x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : دفعة قوية في إنتظار ساموا جو

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد كان ساموا جو بلا شك أحد نجوم هذا العام . لقد هزم فين بالور ليفوز ببطولة NXT ، ومن ثم لينهى فترة فين بالور فى حمل اللقب و التى استمرت 292 يوما . ولقد حافظ على اللقب بعد ذلك بهزيمة فين مرة أخرى ، ولكن هذه المرة بداخل قفص حديدي . و أصبح الرجل الأول فى WWE الذى يقوم بهزيمة بالور فى شخصية ” الشيطان ” . لقد خسر جو اللقب بعد ذلك لصالح شينسوك ناكامورا ، ولكنه منذ ذلك الوقت يقضى مسيرة رائعة لاستعادة البطولة . لقد أبعد ناكامورا عن الأحداث ، ويقوم بهزيمة الجميع فى طاقم NXT فى الوقت الحالى و يقوم بخطابات مذهلة للمطالبة بمباراة الاعادة مع البطل . اذا فلا يجب أن يكون الأمر مفاجئا أن يخطط WWE لأمور كبيرة معه .

ان الخطة الأولى تدور حول صراعه الحالى . من المنتظر عودة ناكامورا فى أى وقت ، ومن المقرر أن يواجه ناكامورا في الحدث الرئيسي فى NXT TakeOver : Toronto ، و سيكون الخاسر مجبرا على مغادرة NXT . سيقام هذا العرض فى 19 نوفمبر ، وسيشهد أيضا نهاية دورة داستى رودز الكلاسيكية .

و الأن ربما تكون الخطة الثانية بالنسبة لجو بمثابة حرق للأحداث للخطة الأولى . هذه الشائعة تتحدث عن ظهور جو فى الطاقم الرئيسي ، لذا فيمكنك أن تفكر فيما سيحدث فى مباراة NXT TakeOver . الأسبوع الماضى فى الرو ، براون سترومان أن يجد المدير العام ميك فولى منافسا حقيقيا من أجله . وعلى الرغم من أن سترومان سيحصل على منافسة قوية خلال الأسابيع القادمة ، الا أنه يجب عليه الفوز كل أسبوع . هذا حتى يصطدم بساموا جو . نعم ، من المقرر أن يظهر ساموا جو فى الرو ليكون المنافس الحقيقي الأول لسترومان . هذا مثير حقا ، حيث يشير هذا الى أن جو سيظهر كشخص جيد . بالاضافة الى أنه سيذهب الى القسم الذى لا يحتاج الى أسماء قوية ، فى حين أن سماك داون يمكن أن يستفيد كثيرا من نجم مثل ساموا جو .


على أية حال ، من الجيد أن نعلم أن WWE لديه خطط من أجل ساموا جو ، ويعلم أنه اسم كبير . من العادل أن نقول أنWWE  قد أحسن التعامل مع مواهب NXT حتى الأن ، لذا نأمل أن يتم التعامل مع جو بطريقة مناسبة .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter