x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : إتحاد WWE لا يعرف المخاطرة بعام 2017

Share on Facebook42Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

بتتويج راندي أورتن بالفوز فى الرويال رامبل 2017 ، يستمر WWE فى عادته فى الدفع بالمصارعين الكبار بدلا من تحمل المخاطرة و الدفع بشخص جديد .

كان من الممكن أن تكشف مباراة الرويال رامبل عن وجه جديد و تغير مسيرة أحد المصارعين للأبد . بدلا من ذلك ، يعتمد الاتحاد على أحد النجوم الكبار . لقد نجح أورتن فى المنافسة فى سان أنطونيو ليحقق الفوز الثانى له فى الرويال رامبل ، حيث أقصى رومان رينز ليحقق الانتصار .

لقد كان هناك طوفان من حركة RKO التى طرحت خصومه أرضا فى البداية . لقد كان على أورتن أن يواجه زميله فى الفريق لوك هاربر مع استمرار المشادات بينهما . ثم استمر حتى أصبح ضمن أخر أربع أشخاص بمساعد من مؤسس عائلة وايت ، براي وايت ، قبل أن يحقق الفوز .


وجائزته لكونه الصامد الأخير ستكون تذكرة الى الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا 33 الذى سيقام فى 2 أبريل فى أورلاندو ، فلوريدا .

انه مكان قد اعتاد عليه . لقد تصدر أورتن الحدث الرئيسي فى كل من ريسلمانيا XXV و ريسلمانيا 30 . لقد كان دوما واحد من أكبر النجوم فى الاتحاد . ان مسيرة الأفعى تتضمن 4 ألقاب عالم و 8 ألقاب WWE .

وبالنظر الى نجاحات أورتن السابقة ، فليس من المفاجئ أن فوزه بالرويال رامبل لم يكن صادما .

وقد غرد عضو فرق الابداع السابق فى WWE سيث مايتس حول هذا الأمر :

” سأقول أن أورتن كان أمامه قائمة مذهلة من الخصوم فى مانيا . “

وقال ويل بروت من ProWrestling.com أنه لم تعجبه نهاية مباراة الرامبل . لقد انتقد امكانية أن يواجه أورتن جون سينا على قمة سماك داون :

” اذا كانت القصة الرئيسية فى سماك داون هى أورتن و سينا فى المستقبل القريب ، فان نهضة سماك داون الابداعية قد انتهت . “

فوز أورتن ليس شيئا جديدا . لقد سار WWE فى هذا الطريق كثيرا فى السنوات الأخيرة .

لقد فاز تريبل اتش بالرويال رامبل فى 2016 . لقد كان اللعبة بطلا للعالم للعديد من المرات قبل ذلك . لقد شارك فى الحدث الرئيسي لريسلمانيا و فاز بمباراة الرويال رامبل من قبل . دخوله الى قاعة المشاهير كان محسوما بالفعل .

لم يكن بحاجة الى الفوز بالرويال رامبل .

لم يكن تريبل اتش وحد . باتيستا فى 2014 ، سينا فى 2013 و شايموس فى 2012 لقد كانوا جميعا على هذا النمط من أبطال العالم الذى فازوا بالرامبل . و خلال اربعة من الخمسة سنوات الأخيرة ، شهد العرض من يفوز بالمباراة للمرة الثانية .

هناك استراتيجية منطقية واضحة .

يعلم WWE ما يملكه مع رجال مثل أورتن و تريبل اتش . انهم لا يأخذون المخاطرة مع مصارع جديد قد لا ينجح .

ولكن قلة القرارات الجرئية كانت شيئا مخيبا للأمال .

لقد كانت مباراة الرويال رامبل فى بعض الأوقات هى المنصة التى ينطلق منها المصارع الى النجومية المطلقة . فى 1995 ، لقد كانت المباراة منصة اطلاق شون مايكلز الى القمة . فوز ستون كولد ستيف أوستن كان أمرا محوريا فى صعوده الى قمة WWE .

حينما فاز راي ميستريو فى 2006 ، كانت الشركة تدعم رجل مجهول مضطهد بالكامل . و كذلك الحال مع كريس بينوا فى 2004 .

لقد كانت تلك حالات سار فيها WWE الى المجهول . لم يكونوا يعلمون ما اذا كانت مهارات بينوا ستنتقل الى المسرح الأكبر . لم يكونوا متأكدين أن مايكلز كان نوع المصارع الذى يحمل الشركة .

ولكن بغض النظر ، قام WWE بالأمر . لقد قام صناع القرار باتخاذ قرارهم على الشك و ليس اليقين . الكثيرين هلل لفوز راندى أورتن ليس حبا في اورتن ولكنه لعدم احتمال أحد لفوز رومان رينز مجددا

تلك الشجاعة لم تكن موجودة فى السنوات الأخيرة ، من بينها 2017 ، حينما جعلوا رجلا يخرج من الساحة بفوزه الثانى فى مباراة الرويال رامبل .

بخلاف رينز فى 2015 ، فقد مر وقت طويل منذ أن قام WWE بدعم مصارع صاعد جديد فى العرض الذى يعد بداية الطريق الى ريسلمانيا .

سامي زين ، الرجل الشجاع ، لم يحصل على هذا الأمر ليلة الأحد . الوحش برون سترومان سيطر على الجزء الأول من المباراة ولكنه سقط . لم يصعد ساموا جو من NXT كما كان يأمل الكثيرون .

لا نريد من الإتحاد ان يعطني الأمور التقليدية دوما . فأنا أريد مباراة بين الوايت فاميلي في ريسلمانيا على حزام WWE . نعم نريد مباراة بين براي وايت وراندى اورتن .

وستكون المباراة عن طريق فوز براي وايت بمباراة القفص ثم يذهب لمقابلة بطل الرويال رامبل في الراسلمانيا وهو بالتأكيد راندى أورتن . 

لك ان تتخيل كمية الاحداث الشيقة التى ستحدث بين الثنائي حتى موعد البطولة في السماك داون . أعتثد أن العرض سيشتعل وستكون الفقرة بينهم هو أفضل الفقرات بداخل العروض الأسبوعية في WWE .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter