?? حامد ريحان يكتب : عدم القدرة على التوقع هى نقطة قوة فى الرويال رامبل هذا العام - في الحلبة
x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : عدم القدرة على التوقع هى نقطة قوة فى الرويال رامبل هذا العام

Share on Facebook150Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

عادة ما يقول نقاد الرويال رامبل أن وضع الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا على المحك فى المباراة يقلل كثيرا من عدد الفائزون الحقيقيون الذي يمكن أن يقوم WWE بدفعهم . على سبيل المثال ، ليس هناك أحد يعتقد أن موجو راولى سيدخل الى هناك و يلقى 29 مصارع أخر من فوق الحبل العلوي .

انه الأمر يكون غير عملي عندما تكون مثل تلك الجائزة على المحك . لن يجعل WWE هيث سلايتر الرجل الذى يدخل الى عرض العروض . تايتوس أونيل لن يحصل على دفعة ريسلمانيا . لذا مع مثل هذا الشرط ، فهناك عدد أقل من الفائزين المحتملين .

النقاد ليسوا على خطأ . فى أغلب السنين ، يبدو أن فينس مكمان يختار بنفسه الرجل و يسير معه . ولكن ، هذه ليست الحالة هنا . عودة جون سينا المفاجئة فى 2008 كانت رائعة – واحدة من أفضل لحظات الرويال رامبل على الاطلاق . حينما توقع الجميع فوز سينا بالرويال رامبل 2005 ، فاز بها باتيستا . ظهر سانتينو ماريلا فى الرويال رامبل 2011 ( بعدما تفادى الاقصاء ، ونسي الجميع أنه ما يزال فى المباراة ) . لجزء من الثانية ، كنا نشعر أن ماريلا سيفوز . ولكن ألبرتو ديل ريو ألقاه خارجا ليواجه ايدج فى ريسلمانيا XXVII .


من النادر أن نحظى بمباراة رويال رامبل غير متوقعة . ولكن ، عندما تأتى تلك النهاية الغير متوقعة ، يكون الأمر مميزا للغاية .

هذا العام ، هناك احتمال أن نحظى باحدى تلك المباريات . فى 2004 ، علم الجميع أن كريس بينوا لديه الأفضلية وقد فاز بالمباراة . وكذلك فى 2015 ، دفع WWE برومان رينز الى مسيرة فى الحدث الرئيسي ، وقد فاز بها كما كان متوقعا . ولكن لا يبدو أن هناك أحد فى تلك المكانة الأن .

بدأ WWE فى الدفع ببرون سترومان و بارون كوربين فى هذه المكانة ، ولكن لم يصل اليها أى منهم . لقد أظهر كل منهما أن لديه القدرة على أن يكون العملاق التالى فى WWE .

ولكن ، هل حقا سيحصلون على الفوز فى هذه المباراة الممتلئة بالمصارعين المخضرمين ؟

ما الذى سيفعله الفوز بالرويال رامبل لرجال مثل الاندرتيكر ، بروك ليسنر و جولدبيرج ؟ هل سينافس أحد هؤلاء الرجال على بطولة رئيسية فى ريسلمانيا ؟ ربما قد يكون هذا اعداد لمواجهة الاندرتيكر ضد ستايلز . أو ربما يفوز جولدبيرج ، ونحصل على مباراة جولدبيرج ضد رينز كما أشير فى الرو منذ بضعة أسابيع . أم هل يمكن أن يقفز سيث رولينز الى المنافسة على اللقب مرة أخرى ؟ ماذا عن الأمر الغريب ؟ لنقل أن كريس جيريكو قد فاز بالرويال رامبل و كيفن أوينز يحتفظ باللقب – فسنحصل على صراع الأصدقاء .

ثم مرة أخرى ، ربما يكون الفائز هذا العام لم يتم الاعلان عن اشتراكه حتى الأن . ساموا جوا أو شخص ما ؟ هل ذكرت الترويج لكيني أوميجا ؟ هل WWE جريء بتلك الدرجة للقيام بمثل هذا الأمر ؟

لا دخان بلا نار . مع اشاعات مواجهة رينز – سترومان فى ريسلمانيا التى انتشرت منذ فترة ، فأعتقد أن الأمر الأكثر منطقا أن يفوز رينز ببطولة اليونيفرسال و يفوز سترومان بمباراة الرامبل .

سأكون بالتأكيد من بين هؤلاء الذين يتمنون نهاية غير متوقعة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter