x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

جولدبيرج يجب أن يواجه واحدا من الجيل الجديد باتحاد WWE

حينما تواجه جولدبيرج مع رومان رينز ، كيفن أوينز و برون سترومان فى ختام حلقة الرو ، فقد كان يبدو أنه فى مفترق طرق ، ينظر الى ثلاثة خصوم محتملين ينتظرونه فى المستقبل .

تلك اللحظات الوجيزة يجب أن تكون أكثر من مجرد دعايا . قبل أن تنتهى فترة جولدبيرج الحالية ، يجب أن يتصارع مع أحد هؤلاء الرجال لمساعدة على مسيرة الشركة نحو العصر الجديد .

لقد عاد جولدبيرج الى الرو فى ليلة الاثنين كضيف على برنامج كيفن أوينز . وكما نتوقع فى هذا العالم المليء بالعنف ، فقد تطورت الأمور سريعا .

لقد تواجه جولد بيرج و أوينز وجها لوجه . وسريعا ما جاء رينز ليتواجه مع نجم WCW السابق . و فى النهاية دخل سترومان الى الحلبة ليتلقى رمحين مزدوجين .

لقد عكست تلك الفقرة الفوضى التى ستحدث فى الرويال رامبل . ولكن بخلاف الترويج لعرض 29 يناير ، فقد قدمت لمحات عن العديد من المواجهات الشيقة .

ولكن فى الوقت الحالى فان جولدبيرج لن يواجه رينز أو أوينز . ان لديه موعد مع بروك ليسنر فى المستقبل .

لقد دمر المصارع القوي ليسنر فى انتصار سريع فى سرفايفر سيريس ، ويبدو أن هناك اعادة للمباراة تقترب . سيشارك كلا العملاقين فى مباراة الرويال رامبل .

وهناك اعتقاد أنهم سيصطدمون هناك للاعداد لمواجهة بينهما فى ريسلمانيا 33 .

هذه بلاشك مباراة ضخمة ، صدام كبير بين نجمين كبيرين وسيكون مكانه الصحيح فى ريسلمانيا . ان الحافز الذى يدفع WWE الى هذا الطريق واضح بلا شك .

ولكن تواجد جولدبيرج أداة قوية للمساعدة فى الانتقال الى المستقبل ، للمساعدة فى صناعة نجوم جدد . بالاضافة الى مواجهته مع ليسنر ، يجب أن يواجه جولدبيرج شخص يستطيع WWE الاعتماد عليه فى السنوات القادمة .

     ان احدى الشكاوى بشأن انتصار جولدبيرج على ليسنر هو أنه نقل الدفعة الى رجل يبلغ الخمسين من عمره و لن يبقى الا لمباراة أو اثنتين .

هناك عادة جديدة لدى WWE و هى أن يختار عظمة الماضى على التجديد ، يحتفل بالماضى بدلا من المضى الى المستقبل .

لقد اشتكى دانيل براين من هذا الأمر فى مقابلة مع ياهو فى 2015 : ” فى رأيي ، اذا أعادوا رجال أمثال هالك هوجان و راندي سافاج عندما كان الروك و ستون كولد فى بدايتهم ، لم يكن الروك سيصبح الروك أبدا و لن يكون ستون كولد أبدا ستون كولد . “

انه محق فى هذا . WWE يعتمد كثيرا على أسماء كبيرة أكثر من اعتمادهم على صناعة المصارعين الجدد للانضمام الى تلك الفئة .

ان الطريقة الذكية لتسوية الأمور هى أن يصطدم القديم بالجديد . بدلا من أن يكون بروك ليسنر و جولدبيرج فى مستوى أخرى بعيد عن باقى المصارعين ، فان الرجل الكبير من جورجيا يجب أن يشترك مع أمثال أوينز ، رينز أو سترومان .

ستكون منافسة قوية مشوقة ، و قد تنقل أوينز نقلة كبيرة .

فى سمرسلام العام الماضى ، تزامل أوينز مع صديقه كريس جيريكو فى مباراة قليلة الأهمية ضد اينزو و بيج كاس . تخيل بدلا من هذا لو واجه أوينز جولدبيرج فى سمرسلام . يمكن أن يتوعد أوينز بانهاء مسيرة الرجل الكبير ، ليثبت أنه لم يعد ينتمى الى WWE بعد الان .

هذا النوع من المواجهات يمكن أن يغير مسيرة بأكملها . و نفس الأمر ينطبق على أى من نجوم الطاقم الحالى اذا واجهوا الجولدبيرج .

رينز الشرير الذى يحاول أن يكسر جولدبيرج الى نصفين ، روسيف يثبت نفسه على ساحة كبيرة ضد بطل العالم السابق أو سترومان الذى سيضيف جولدبيرج الى قائمة ضحاياه ، جميعها طرق جيدة أمام WWE . فى أى حال من هؤلاء لن تقوم الشركة فقط بعرض اسم كبير فقط ولكن ستساعد على اعلاء قدر نجم جديد أيضا .

قبل أن يعتزل جولدبيرج مرة أخرى ، يجب أن يستغل WWE بعض من قوة نجوميته ، وتحويلها الى من سيبقون . انه أمر منطقى .

السؤال الوحيد الأن هو أى من هؤلاء الرجال الذى واجههم جولدبيرج فى الرو يجب أن يكون خصمه الأخير ؟


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter