x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : توقعات بطولة HIAC 2016

Share on Facebook12Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

فجر الإثنين المقبل هى الذكرى السنوية الثامنة لعرض الجحيم فى الزنزانة . عرض هذا العام سيشمل المباراة الرابعة و الثلاثين ، الخامسة و الثلاثين و السادسة و الثلاثين من مباريات الجحيم فى الزنزانة فى التاريخ – وهذا أمر جنوني حقا ، صحيح ؟ وصدقا ، أنا جالس أفكر هنا أن اللوم يقع على العرض الرائع الذى أقيم فى 2009 – ولكن الأمر ليس كذلك . لقد كانت هناك ثلاثة مباريات الجحيم فى الزنزانة فى 1998 . 1998 ! ذلك العام كان من الممكن أن يكون هناك أربعة اذا ما أضفنا مباراة شاين مكمان ضد الاندرتيكر فى ريسلمانيا 32 . أعلم أنكم ربما تعلمون هذا ولكن لقد كان هذا كثير حقا . لقد حان الوقت ليحل الجحيم فى الزنزانة مكان غرفة الاقصاء التى يبدو أنها قد اختفت حمدا لله . هذه المنافسات الخاصة أكثر امتاعا بكثير اذا لم يكن لها موعد منتظم كل عام . هذا رأيي على الأقل . أعتقد أننا يجب أن نتحدث عن قائمة العرض نفسا ، وليس فقط عن المباراة التى سٌمي العرض باسمها . هذه ” توقعات مدروسة : الجحيم فى الزنزانة 2016 . “

سيدريك ألكساندر ، لينس دورادو و سين كارا ضد توني نيس ، درو جولاك و أريا دايفاري

كنت مستعدا لاصدار هذا المقال يوم الثلاثاء بعد عرض الرو الأخير قبل هذا العرض . ولكن جيد أننى لم أفعل ، لأن WWE قد أعلن عن مبارتين اضافيتين من خلال وسائل التواصل الاجتماعى . المباراة الأولى هي المباراة الافتتاحية ، وتشمل خمسة من أسرع النجوم الصاعدة فى WWE و سين كارا . أمزح بالطبع ، ولكن الى حد ما . سين كارا 2 و المعروف باسم أونيكو ، كان له نجاحاته و سقطاته خلال فترته مع WWE ، ويبدو أنه فى الطريق الصحيح بعد انضمامه مرة أخرى الى قسم الوزن المتوسط . مثل العديد منكم ، لقد أثارنى جدا قسم الوزن المتوسط فى الرو ، و لكننى أشبههم بثورة النساء فى 2015 والتى كانت بحاجة لوقت أطول حتى تثبت نجاحها . أنا مشجع لجميع المشتركين فى هذه المباراة بدون استثناء ، على الرغم من أنه أمر محير ألا نرى ريتش سوان . ربما يكون سوان هو الشخص المختار للصراع على اللقب تاليا ضد تي جاي بيركنز ، ولهذا فقد استبعد من هذه المباراة التى ستكون قبل العرض .


التوقع المدروس : سيدريك ألكساندر ، لينس دورادو و سين كارا

درجة التأكد : 62%

عامل الاثارة : 6/10

بايلي ضد دانا بروك

كما ذكرنا من قبل ، فقد أعلن WWE عن مبارتين اضافيتين عقب عرض الرو ، و المباراة الثانية هى مباراة نسائية فردية بين دانا بروك و بايلي . و كمشجع لبايلي ، وكشخص أحب رؤية نجاحها فى طاقم NXT ، فلا أهتم بها على الاطلاق فى الرو . لم تعد تمثل أى شيء و أصبحت مختلفة تماما . أما دانا بروك فأعتقد أننى لا أحبها . أعتقد أن هذه المباراة كان يجب أن تكون المباراة الافتتاحية ، على الرغم من أننى أتفهم بداية العرض بمواجهة سريعة بين ستة رجال . مرة أخرى ، أنا لست مهتما تماما بهذه المباراة ، خاصة فى الليلة التى من المفترض أن ساشا بانكس و شارلوت ستصنعان التاريخ فيها .

التوقع المدروس : دانا بروك

درجة التأكد : 51%

عامل الاثارة :2/10

 

اينزو أمورى و بيج كاس ضد لوك جالوز و كارل أندرسون

لقد خاب أملى تماما بأداء The Club حتى الأن منذ وصولهم الى عالم WWE . من الواضح أن هذا ليس خطأهم ، حيث طلب من كارل أندرسون و لوك جالوز أن يقوموا بعدة أدوار منذ ظهورهم هذا العام . لقد كانوا أتباع أيه جاي ستايلز والذى كان مهتما فقط بـ ” ضرب جون سينا .” لقد كانوا جراحين متخصصين فى ” أمراض الحلبة ” . الأن ، يبدو أنهم أنهم يمثلون أنفسهم ، ولكن ليس شخصياتهم فى المصارعة . جماهير Talkin’ Shop على MLW Radio  قد صنعوا نسخة جديدة متاحة من خلال شبكة برنامج جيريكو – تعرض بعض الألفاظ الشائعة التى استخدمها ” The Good Brothers ” . من جهة أخرى ، اينزو و بيج كاس يتطورون على الرغم من خسارة فرصة على بطولة اليونيفرسال فى نهاية الصيف . هذه المباراة من الصعب التنبؤ بها ، على الرغم من أننى اتمنى أن يحقق أندرسون و جالوز الفوز للحفاظ على ماء الوجه من تلك الخسائر المتتالية .

التوقع المدروس : لوك جالوز و كارل أندرسون

درجة التأكد : 59%

عامل الاثارة : 4/10

بطولة الفرق فى الرو

نيوداى ( الأبطال ) ضد سيزارو و شايموس

من مواجهة فرق الى الأخرى ، على الرغم من أن هذه المواجهة تحمل فى طياتها بطولة الفرق . منذ الجمعة 28 أكتوبر 2016 أصبح نيوداى أبطال الفرق لمدة 431 يوما – تماما أكثر بمائة يوم من أصحاب الرقم القياسي الأول بول لندن و براين كيندريك . بالاضافة الى مسيرتهم الأولى ، فقد حملوا اللقب لمدة 480 يوما . يركز WWE الأن على الأرقام الأخرى التى لم يحطمها بعد ، بما فيها أطول فترة لحمل ألقاب الفرق – حيث انتهى اللقب فى 2010 . ذكر مايكل كول الأسبوع الماضى أن اكسزافير وودز ، بيج اي و كوفي كينجستون على بعد عدد غير معلوم من الأيام لتحطيم رقم Demolitions . حسنا ، Demolitions كانوا أبطالا لمدة 698 اجمالا ، لذا لنتحدث عن بعض الأرقام قصيرة الأجل فى الوقت الحالى . اذا ما نجح نيوداى هذه الأحد ، و هو الأمر الذى أنا متأكد منه الى حد ما ، فسيكونون فى الرو فى اليوم 483 من فترتهم لحمل اللقب – مساويين لـ Hart Foundation الذين حملوا اللقب أيضا لمدة 483 يوما خلال مسيرتهما كأبطال لمرتين . أعتقد أننى يجب أن أذكر المنافسة هنا حيث أن هناك فرصة أن يفوزوا بها . لقد بدأت سلسلة الأفضل من سبعة فى الرو الأول بعد الانقسام و التى انتهت فى صدام الأبطال بقرار غير حاسم ، مما أنهى السلسلة بالتعادل . بدلا من الفوز بفرصة على بطولة الولايات المتحدة أو بطولة اليونيفرسال ، فقد فاز الاثنين بفرصة التحدى على ألقاب الفرق . مع كل هذا البناء منذ اليوم الأول من العصر الجديد ، فيجب أن تعتقد أن نجاحهما شيء مؤكد – ولكنه ليس كذلك . أعتقد أن نيوداى سيحتفظون بالألقاب ، و أعتقد أننا لن نرى أبطالا جدد حتى 2017 .

التوقع المدروس : نيوداى

درجة التأكد : 88%

عامل الاثارة : 7/10

بطولة الوزن المتوسط

تي جاي بيركنز ( البطل ) ضد براين كيندريك

ان القصة وراء الدفاع الثانى عن بطولة الوزن المتوسط هى أن ، أوه – براين كيندريك لا يستطيع الفوز . و اذا لم يفز براين كيندريك بالبطولة ، فلن يستطيع اعالة عائلة . لذا فقد طلب براين كيندريك من تي جاي بيركنز أن يخسر حتى يساعد فى اطعام أطفال براين كيندريك . من الواضح أن تي جاي بيركنز شخص ودود عن ” الوحش المتجسد ” بروك ليسنر ، ولكن كان رده على طلب كيندريك يمكن تلخيصه ببعض من كلمات البطل السابق للوزن الثقيل : ” أنا لا أهتم على الاطلاق بأطفالك . ”  ولكن ألا يحصل على المال بغض النظر عن النتيجة ؟ أعلم أننى أتحدث عن سيناريو واقعى ولكن هذا غير موجود ، ولكن على الأقل يجب أن يكون الأمر منطقي . أعتقد أنه من الآمن أن  أفترض أن بيركنز سيحتفظ باللقب يوم الأحد ، و سيستمر ليدخل فى صراع مع ريتش سوان أو حتى ربما سين كارا . أو ماذا عن تايجيري ؟ أحب فكرة أن يهزم بيركنز المقاتلين القدماء قبل أن يذهب الى بعض النجوم التى لم تثبت أقدامها مثل سوان . على أية حال ، أنا لست عاشقا لقسم الوزن المتوسط ، ولكننى متفائل الى قدر كبير .

التوقع المدروس : تي جاي بيركنز

درجة التأكد : 99%

عامل الاثارة : 7/10

 

مباراة الجحيم فى الزنزانة 34

بطولة الولايات المتحدة

رومان رينز ( البطل ) ضد روسيف

يا رجل – اننى لا أريد حتى أن أتحدث عن مباريات الجحيم فى الزنزانة هذه صدقا . لقد تحدثت بوضوح عن كيف أننى سئمت من تلك الأحداث المتصورة فى العصر الحديث . و هذا لا يعنى القول أنه ليس هناك مكان من أجل عروض مثل الرويال رامبل و سيرفيفر سيريس . و لكن الجحيم فى الزنزانة ، غرفة الاقصاء ، TLC ، اكستريم رولز – يجب أن يندثروا جميعا . هذه أول مباراة على بطولة الولايات المتحدة داخل الجحيم فى الزنزانة على الاطلاق . فى الواقع ، كل تلك المباريات الثلاثة تقام من أجل بطولات لم يٌنافس عليها قط داخل مبنى الشيطان . أعتمد فى عدد من التوقعات على مباريات الألقاب على نواتج أخرى  ، مع العلم التام أن ليس كل البطولات يمكن أن تنتقل الى بطل أخر خلال عرض مدفوع . فى نفس الوقت ، يشير التاريخ الى أن على الأقل ينتقل لقب واحد من بطل لأخر . لا أعتقد أن رومان رينز سيخسر اللقب ، ولكن لن أتفاجئ اذا ما تفوق روسيف . من بين المباريات الثلاثة ، هذه هي مباراة الجحيم فى الزنزانة الوحيدة التى أكن لها اهتمام .

التوقع المدروس : رومان رينز

درجة التأكد : 74%

عامل الاثارة : 10/10

 

مباراة الجحيم فى الزنزانة 35

بطولة اليونيفرسال

سيث رولينز ضد كيفن أوينز

تم عرضها في مقالة بمفردها بنفس القسم

التوقع المدروس : كيفن أوينز

درجة التأكد : 82%

عامل الاثارة : 9/10

 

مباراة الجحيم فى الزنزانة 36

بطولة نساء الرو

ساشا بانكس ( البطلة ) ضد شارلوت

سنفترض أن هذا هو الحدث الرئيسي . الأسبوع الماضى أعلن ميك فولى عبر الفيسبوك أن ساشا بانكس و شارلوت ستكونان الحدث الرئيسي فى عرض الجحيم فى الزنزانة . ثم قام بمسح هذا المنشور بعد بضع دقائق . ولكن لنساير الأمر على أية حال . بعد قول هذا ، لا يمكننى سوى التفكير أن هذا الحدث الرئيسي المذهل كان سيكون له معنى أكبر لو لم يكن هناك بطولة نساء أخرى فى WWE . انه نفس الجدال الذى بدأته حول بطولة اليونيفرسال ، على الرغم من أننى قد أوقفت نفسي من الاستمرار فى ذلك الأمر . اننى أعطى هذه المبارة عشرة من عشرة فيما يتعلق بالاثارة . فاننا لم نرى أبدا من قبل مباراة نساء فى قفص فى WWE ، ما بالك بمبارة الجحيم فى الزنزانة . ولكن ، اذا أردنا أن نكون صادقين ، فان الزنزانة أكثر أمانا بكثير . هذه بلاشك المباراة الأصعب فى العرض بأكمله لنتوقعها . على الرغم من أن انتصار ساشا بانكس فى بلدتها سيسعد أهل بوسطن ، الا أننى أعقد أن الخسارة ستترك أثرا أكبر يمكن أن يشعر به العالم بأكمله . أعتقد أن شارلوت ستستعيد اللقب للمرة الثالثة بالنسبة لها .

التوقع المدروس : شارلوت

درجة التأكد : 51%

عامل الاثارة : 10/10


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter