x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : برون سترومان الوحش الجديد في WWE مع قرب إعتزال البيج شو

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

دوما ما كانت مصارعة المحترفين تبنى على المواجهات المذهلة بين الرياضين كبار الحجم ، ولم تعرض مباراة هذا الأمر فى الأشهر القليلة الماضية أكثر من صدام عمالقة WWE فى الرو عندما قاتل برون سترومان البيج شو فى الحدث الرئيسي .

اثنين من العمالقة بمتوسط طول أكثر من مترين و وزن أكثر من 150 كجم تواجهها فى حرب من القوة الخالصة ، وقد أظهر كل منهما مجموعة كبيرة مفاجئة من الحركات من البداية . برغم أنه كان من السهل توقع أن المباراة ستكون مباراة بطيئة من تبادل اللكمات ، الا أنها كانت هجوم مشتعل بين عمالة الماضى و الحاضر فى WWE .

لقد خدم الحدث الرئيسي فى الرو عدة أهداف ، ولكن لقد كان هدفه الخفى هو الأبرز . لقد كانت المباراة بمثابة تمرير الشعلة حيث ساعد البيج شو فى تقديم المصارع الذى خرج كخليفته التالى فى الطاقم بينما يقترب من نهاية مسيرته .


برغم أن البيج شو لم يوضح خطط اعتزاله ، الا أنه بمثابة سفير أكثر من كونه مصارع . لقد كان واضحا منذ فترة أن WWE يبتعد عن استخدام البيج شو فى دور فعال فى الطاقم .

برغم كونه فى أفضل هيئة فى مسيرته ، فقد صارع البيج شو فى ثلاثة مباريات فقط منذ أن انتقل الى الرو قبل المواهب التى تظهر بصورة مستمرة ، من بينهم سيزارو و شايموس . فى عمر الـ45 ، فانه من أكبر المصارعين فى الطاقم ، مما يجعل من الصعب عليه القيام بالكثير من الأمور التى كان يقدر عليها فى الحلبة .

وأيضا لقد قام WWE بعمل رائع فى تطوير عمالقة جدد فى الرو و سماك داون يقترب حجمهم من البيج شو . لقد سيطر بارون كوربين على الحدث الرئيسي فى سماك داون ، و أصبح سترومان نجما فى الرو . معا ، هذين العملاقين يمثلان مستقبل العمالقة فى المجال .

لقد كان سترومان حالة فريدة ، حيث استغرق أقل من أربع سنوات من التدريب فى WWE ليصبح رياضي مميز . حينما ظهر للمرة الأولى فى 2015 كعضو من عائلة وايت ، كان مبتدئ عديم الخبرة سمح له حجمه بالدخول الى الطاقم الرئيسي قبل أوانه بكثير .

ولكن ، بخلاف العمالقة التى ظهرت فى السنوات الأخيرة و فشلت فى التطور ، من بينهم جريت كالى و مايسون راين ، فان سترومان قد تقدم بصورة كبيرة فى فترة قصيرة ، حيث كانت مباراته الأخيرة ضد البيج شو عرض لما يمكن أن يقدمه .

مباراة العمالقة

من البداية ، علمت الجماهير أن المباراة ستكون شيء مميز بهتافات ” هذا أمر رائع ! ” ، ولكن لم يتوقع أى منهم أن يرى قفزة من سترومان ليقف مباشرة عندما كان فى مسكة اليد . كما أظهر سترومان أيضا سرعته الرهيبة مع جسده العملاق فى الجانب حيث وجه ضربات قوية للبيج شو .

طوال المباراة ، كان من الواضح أن سترومان أسرع و أقوى من خصمه المخضرم ، حيث سيطر على البيج شو بهجومه القوي . برغم أن الرياضى الأكبر فى العالم كان يقاوم سترومان أكثر مما قاوم أى شخص فى WWE ، الا أنه قد أظهر أيضا لماذا كان له تواجد قوي فى WWE على مر تلك السنوات .

عودة البيج شو مرتين بقوة و قيامه بضربتين قاضيتين على سترومان ساعدة فى جعل المباراة شيقة و أثبت أنه كان خصم جدير بسترومان . حينما فقد سترومان أعصابه و خلع ملابسه بعدما قاوم البيج شو من حركة باور سلام ، فقد كانت اللحظة المثالية للبيج شو ليمرر الشعلة الى سترومان .

لقد كان لحظة الصورة المثالية حيث أحكم البيج شو يده بيأس على سترومان فى محاولة للقيام بحركة شوك سلام ، فقط ليحمله الرجل الكبير بسهولة . حتى عندما دفع البيج شو سترومان ، كان من الواضح أنه أبطئ منه . فى اللحظة الأخيرة ، فان سيطرة سترومان أضافت علامة تعجب لكونه الوحش الأكبر الجديد مع حركة باور سلام أخرى .

حتى الرجل الذى سيدخل قريبا الى قاعة المشاهير ، كيرت أنجل تحدث عن العمل المذهل للرجلين فى الحدث الرئيسي :

” واو ! حدث رئيسي مذهل فى الرو الليلة . البيج شو ضد برون سترومان – الرجال العملاقة يمكنهم المصارعة . “

لقد كانت هناك بعض الأخطاء فى المباراة ، ولكن قدمت الغرض منها وهو اظهار قوة سترومان المميتة . لقد قدم البيج شو أداء من أفضل ما قدم فى مسيرته ، و استطاع سترومان مجاراته بالسرعة و القدرة الرياضية الصادمة .

نهاية وإعتزال البيج شو

اذا كنا نقترب حقا من نهاية مسيرة البيج شو ، فقد تكون هذه هى المباراة التى تبرز فى تراث الرجل الكبير . لقد سمح البيج شو لسترومان باثبات نفسه فى صورة الوحش الجديد المميت الذى لا يوقف فى WWE مباشرة قبل موسم ريسلمانيا .

فى الواقع ، كانت ستكون مباراة اعتزال ممتازة ، و عندما يقرر البيج شو انهاء مسيرته فى WWE ، نأمل أن يحظى بمثل هذه المباراة الرائعة لانهاء مسيرته و يساعد فى تسليط الضوء على نجم صاعد أخر .

و بكونه العملاق التالى فى WWE ، فان اتباع خطا البيج شو و أندريه العملاق ، فان سترومان بحاجة الى بدأ الفوز بالمباريات الكبرى لزيادة سيطرته . سيكون من المناسب أن يبدأ صعود سترومان بانتصار مسيطر فى المعركة الملكية التذكارية لأندريه ذا جاينت فى ريسلمانيا .

ولكن ، الانتصار فى المعركة لم يكن مؤشرا على النجاح ، لذا فان العرض الحقيقي سيكون عندما يقرر WWE أن يجعل من سترومان بطلا . اذا استمر فى التطور كما هو الأن ، فسيكون بطلا مسيطرا فى الصيف ، حيث سيكون بمثابة العقبة المستحيلة أمام العديد من النجوم المحبوبين المضطهدين الذين سيتحدونه .

حتى مع زيادة سرعة المباريات على مر السنين و صغر حجم المصارعين ، فمايزال هناك حاجة للعملاقة فى WWE ، و يمكن ان يكون سترومان هو العملاق المسيطر فى الجيل الجديد ، حيث مرر العملاق العظيم الأخير الشعلة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter