x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : الاستخدام الأفضل لجون سينا بعد عودته الى WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

البطل مفقود 

ابتعد جون سينا مرة أخرى من مشهد WWE ، على الرغم من أن هذا لن يستمر طويلا . ان بطل العالم 15 مرة يقوم بما كانت تنتظره الجماهير ، انه يتراجع فى الشركة . فى هذا العصر الجديد ، هناك مواهب أخرى تصعد حيث يتجه WWE الى التقدم الى الأمام .

ولكنه سيعود ، بالطبع ، و هو بحاجة لشيء يقوم به عند عودته .


ان سينا فى مركز ممتاز ، لأنه ليس بحاجة الى اعادة الدفع به مباشرة فى الحدث الرئيسي . ليس هناك حاجة للاسراع بهذا . فهو ينجح على أى مستوى يقرر WWE استخدامه فيه ، من الفقرة الافتتاحية و حتى الفقرة الختامية .

حينما يكون سينا فى الحلبة ، يجب على الجماهير أن تشاهده .

ربما لا يعجبهم ما يشاهدونه بالطبع ، ولقد كان الحال هكذا منذ فترة . الرجل الذى حمل WWE على ظهره لمدة طويلة دوما ما كانت هناك علاقة حب / كره قوية بينه و بين الجماهير . برغم جودته أو ما يقوم به من أعمال جيدة ، الا أن الجماهير عادة ما تستهجنه ليخرج من المبنى .

لقد حدث هذا لفترة أطول بكثير من المتوقع .

ولكن فى الوقت الذى تحرص فيه الجماهير على سماع صوتها ، فلا يمكن انكار أن سينا قد عمل بجد أكثر من أى شخص أخر ليجعلهم سعداء . انه دوما يقدم كل ما لديه فى الحلبة ، لقد قام بكم مذهل من الأعمال الخيرية ، وقد كان وجه مصارعة المحترفين لما يزيد على 10 أعوام .

هو ليس مثاليا ، ولكن هذا ليس بسبب تكاسله أو قلة محاولاته .

لذا بالنظر الى أنه ما يزال بامكانه الحصول على تفاعل كبير و يمكنهم أن يكون فعالا بغض النظر عن مكان استخدامه ، فهناك خيارات متاحة أمامه .

تحقيق الرقم القياسي  – ان سينا يقرع باب التاريخ .

لقد كان العديد من الجماهير تنتظر اللحظة التى يصبح فيها سينا بطل العالم مرة أخرى ، و يحقق رقم ريك فلير القياسي 16 . انه انجاز لا يسعى نحوه أى من نجوم WWE الحاليين ، ومن المحتمل أن الشركة تريد لهذا الأمر أن يتحقق .

دوما ما أظهر WWE الاحترام لريك فلير ، ولكن سينا هو رجلهم .

أن يجعلوه بطل العالم لـ 16 مرة ستكون لحظة تاريخية كبيرة فى تاريخ WWE ، و ستثبت سينا كواحد من أفضل المصارعين فى التاريخ . يمكن أن تقول الشركة أن سينا بالفعل هو الأفضل فى التاريخ ، مما سيضعه على قمة هذا المجال .

ولكن بعض الجماهير غير مهتمة بهذا الأمر .

ربما يجب ألا يحقق أحد رقم ريك فلير ، حيث أنه أحد الأرقام القياسية الصامدة فى المجال . انه شيء حقيقي ومتماسك و أن يتم التغطية عليه برقم مماثل ربما لا يجب أن يحدث هذا الأمر .

المشكلة الأكبر أن الفوز ربما يكون من أجل معادلة الرقم فقط و ليس من أجل أى شيء أخر .

لم يعد سينا مصارعا بدوام كامل بعد الأن ، وهذا يعنى أنه ربما لن يظهر فى العروض كل أسبوع اذا و حينما يصبح البطل مرة أخرى . ولكن هذا هو الحال أيضا مع بروك ليسنر و الروك ، هل سيكون لا بأس بهذا مع سينا؟

هل الجماهير لا تستحق أفضل من بطل بدوام جزئي ؟

الاستمرارية تعد مشكلة أيضا ، لأنه اذا كان سينا سيتنحى ليسمح للجيل التالى بالصعود ، كيف سيعود هذا الفوز باللقب بالفائدة عليهم ؟ لن يكون سينا حلا على المدي الطويل ، ولكن مجرد حل سريع جالب للمال .

بالطبع ، هذا لن يوقف WWE ، حيث على الأغلب أن سينا سيفوز بالذهب مرة أخرى . سيأتى وقته ، وربما يكون ذلك الوقت فى ريسلمانيا 33 فى 2017 . انها الليلة المثالية لهذا الأمر ، حيث سيكون أمام الشركة الوقت المناسب للتخطيط و الترويج له .

ليس هناك لحظة أفضل بالنسبة لسينا ليحقق التاريخ . ولكن يجب أن يظل مشغولا حتى ذلك الوقت .

الحدث الرئيسي المساعد

اذا ما كان من المقرر أن تكون بطولة العالم فى الحدث الرئيسي ، اذا فان المسار الأفضل بالنسبة لسينا عند عودته هو أن يتصدر الحدث الرئيسي المساعد .

انه مكان رائع بالنسبة له ، حيث ما يزال يحصل على وقت عرض ويمكنه أن يكون ذو فائدة لـWWE . حينما يكون سينا فى نهاية الليلة ، يكون الترقب بين الجماهير عاليا ، ويكون هذا هو الحال دوما سواء ما كان يقاتل مخضرما أو هاويا .

سينا لاعب جالب للأموال ، ويصنع شعبية لأي مباراة يشارك فيها .

ولكن السؤال هو اذا ما كان يجب أن يقوم بهذا مع البطولة الثانوية أم لا . لقد أحيا سينا بطولة الولايات المتحدة مرة أخرى ـ هل يجب أن يسعى خلف بطولة القارات فى سماك داون ؟

ربما تكون فترة مع بطولة الفرق هى الأفضل بالنسبة له .

على أية حال ، فان WWE يواجه مشكلة هنا كما هو الحال مع اللقب الأكبر ، وهى أن سينا بدوام جزئي . ربما لن يكون قادرا على تسخير نفسه كثيرا لبطولة فى الوقت الحالى ، و هذا يتضمن أى لقب فى WWE .

لذا فهو يجب أن يٌستخدم بدون حزان ، وهذا يعنى أنه سيعمل مع أسماء كبيرة من أجل جلب المال لـWWE .

العمل فى مواجهات أحادية فى سماك داون ربما لاتبدو الحل الامثل ، ولكن ستبقى سينا متواجدا مع الاستمرار بتذكير الجماهير بمدى أهميته . انه يجلب شدة كبيرة و عرض لا يٌقارن فى كل مرة يخطو فيها داخل الحلبة ، وسيكون هذا هو الحال عند عودته .

استخدام سينا فى صراعات قصيرة أمر جيد لخصومه ، لأنهم سيحصلوا على وقت جيد للعرض بعملهم معه . سينا لا يخسر كثيرا ، لذا فهزيمة الخصوم الأصغر فى الوقت الحالى لن تكون مشكلة لأن الآثار لن تستمر تلك الفترة الطويلة .

يمكن أن يتقدم خصمه نحو المباراة التالية بدون أن يتأثر سلبيا . يمكن أن يكون بارون كوربين اختيارا جيدا لمواجهة سينا ، لأنه يحاول أن يثبت نفسه فى مشهد الحدث الرئيسي . ربما يكون ذا ميز مرشحا مثاليا ، وذلك بفضل ماضيه الكبير مع سينا . ولكن أيه جاي ستايلز سيتقابل مع سينا مرة أخرى بالتأكيد ، مما سيقود فى النهاية الى تحقيق الرقم القياسي فى ريسلمانيا .

الحقيقة هى أن سينا تلقائي . يمكنه القيام بأي شيء فى أى وقت ، ويمكنه القيام به بجودة عالية . لقد وصل الى مرحلة لا يحتاج فيها الى لقب ليتقدم الى الأمام ، و لكنه يمكنه حمل اللقب اذا كان بحاجة لذلك . فهو اختيار قوي بغض النظر عن كيفية استخدام WWE له ، و دوما ما يكون اضافة قوية لأى برنامج يشارك فيه .

ولكن الجماهير تنتظر منه أن يسعى خلف بطولة WWE مرة أخرى ، و هذا بالتأكيد سيحدث . هذا أمر مغري للغاية بالنسبة للشركة و لن يتغاضوا عنه ، و الأكثر أهمية بالنسبة له أن يصنع التاريخ .

الفوز بالرويال رامبل فى 29 يناير سيكون الطريق الأمثل للاعداد لفرصته على اللقب ، و سيحضر سينا الى الليلة الأكبر فى مسيرته فى ريسلمانيا . العديد من الجماهير ربما لن يعجبهم هذا ، و لكن العديد لا يمكنهم انتظار هذا الأمر . هذا أمر محتوم ، ويجب أن نتقبل هذه الحقيقة .

سيعود البطل ، وسيكون البطل مرة أخرى

رؤية وتحليل : حامد ريحان


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل تعتقد جولدبيرج سيفوز بحزام اليونيفرسال قريبا ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter