x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

حامد ريحان يكتب : أفضل الخيارات لجولدبيرج فى الرويال رامبل 2017

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

فى حلقة الراو ، أعلن جولدبيرج أنه سيكون المشترك الأول فى مباراة الرويال رامبل 2017 .

كان من المقرر أن يعود جولدبيرج لمباراة واحدة فقط فى الأصل فى عرض سرفايفر سيريس ، ولكن انتصاره الكبير على بروك ليسنر أثبت أن أسطورة المصارعة هذا ما يزال لديه ما يقدمه .

ومع اقتراب الرويال رامبل فى يناير ، فهذه هي الخيارات الأفضل لجولدبيرج فى المعركة الملكية من 30 رجلا .


جولدبيرج يدخل رقم 1

هناك العديد من الخيارات المتاحة لجولدبيرج فى الرويال رامبل ، ولكن مع دخوله الأسطورى هذا ، سيكون أمرا مذهلا أن يبدأ الرويال رامبل والمشترك الأول هو جولدبيرج .

مع دخوله بالكامل من الكواليس حتى الحلبة ، الألعاب النارية و الاستعراض ، فان الجماهير ستنتفض بشدة حيث سيشهدون عودة جولدبيرج . وستكون كلمة السر هى من يكون المشترك رقم 2 ، وليس هناك خيار أفضل من ليسنر .

لن يفقد جمهور WWE عقله فقط من رؤية هذين العملاقين يتواجهون مرة أخرى ، ولكن سيكون أيضا من ضمن الاعداد لمباراة الاعادة فى النهاية بين هذين النجمين فى ريسلمانيا 33 .

الجزء الأفضل من كون جولدبيرج و ليسنر هما المشتركين الأول و الثاني على التوالى ، هو أن الرجلين يمكن أن يتصادما فى معركة قصيرة ثم فى النهاية يستبعدون بعضهما البعض حتى قبل دخول أى شخص أخر الى الحلبة .

جولدبيرج يفوز ، ويبدأ الاعداد لمباراة ضد الاندرتيكر

هناك خيار أخر مشوق بالنسبة لجولدبيرج وهو أن يفوز بالمعركة الملكية ولكن بدلا من أن يتصدر ريسلمانيا فى مباراة على اللقب ، فانه يستخدم فرصته لتحدي الاندرتيكر .

الاندرتيكر هو المصارع الجوهري فى WWE ، وبينما كان جولدبيرج يسيطر على WCW فان الرجل الميت كان يقوم بنفس الأمر فى WWF .

المعركة بين اثنين من أكبر أسماء عصر Attitude Era ستكون مباراة مذهلة .

على الرغم من أن الكثير من جماهير WWE يعتقدون أن فوز جولدبيرج بالرويال رامبل سيكون اهدارا لفرصة يجب أن يغتنمها نجم يشارك باستمرار ، الا أن الاعداد لأكبر مباريات الأحلام المتبقية ستكون اضافة قوية الى عرض ريسلمانيا 33 .

بالاضافة الى كونها مباراة مذهلة فيمكن أن يبنى عليها WWE حملات اعلانية ، وستكون الشركة قادرة على اقامة مباريات بطولة اليونيفرسال وبطولة WWE بدون أن يضطروا الى اختيار احداهما لتكون الحدث الرئيسي .

ان ريسلمانيا هو العرض الأكبر فى العام ، و مباراة الاندرتيكر ضد جولدبيرج تستحق أن تحدث هناك .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter