن ، لقد أصبح قاتلا .

حينما دمر أوينز الرجل الذى من المفترض أن يكون صديقه المفضل ، كريس جيريكو ، فقد حدد معيار مباراته مع جولدبيرج . الأن ، بدلا من أوينز المحبوب الممتع ، ستحصل الجماهير على رجل يسعى وراء الدمار . سيكون أوينز بحاجة الى كل التدمير الذي يقدر عليه ضد جولدبيرج ، الذى لا يسيطر عليه أى شخص بسهولة .

ولكن كيف ستنتهي مباراتهما فى فاست لاين ؟

هنا يدخل الكثير من الجماهير فى حيرة كبيرة . على جانب ، جولدبيرج يجب أن يستمر فى دفعته كوحش و يفوز باللقب من أوينز . و على الجانب الأخر ، لقد جدد أوينز هدفه الأن و يجب أن يحتفظ باللقب .

اذا فاز جولدبيرج ، فسيدافع عن اللقب فى ريسلمانيا ضد ليسنر . اذا فاز أوينز ، فعلى الأغلب سيدافع عن اللقب ضد جيريكو فى ريسلمانيا .

برغم أن كلا الخيارين سيكون ناجحا ، الا أن جولدبيرج هو الرجل الذى يجب أن يغادر فاست لاين حاملا اللقب . ليس هناك سبب لتدخل ليسنر فى المباراة حيث أنه يريد أن ينتزع اللقب من جولدبيرج فى ريسلمانيا . ولكن جيريكو سيود أن يرى أوينز يخسر جائزته القيمة كنوع من الانتقام .

جيريكو ضد أوينز لاتدور حول الألقاب ، الأمر شخصي أكثر من هذا .

جولدبيرج سيجلب الشعور بقتال قوي الى بطولة اليونيفرسال ، و هو أمر لم يحصل عليه اللقب من قبل . حتى و ان كان سيخسر فى ريسلمانيا ، فان اللقب سيحصل على الأضواء أكثر من أى وقت أخر فى WWE .

اذا كانت الشركة تأمل فى بناء اللقب بصورة قوية كلقب عالم ثاني بعد لقب WWE ، اذا فيجب أن يعمل جولدبيرج و بروك ليسنر من أجله على مسرح كبير. وليس هناك أكبر من ريسلمانيا .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter