x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

عرض الرو كان مملا ماعدا فقرة جولدبيرج – إعداد : حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد بدأ العرض مع بطل اليونيفرسال كيفن أوينز و كريس جيريكو . لقد دعى أوينز جماهير دينفر بالأغبياء و أنا أحب هذا . وجيريكو يقول أن كل من يقول أنه من الممتع التواجد داخل الجحيم فى الزنزانة شخص رهيب و دعى فولى بالغبي الأحمق . يقول أوينز أنه بطل مفكر ويقول أن مسيرة سيث رولينز ستصبح قصيرة بعد الجحيم فى الزنزانة . يقول جيريكو أن بامكانه هزيمة رولينز بسهولة . وهنا يأتى سيث رولينز . ويسخر رولينز من جيريكو و يسخر من صداقة جيريكو مع أوينز أيضا . ودعى رولينز كل من جيريكو و أوينز بالضعفاء . ويغضب جيريكو لأن رولينز يسخر منه و يقول أن بامكانه هزيمة رولينز فى أى وقت و أى مكان .

المباراة الأولى فى العرض هى سيث رولينز ضد كريس جيريكو . الفائز – سيث رولينز . مباراة افتتاحية رائعة . أتسائل ما الذى سيجري الأسبوع القادم فى مجرى الأحداث حينما يتعلق الأمر بصداقة جيريكو و أوينز .

المباراة الثانية فى العرض هى فريق جولدن تروث و مارك هنرى ضد بريمو و ايبيكو و تيتوس أونيل . الفائزون – جولدن تروث و مارك هنرى . مباراة مملة للغاية . ولا قيمة لها على الاطلاق .


المباراة الثالثة فى العرض هى شايموس ضد بيج اي . الفائز بيج اي . مباراة مملة ليس بها أى اثارة على الاطلاق .

المباراة الرابعة فى العرض بو دالاس ضد نيفيل . الفائز – بو دالاس . مباراة مملة بحق . اذا كنتم لن تستخدموا نيفيل فضعوه فى سماك داون أو فى قسم الوزن المتوسط . انه يستحق أفضل من هذا و سامى زين أيضا .

المباراة الخامسة فى العرض دانا بروك ضد بايلي . الفائزة – دانا بروك . مباراة حمقاء ، صدقا أنا أحترم كلا من دانا و بايلي ولكن لم يكن هناك شيء مثير على الاطلاق و هم يقومون ببناء دانا فقط و هذا كل شيء .

المباراة السادسة فى العرض براون سترومان ضد مصارعي حشو . الفائز – براون سترومان . مباراة سكواش .

وهنا يأتى لانا و روسيف . يقول روسيف أنه يكره الجماهير الأمريكية حينما تهتف . ولانا تقول أن روسيف هو أعظم بطل للولايات المتحدة . ويدعى روسيف عائلة رومان رينز بمجموعة من الخاسرين المضحكين . باختصار لتلخيص هذا الأمر يرينا روسيف عائلته . ويقول رينز أن روسيف لا يشبه أباه فى شيء . و على الفور تصفع لانا رينز صفعة قوية . ولا شيء اخر بخلاف الاعداد لمباراة الجحيم فى الزنزانة وهذا كل شيء بحق .

المباراة السابعة فى العرض كارل أندرسون ضد بيج كاس . الفائز – بيج كاس . لقد كانت هذه المباراة مملة للغاية .

تجري ليتا مقابلة مع بطلة النساء ساشا بانكس . تقوم ليتا الأن باجراء مقابلة مع بطلة النساء فى الرو ساشا بانكس . تقول بانكس أنها تحترم شارلوت و أنها أفضل مصارعة فى الرو . وسألت ليتا ما اذا كانت ساشا خائفة من مباراة الجحيم فى الزنزانة . تقول ساشا أنها أعدت نفسها للمباراة . مقابلة جيدة . ولكن هذا لا يغير رأيي فى هذه المباراة ، أنا لست متحمسا لهذه المباراة . أنا أحب و أحترم كلا المرأتين و أنا سعيد لأنهما يدخلان التاريخ . ولكن مرة أخرى لن نرى أى شيء يشعرنا بأنه الجحيم فى الزنزانة و كل ما يحدث هذه الأيام هو مجرد دعايا . ولكننا سنرى ما سيحدث .

المباراة الثامنة فى العرض بريان كيندريك ، درو جولاك و تونى نيس ضد تي جي بيركنز ، سيدريك ألكساندر و ريتش سوان . الفائزون – الفريق الأول . مباراة مملة ليس بها أى اثارة على الاطلاق .

والأن تأتى عودة جولدبيرج . يتحدث جولدبيرج عن سعادته للعودة الى WWE و أنه أكثر من سعيد للعودة . يقول جولدبيرج أنه يريد أن يكون بطل خارق لجميع الأطفال . لقد قبل تحدي ليسنر و من المحتمل أنه سيحدث فى سيرفيفر سيريس . ولكن بشكل عام فقد كان الرو هذه الليلة سيئا للغاية ، لقد كان مملا ولم يكن هناك أى شيء يثيرنى فى العرض على الاطلاق . لقد كان جولدبيرج هو الجزء الأفضل فى عرض الليلة . أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم جميعا بهذا التحليل وسنتلاقي سويا في العروض المقبلة


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter