?? حامد ريحان يكتب : توقع قائمة ريسلمانيا 33 بالكامل بعد عرض غرفة الاقصاء 2017 - في الحلبة
x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : توقع قائمة ريسلمانيا 33 بالكامل بعد عرض غرفة الاقصاء 2017

Share on Facebook20Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد أظهرت لنا الصراعات داخل و خارج المبنى الحديدي فى غرفة الاقصاء 2017 ما سيحدث فى ريسلمانيا 33 .

لقد أقصى جون سينا ذا ميز من غرفة الاقصاء . تبادل براي وايت وهو يحمل بطولة WWE التى فاز بها حديثا النظرات مع الرجل الذى كان يدعوه عائلته مؤخرا . أرسل بارون كوربين دين أمبروز الى أرض الفوضى بعدما ملىء الغضب قلبه المظلم .

تلك اللحظات من ليلة الأحد كانت الأساس لعرض 2 أبريل . هناك الكثير من الوقت لتحويل و تعديل قائمة ريسلمانيا ، ولكن عدد المباريات فى زيادة .


لقد تم تحديد مباراة جولدبيرج ضد بروك ليسنر للعرض الكبير ، ولكن ما الذى يخفيه عرض الخالدين للقب النساء و أيه جاي ستايلز ؟ لنتعمق فى هذه الأسئلة ، متسحلين باللمحات التى أظهرتها لنا غرفة الاقصاء .

ذا ميز و ماريس ضد جون سينا و نيكي بيلا

برغم أن نيكي بيلا لم تنتهي من صراعها مع ناتاليا ، الا أن أحداث غرفة الاقصاء قد ألقت نظرة على خصمتها التالية .

لقد تصارعت بيلا و ناتاليا حتى العد الخارجي المزدوج فى العرض . أدى صراعهم الشخصى الى نهاية غير حاسمة و قتال بعد المباراة .

و كان الحادث خلف الكواليس هو ما جعل الجماهير تتحدث . لقد اصطدمت بيلا بماريس ، لتلقى مستحضر التجميل الخاص بها على الأرض . امزج هذه اللحظة الصغير مع استبعاد جون سينا لميز من مباراة غرفة الاقصاء ، وسيكون من الصعب أن نتخيل عكس هذا .

يمكن أن تلعب مشاكل ميز مع المدير العام لسماك داون دورا فى مباراة الفرق المختلطة هذه أيضا . يمكن أن يدافع سينا عن زوج شقيقة حبيبته و يقاتل بجانب حبيبته ضد ذلك الثنائي المغرور .

هذا سيجعل WWE يضع سينا ، بيلا و ذا ميز فى مواجهة واحدة ، حتى وان لم تكن الخيار الأفضل .

اندرتيكر ضد رومان رينز

فى اللحظات الأخيرة من الرويال رامبل هذا العام ، هجم رومان رينز على الاندرتيكر و ألقاه خارجا . بعد تحطيم أحلام الرجل الميت ، فقد تبادل النظرات مع رينز وقتا طويلا . لقد ظهر التوتر على الشاشة .

سيتطور العداء بينهما فى الطريق الى ريسلمانيا . لقد تدمرت أحلام رينز على اللقب سابقا فى تلك الليلة عندما خسر أمام أوينز . لقد لمح اندرتيكر الى عودته الى سماك داون فى نوفمبر ولكن انتقل بعد ذلك الى الرو . يبدو أن مسار العملاقة سيتقاطع الأن .

كل من رينز و اندرتيكر بحاجة الى خصوم كبار بسبب مكانتهم الواعدة . اذا كان سينا مشغول بمباراة الفرق ، فان رينز هو الخيار الانسب لمواجهة الظاهرة .

عشق فينس مكمان لرينز سيعطي الرجل الكبير هذه اللحظة الكبيرة ، مصارعة الاندرتيكر فى احدى مبارياته الأخيرة فى ريسلمانيا .

كيفن أوينز ضد كريس جيريكو

لقد انتظرت الجماهير لأشهر لترى الأصدقاء المقربين كيفن اوينز و كريس جيريكو ينقلبان على بعضهما البعض.

بطل اليونيفرسال و بطل الولايات المتحدة لمحوا الى الانفصال ، فقط ليعودوا أقوى من قبل . سينتهى هذا الأمر فى النهاية . الأصدقاء لا يبقون أصدقاء فى عالم WWE .

بالاضافة ، الى أن WWE سيريد القيام بهذه القصة قبل ان يذهب كريس جيريكو فى جولة أخرى مع فرقته .

هناك تناغم كبير بين هذين الرجلين ولا يمكن اهداره . هناك تاريخ كبير بينهما ولا يمكن ألا يستخدم فى قصة انقلاب الأصدقاء الى أعداء .

سيريد جماهير أوينز أن يكون فى مرتبة أعلى فى القائمة مع اللقب فى يديه ، ولكن هذا الأمر مقرر منذ وقت طويل . من المقرر أن يحتل جولدبيرج الساحة ، ولكن أوينز و جيريكو سيسرقون الأضواء فى قتال الأصدقاء . خصوصا بعد إنقلاب كيفين أوينز على كريس جيركو في عرض الرو الماضي .

المعركة الملكية التذكارية لأندريه ذا جاينت

بقدر كبر ريسلمانيا ، الا أنه لن يكون هناك مساحة كافية لاستعراض كل نجم يستحق الظهور .

ستتضمن المعركة الملكية كل المصارعين المتبقين بدون صراعات أو مباريات على ألقاب . سيستولى نيوداى على هذه المواجهة على الأغلب .هنا من المقرر أن يواجه برون سترومان أسطورة مثل خصمه رومان رينز . سيظهر سامي زين فى ريسلمانيا من خلال هذه المواجهة .

لقد ملئ WWE عرض العروض بالمعركة الملكية لمدة ثلاثة سنوات على التوالى .

ستستمر العادة هذا العام . هذه أخبار جيدة لمصارعي الطبقة المتوسطة و من ليس لهم خصوم فى ريسلمانيا .

تزاحم على بطولة نساء سماك داون

لقد أغضبت ناعومي أليكسا بليس فى عرض غرفة الاقصاء ، حيث ثبتت الشريرة لتحصل على بطولة نساء سماك داون . من المقرر الأن أن تدخل الى بلدتها فلوريدا وهو بطلة فى ريسلمانيا .

ولكن ليست هناك مواجهة تستحق أن تكون فى ريسلمانيا تتضمن الرياضية المتحركة .

قسم نساء سماك داون ممتلىء بالعديد من النجوم الصاعدة و المواهب القوية وستجد ناعومي نفسها فى مباراة مزدحمة بالمنافسين .

بيكي لينش ، المنتعشة بعد انتصارها فى غرفة الاقصاء على ميكي جايمس ، يجب أن تحصل على فرصة على اللقب . بليس تستحق مباراة الاعادة . يجب أن يكون WWE ذكيا فى استغلال جايمس العائدة أيضا . للقيام بكل هذا ، و اعطاء ناتاليا فرصة و الترحيب بايفا ماري ، فان المباراة المزدحمة على اللقب ستكون الخيار الأسهل .

بيج شو ضد شاكيل أونيل

قبل وقت طويل من تحدي بروك ليسنر لجولدبيرج ، زرع WWE بذور الصدام بين هذين العملاقين .

عضو قاعة مشاهير كرة السلة شاكيل أونيل ظهر بصورة مفاجئة فى المعركة الملكية التذكارية العام الماضى . خلال المواجهة ، تبادل أونيل و بيج شو النظرات و النوايا السيئة .

وقد تحداه بيج شو بعد ذلك لمباراة فى ريسلمانيا فى ESPYs .

هناك تاريخ طويل لظهور المشاهير فى ريسلمانيا . تجربة أونيل السابقة فى الحلبة تشير الى أنه سيدخل الحلبة مرة أخرى . و أن يصارع رجل فى مثل حجمه أمر بديهي .

بالاضافة الى أن بيج شو صاحب الـ45 عاما لا يتبقى أمامه العديد من مباريات ريسلمانيا . ستكون هذه المباراة بمثابة وداع كبير اذا ما قرر الاعتزال .

أيه جاي ستايلز ضد فين بالور

فى حالة اذا لم تكن الشركة تعلم ما تفعله مع اثنين من أفضل المصارعين ، فان الشركة ستقوم بوضع ستايلز و فين بالور ضد بعضهما البعض للتأكد من وجود الاثارة فى ريسلمانيا و التى ستشعل الجماهير .

لقد فشل ستايلز فى استعادة لقب WWE فى غرفة الاقصاء . و وضعه كشخص شرير يستبعد أن يسعى خلف البطل الجديد براي وايت . بالاضافة الى أن ملتهم العوالم مشغول مع الرجل الثعبان .

الاستثنائي بحاجة الى أن يشارك بصورة كبيرة فى العرض الأكبر.

و نفس الأمر ينطبق على بالور ، الذى لم يعد حتى الأن من اصابة كتفه الكبيرة . ولكن من المنتظر أن يعود الشيطان الى الرو فى أى وقت .

فى معركة الأقسام ، بالور و ستايلز سيمثلان الرو و سماك داون فى مواجهة ساحرة فى ريسلمانيا .

شارلوت فلير ضد ساشا بانكس ضد نايا جاكس ضد بايلي ( بطولة نساء الرو )

تستمر قصص هؤلاء الأربعة فى التداخل مع بعضها البعض .

لقد رفضت شارلوت فلير بايلي و اعتبرتها لا تستحق المنافسة ، حتى بعدما هزمتها النجمة المحبوبة فى مباراة ليست على اللقب . تحالف بايلي و ساشا بانكس يضعف أكثر و أكثر مع زيادة غضب الرئيسة من خسارتها أمام نايا جاكس و التى سيطرت على فلير ، بايلي ، و بانكس بفضل قوتها .

بدلا من تكرار مباراة بايلي ضد فلير أو بانكس ضد فلير ، فمن المحتمل أن يضع WWE الأربعة نساء ضد بعضهم البعض . سيكون هذا على غرار ريسلمانيا 32 ، عندما تحدت لينش و بانكس فلير على اللقب .

وكما هو الحال مع مباراة لقب نساء سماك داون ، فان WWE سيريد تسليط الضوء على عدة نساء ، حيث لا يريد ابعاد أى منهم من قائمة ريسلمانيا المزدحمة .

مباراة سلم على بطولة القارات

لسنتين على التوالى ، تضمنت ريسلمانيا مباراة سلم على بطولة القارات .

لقد كانت طريقة سهلة لاشراك عدد أكبر من النجوم فى العرض . لقد ملأت الفراغ الذى تكون بعدما أصبحت مباراة موني ان ذا بانك لا تقام فى ريسلمانيا . و قد ساعدت فى تسليط الضوء على لقب القارات .

ستستمر هذه العادة فى ريسلمانيا 33 .

من المؤكد أن بارون كوربين سيكون جزءا من هذا . بعدما قام بطل القارات دين أمبروز بتثبيته فى غرفة الاقصاء ، فقد الذئب الوحيد عقله . لقد دمر أمبروز بعد أن أقصاه ، ليتركه فاقد الوعى فى غرفة الاقصاء و فريسة سهلة لخصومه .

سيؤدي هذا الأمر الى صراع بين الاثنين ، و لكن سيريد سماك داون اشراك المزيد من النجوم فى المباراة .

يمكن أن تشهد مباراة السلم صراع دولف زيجلر مع أبولو كروز و كاليستو ، و الذى تصاعد ليلة الأحد عندما هاجم المتباهي كاليستو قبل المباراة . كما ستتيح هذه المواجهة للوك هاربر أن يقوم بشيء ما ، بعد الأداء المذهل الذى قدمه أمام راندي أورتن فى غرفة الاقصاء .

سيث رولينز ضد تريبل اتش

اذا لم تكن اصابة سيث رولينز خطيرة ، فمن الواضح الطريق الذي سيسر فيه فى ريسلمانيا .

لقد كان المهندس يسعى خلف تريبل اتش منذ شهور . لقد كلف اللعبة رولينز بطولة اليونيفرسال فى شهر أغسطس الماضى . ولم يبدأ سعى رولينز للانتقام الا فى Takeover : San Antonio . لقد احتل بيت تريبل اتش الثانى NXT ليجده .

و قد رد تريبل اتش باطلاق ساموا جو عليه .

هناك حقد كبير يمكن استغلاله هنا . و أن يصارع رولينز نجم على قدر تريبل اتش هى حركة ذكية للتقدم بمسيرته .

الأمر الوحيد الذى يمنع هذا الصدام بين رولينز و الرجل الذى كان مثل أبيه فى يوم ما هو اصابة ركبته . فى هذه الحالة ، قد يسعى المتنمر الخاص بتريبل اتش خلفه كبديل .

براي وايت ضد راندي أورتن ( بطولة WWE )

بعدما قام براي وايت بتثبيت أيه جاي ستايلز و جون سينا للفوز ببطولة WWE ، احتفل داخل غرفة الاقصاء . ولكن دخل راندي أورتن الى الاحتفال ، و تبادل اثنين من أعضاء عائلة وايت النظرات .

وتعجب المذيع JBL من اذا ما كان الاثنين سيتواجهان فى ريسلمانيا .

ليست هناك اضافة واضحة الى ريسلمانيا مثل وايت ضد أورتن . لقد فاز ملتهم العوالم باللقب الذى يضمن له مكان فى المباراة الكبرى لسماك داون . و فوز أورتن فى الرويال رامبل يضمن له فرصة على هذا اللقب .

اذا لم يقم WWE باعادة ترتيب الأمور فى الأسابيع القادمة ، فان صدام أورتن – وايت قد أصبح وشيكا .

وليس هناك داعى لأن يقوم WWE بتغيير المسار الأن . أورتن و وايت بينهما تاريخ كبير كخصوم و كحلفاء . هناك ديناميكية مثيرة فى العمل ، بفضل العلاقة المعقدة بينهما .

هذه هى القصة الأكثر منطقية فى سماك داون فى الوقت الحالى . هذه هى المباراة التى يجب أن تحدث .

هذه مواجهة حيوية لصعود وايت . بعد أشهر من فوزه بلقبه الفردي الاول ، من المتوقع أن يحقق فوزه الأول فى عرض الخالدين .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter