x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : خمس نجوم يجب أن يعودوا الى WWE فورا

Share on Facebook28Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

مع عودة جولدبيرج فى الرو الأسبوع الماضى ، فقد جعلنا الأمر نفكر في من يجب أن يعود أيضا الى WWE . لقد كان WWE رائعا مؤخرا و نعتقد أن هؤلاء النجوم الخمسة سيكونون فى المكان الصحيح فى WWE فى الوقت الحالى .

1 – جاستين جابريل


جاستن جابريل عضو سابق فى النيكسوس ، لم يحصل أبدا على فرصة حقيقية لاظهار قدراته داخل الحلبة و مهاراته الهوائية . يبدو أن جابريل كان فى WWE فى الوقت الخاطئ . فى عصر اليوم فى WWE حيث يحصل الوزن المتوسط على اهتمام أكثر ، فان جابريل سيكون مناسبا هناك .

2 – جيف هاردي

لقد كان جيف هاردي يصارع فى الاتحادات الأخرى لسنوات ، منذ 2009 حينما غادر WWE . يحصل هاردي على اهتمام متزايد مؤخرا ، لا سيما مع مات وشخصية ” الكسير ” . لقد ذكر مؤخرا أن تريبل اتش قد تواصل مع الأخوة هاردي مع أجل العودة الى WWE . WWE هو المكان الذي يجب أن ينهي فيه جيف مسيرته .

3 – مات هاردي

لقد قلنا أن جيف هاردي يجب أن يعود ، ولكن فى الوقت الحالى ، فان مات هاردي بالتأكيد اسم أكبر فى عالم المصارعة . مات هاردي الكسير و شخصيته قد عصفت بعالم المصارعة خلال الأشهر القليلة الماضية ، حيث يجذب جماهير أكثر مما شهده TNA أبدا . يحاول مات هاردي مؤخرا العودة الى WWE بجانب جيف ، حيث يجب أن تنتهي مسيراتهم فى WWE .

4 – درو جالواي

درو جالواي اسم أخر يناسب WWE اليوم ، ولكنه رجل أخر كان WWE فى الوقت الغير مناسب . لم يحسن WWE فى 2009 الى جالواى و قدرته ، ولكن خلال عصر WWE الحالى ، يبدو أنه المكان الصحيح لجالواي وقدراته .

5 – كيرت أنجل

أخيرا وليس أخرا ، الرجل الذى ينتظر العديد من الجماهير عودته منذ سنوات ، الحاصل على الذهبية الأولمبية ، كيرت أنجل . لقد كان أنجل يشعل الأمور فى الاتحادات الأخرى منذ سنوات منذ مغادرة WWE . سيتناسب أنجل بصورة مثالية مع العصر الحالى فى WWE ، ومن لا يريد أن يرى أنجل يتنافس ضد رجال مثل أيه جي ستايلز ، سيث رولينز و كيفن أوينز ؟


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter