x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : أكثر الأماكن كرها لـ جــون سـيـنـا

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

من المعروف ان جون سينا من أكثر النجوم المحبوبه في إتحاد WWE ويظفر جون سينا بالعديد من المحبين حول العالم إلا ان هناك خمس أماكن تكره جون سينا ولا تتمنى دوما وجوده في عروض الإتحاد وهما :

1- ميامي فلوريدا

يكره جمهور هذه المدينه جون سينا بدرجه شديده بسبب تعديه بالشتائم على “الروك” وهي بلد الأخير ويتمتع بجماهيريه كبيرة بها . ولهذا في كل مره يتواجد WWE في ميامي ينال جون سينا العديد من صافرات الإستهجان .


2- تورنتو – كندا

يكره جمهور “تورنتو” جون سينا بسبب فوزه في مهرجان “Unforgiven 2006” على “إيدج” وهي بلد الأخير بالمناسبة . وبعد اللقاء الشهير بينهم صمت العديد من الجماهير وبعضهم تعدي بالسباب على “سينا” بعد فوزه باللقاء .

3- نيويورك

كابوس جون سينا الأكبر فهذه المدينه قام مشجعيها بالتعدي بالسباب والضرب على جون سينا لولا تدخل الأمن وكاد أن يتحول الأمر إلي معركة كبيرة خارج جدران الإتحاد لولا تدخل الأمن والإتحاد وسيطروا علي الموقف وخرج سينا سالما من المعركه .

4- شيكاغو

من المعروف أن هذه البلد هي موطن النجم المحبوب “سي ام بانك” وأثناء العداوة بين الثنائي كان ينال “سينا” العديد من الكره من المشجعين والمحبين للمصارعة . ونشر الجماهير هاشتاج ضد “سينا” أنه ينال دفعات لا يستحقها وهناك العديد من نجوم الإتحاد أحق منه بذلك ولذلك يحاول جون سينا دوما تفادى عروض الإتحاد في شيكاغو .

5- أيرلندا

أثناء مباراة بين سينا وشيماس في أيرلندا وكان الأخير هو بطل الإتحاد في ذلك الوقت إستطاع جون سينا الفوز علي شيماس ونيل اللقب وهنا انفجرت الجماهير وكادت أن تدخل الحلبه وأثير العديد من الشغب لولا تدخل “جون سينا” في النهاية وإعلانه أنه سيسلم حزام الإتحاد إلي شيماس وكأن شيئا لم يكن .

رؤية وتحليل / حامد ريحان


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بحزام اليونيفرسال في بطولة الرويال رامبل ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter