x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : الخيارات المحتملة عند عودة الاندرتيكر للسماك داون يوم 15 نوفمبر

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ان القرار الأكبر فيما يتعلق بعودة الاندرتيكر هو ما اذا كان الرجل الميت سيصب تركيزه على الماضى أم المستقبل .

ان العملاق الأسطورى الخارق من المقرر أن يظهر للمرة الأولى منذ ريسلمانيا 32 . رحلته فى القسم الأزرق لها امكانيات قوية . يمكنه أن يتسبب فى دفعة قوية للغاية لأحد الفصائل الصاعدة أو أن يضع الأساس لمباراة من مباريات الأحلام .

على أية حال ، فى الحلقة 900 من سماك داون فى 15 نوفمبر فى بينسلفانيا ، سيظهر الاندرتيكر .


غردت ساحة The Mohegan Sun Arena أن الاندرتيكر سيظهر فى حلقة سماك داون الأخيرة قبل عرض سيرفيفر سيريس .

مجرد ظهور العضو المستقبلي لقاعة المشاهير سيكون حدثا كبيرا . مشاهدة الاندرتيكر هذه الأيام يعد حدثا نادرا . ولكن يمكن أن يفوق الأمر هذا الحد . WWE أمامه الفرصة لخلق لحظة عظيمة و وضع الأساس لمباراة كبيرة و جعل جماهير سماك داون فى حالة من الاثارة .

عيد عائلة وايت

ان براي وايت وحش لم يتفوق عليه سوى قليلون . دوما ما حرص WWE على تصويره كقوة مسيطرة ، فقط ليجلعوا خصومه يرتقون من خلاله . لقد قام الاندرتيكر بهذا كثيرا مع ملتهم العوالم .

لقد هزم الرجل الميت براي وايت أولا فى ريسلمانيا 31 ثم اشترك مع كين ليتفوق عليه مرة أخرى فى سيرفيفر سيريس 2016 .

عودة الاندرتيكر الى سماك داون فرصة مثالية للانتقام لتلك الهزيمتين . وايت ليس بحاجة الى بدأ صراع جديد معه ، ولكنه مع عائلة وايت ( التى تتضمن راندي أورتن ) يمكنهم اظهار قوتهم بالانقضاض على الظاهرة .

من المنطقى جدا بالنظر الى الأحداث أن الاندرتيكر سيتورط مرة أخرى مع عائلة وايت . لقد كان أورتن ، وايت و لوك هاربر يتطاولون على أخيه كين مؤخرا .

يجب أن يسعى الاندرتيكر لمساعدة كين ، فقط ليجد نفسه فى فخ من عائلة وايت . ثم يقوم الأشرار بالهجوم و الوقوف على جثة الرجل الميت كحيوانات مفترسة تقف شامخة أمام فريستها الطريحة .

ان هذا الأمر طريقة ممتازة لاقناع الجماهير أن هؤلاء الرجال المكروهين ذوى قوة حقيقية و أن أورتن كعضو فى العائلة أصبح أفضل من أى وقت أخر .

أيا ما كانت خطة WWE للاندرتيكر فيما هو قادم يمكن أن يبنى على هذه اللحظة . يمكن أن يعود الاندرتيكر قويا و غاضبا بعد فترة قصيرة ، ولكن عطشه للانتقام سيروى عن طريق خصمه القادم .

يقوم بتحول فى قصة مكمان

قبل أن ينتقل الاندرتيكر الى الخصم و القصة التالية ، هناك عمل غير منتهى مع مفوض سماك داون شين مكمان .

فى ريسلمانيا 32 ، تصارع مكمان و الظاهرة فى مباراة الجحيم فى الزنزانة . خسارته أمام الاندرتيكر كانت تعنى نهاية مسيرته فى العرض الأكبر فى WWE . انتصار مكمان كان سيمنحه ادارة الرو .

ولكن WWE تجاهل النتيجة . خسر مكمان و لكنه تولى ادارة الرو لأسابيع عديدة . قبل انتقالات يوليو و انقسام الاتحاد ، فان مكمان كلف ولده بادارة سماك داون . فوز الاندرتيكر لم يكلف شين أو ماك أى شيء .

بسبب تلك الثغرة ، فهناك سبب لنعتقد أن زيارة الاندرتيكر لسماك داون تتعلق بمكمان . وهنا نتساءل : ” هل مكمان خلف قرار اعادة الظاهرة ؟ “

سيكون من الذكاء ابتكار قصة ابداعية حول هذه الفكرة . ربما يشتكى الاندرتيكر من كونه مجرد بيدق فى دراما عائلة مكمان . أو يمكن ببساطة أن يتصالح مع مفوض سماك داون قبل الاعلان عن نواياه ، ويغلق بابا قبل أن يفتح الأخر .

يزرع بذور ريسلمانيا

هناك مباراة أحلام تنتظرنا اذا كان الاندرتيكر بصحة جيدة للمنافسة فى ريسلمانيا 33 .

من المؤكد أن مسيرة الرجل الميت ستنتهى قريبا ، وهناك فرص محدودة أمام WWE لاستغلاله على الساحة الأكبر . ربما تكون هناك مواجهة واحدة فقط متبقية له .

اذا كان هذا هو الحال ، فان اختيار نجم كبير من سماك داون سيكون اختيارا موفقا . جاستين لابار مقدم Chair Shot Reality غرد بشأن ما يفكر به العديد من الجماهير :

” أعتقد أن الاندرتيكر سيواجه جون سينا فى ريسلمانيا 33 مع شرط أن الخاسر يعتزل . “

انه القتال الخارق الأخير المتبقى للاندرتيكر ، هذا القتال الذى ربما قد كان أقيم هذا العام لولا اصابة جون سينا . و اثارة الأمور حول مواجهة هذين الاسطورتين سيكون أمرا سهلا .

لقد بدأت الجماهير بالفعل فى عمل دعايا لمباراة اندرتيكر ضد سينا مثل هذا :

ولكن مع بقاء ريسلمانيا ما تزال على بعد خمسة أشهر ، فيمكن أن يأخذ WWE وقته فى الاعداد لهذا الأمر . فى سماك داون ، يمكن أن يطرح اندرتيكر التحدي ، قائلا أن هناك مواجهة واحدة فقط متبقية لديه . ولكنه ليس متأكدا ممن سيستحق مواجهته .

يمكن أن يخبر الرجل الميت طاقم سماك داون أن يثبت نفسه و يريه من هو الرجل الأفضل لديهم .

يمكن أن يقيم WWE حينئذ دورة لتقرير من سيكون خصم الاندرتيكر فى ريسلمانيا . وهذا سيقدم أمورا رائعة تستمر لأسابيع . فى ذلك الوقت سيكون ظهور الاندرتيكر له تأثير باقى بعد 15 نوفمبر و يتوافق جيدا مع الطريق لريسلمانيا .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter