x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جون سينا ضد الاندرتيكر – الكلاسيكية والدراما سيتجسدوا في صورة شخصان بريسلمانيا 34 بقلم / حامد ريحان

مواجهة جون سينا و الاندرتيكر المرتقبة فى ريسلمانيا 34 فى نيوأورلينز ستأتي بعد أعوام من الانتظار ، ولكن ماتزال ستكون نجاح كبار ، مباراة ضخمة تناسب قدر المسرح الكبير الذي تُقام عليه .

برغم أنها لم تصبح مباراة رسمية حتى الأن فى عرض 8 أبريل ، الا أن WWE قد أشار الى هذا الصدام بشكل رائع . لقد قام سينا باستدعاء الظاهرة فى الأسابيع الأخيرة ، قائلا أنه برغم أن الشركة تخبره أن هذه المواجهة مستحيلة ، الا أنه مايزال يريدها بشدة .

لم يتلقى سينا رد حتى الأن و الاندرتيكر لم يظهر فى الرو منذ عرض الذكرى الـ 25 للرو يوم 22 يناير .

ولكن ، مباراة سينا ضد الاندرتيكر ستُقام . لن يقوم WWE بالقيام بكل هذه التلميحات من أجل لا شيء . و عندما تُقام ، ستكون رائعة برغم حدودها .

أسباب الشك فى أن مباراة سينا ضد اندرتيكر ستكون رائعة كثيرة .

الاندرتيكر أصبح عمره 53  . وسينا فى الـ 40 من عمره و قد قدم أكثر من 2200 مباراة . الرجل الميت أصبح معتاد على الذهاب الى الجراحين فى السنوات الأخيرة ، بينما سينا أصبح مصارع بدوام جزئي لم يكن فى أفضل أحواله فى مبارياته الأخيرة .

هذا لن يهم . الاندرتيكر ضد سينا ستكون مشابهة لمباراة ستينج ضد تريبل اتش أكثر من كونها مشابهة لمباراة ريكي ستيمبوت ضد راندي سافاج .

لن تكون مباراة من خمسة نجوم ، لن تكون عرض رائع بسرعة عمل مذهلة . لن تكون المباراة تدور حول الهجوم القوي ، أو الحركات الماهرة ، أو أى شيء من العمل الابداعي الذي نراه فى أعمال أمثال أي جاي ستايلز أو سيث رولينز كل أسبوع .

الأمر يدور حول أسطورتين يقدمان قصة تحت ألمع الأضواء . حكم WWE السابق جيمي كورديراس ، و الذي قد حكم عدد كبير من مباريات الاندرتيكر ، قد ذكر عدد من العناصر التى يمكن أن نتوقع رؤيتها في نيوأورلينز :

” بغض النظر عن اى نسخة من الاندرتيكر سنحصل عليها فى ريسلمانيا 34 ، فانها ستكون مباراة كلاسيكية بنفسية رائعة ، تقدم قصة و دراما . “

توقع أن يأخذ هذين الرجلين وقتهما فى تقديم كل لحظة .

و بامكانهم فعل ذلك . كل شيء سيبدو أكبر شأنا و معنى اكبر بفضل قوة نجوميتهما .

هذين الاثنين سيكونان من أعضاء الصف الأول فى قاعة المشاهير ، مصارعين يمكنهما القول بسهولة أنهما ينتميان الى قمة جبل WWE . لقد قدموا تسعة أحداث رئيسية فى ريسلمانيا و لديهم 23 بطولة عالم مُقسمة بينهما .

اللحظات الافتتاحية فى مباراة الأحلام هذه ستوعدنا بمواجهة فى مستوى الروك ضد هالك هوجان فى ريسلمانيا X8 .

رد فعل الجماهير عندما تحدث سينا عن المواجهة مع الرجل الميت في الأسابيع الأخيرة يشير الى هذا .

الجماهير العنيدة قد تكون قد سأمت من مشاهدة سينا فى مثل هذا الموقع الواعد . الأشخاص الذين يرتدون قميص Bullet Club يفضلون أن يشاهدوا مباراة ستايلز ضد ناكامورا . ولكن الجماهير الجديدة قد يفقدون عقولهم عندما يتواجه اثنين من عظماء التاريخ .

لقد كانت الجماهير تريد أن ترى هذا . لقد كانوا يقومون بعمل مقاطع الفيديو الخاصة بهذه المباراة منذ سنوات .

الأن ، الأمر يحدث أخيرا . و ستكون خالدة و ساحرة .

كل هذه الايجابيات ستتفوق على التهديدات التى قد تعيق المباراة .

نعم ، يمكن القول أن الاندرتيكر أفضل حالا فى الاعتزال فى الوقت الحالي ، ولكن سننسى هذا بمجرد أن يتواجه هو و سينا وجها لوجه ، بمجرد أن تبدأ المباراة و يتصاعد سحر ريسلمانيا فى الهواء .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter