x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : الخصم الجديد المحتمل للاندرتيكر فى رسلمانيا 33

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

على مر السنين ، أصبح ريسلمانيا أكبر و أكبر و كذلك الحال مع تراث الاندرتيكر . انه واحد من أعلى المصارعين المتواجدين قدرا و قيمة . لقد كانت ريسلمانيا هى الأرض المقدسة بالنسبة ” للظاهرة ” حيث أطاح ببعض الأسماء الكبرى .

هناك عدد من الخصوم المحتملين للاندرتيكر اذا ما قرر العودة مع تواجد فين بالور كخصم محتمل . لقد كانت الجماهير تتوق أيضا للمباراة الأسطورية بين ستينج ضد الاندرتيكر فى ريسلمانيا . و مع رغبة ستينج فى العودة الى الحلبة ، فقد أصبحت هذه المباراة المنتظرة ممكنة . كما أن المباراة مع سينا مخطط لها منذ أمد بعيد و كان من المقرر اقامتها فى ريسلمانيا 32 قبل اصابة سينا .

ويبدو الأن فى غرف صناعة القرار  فى مركز قيادة WWE  أن الاندرتيكر بحالة جيدة و سيصارع بالتأكيد فى العرض الأكبر فى أورلاندو العام القادم . ان اختيار هذه الخصم فريد بقدر شخصية الرجل الميت ذاتها .


وهناك تقارير تشير الى أن خصم الاندرتيكر فى ريسلمانيا لن يكون أى شخص سوى بطل اليونيفرسال كيفن أوينز . و الفكرة أن كيفن أوينز سيخسر بطولة اليونيفرسال قبل ريسلمانيا و سيدخل صراع ضد الاندرتيكر . و الأمر المثير هو أن الرويال رامبل سيقام فى سان أنطونيو ، تكساس وهى بلدة الاندرتيكر . لذا فيمكن أن يبدأ هذا الصراع فى الرويال رامبل و يستمر فى التصاعد حتى يختتم بمباراة ريسلمانيا .

ربما تكون سلسلة انتصارات الاندرتيكر قد تم كسرها بواسطة ” الوحش ” بروك ليسنر ، ولكن ما تزال المباراة ضد الاسطورة الحية فى ريسلمانيا هى حلم كل مصارع محترف . ان المكان يمتلئ بالطاقة بمجرد دخول الاندرتيكر الى الحلبة فى ريسلمانيا . ان شرف أن يكون الاندرتيكر هو خصمك هو امتياز فشل الكثيرون فى الحصول عليه و تجربته .

ولكن بعد ريسلمانيا 32 ، كانت هناك شكوك ما اذا كان الاندرتيكر سيخطو الى داخل الحلبة مرة أخرى . لقد هزم شين مكمان فى مباراة الجحيم فى الزنزانة ولم يشارك فى WWE  منذ ذلك الوقت . قال تيكر بنفسه أنه قد انتهى و أن تلك المباراة كانت مباراته الأخيرة . لقد صٌدمت جماهير WWE من ذلك الأمر و كانوا يأملون من أعماق قلوبهم أن يروا ” الرجل الميت ” يصارع من جديد فى ريسلمانيا للمرة الأخيرة .

ما يزال العرض الأكبر بعيدا و بمعرفة كيف تتغير الأمور فى WWE ، ربما لا تتم هذه الخطة . ولكن فى الوقت الحالى ، سيستفيد أوينز كثير من هذه المواجهة مه ” الظاهرة ” . ان أوينز مصارع موهوب و متمكن جدا عندما يتعلق الأمر بالقيام بأمر ما داخل الحلبة . مباراته مع تيكر المحارب ستكون واحدة من أهم اللحظات .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter