x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

توقع دور مات هاردي فى WWE اذا انتقل من TNA

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

مع التكهنات بخصوص مستقبل TNA ، فمن الطبيعي أن نجد أن بعض من أكبر الأسماء فى الشركة ترتبط بالانتقال الى WWE .

فى هذا الأسبوع ، أكد مالك القسم الأصغر من TNA بيلي كورجان فى The Dan Le Batard Show أن WWE ربما يكون قد عاد الى سباق شراء TNA ، واذا ما حدث هذا ، فسيعطى الشركة اختيار من تريد من الطاقم الحالى لينضم لها .

واحدا من هؤلاء سيكون بالتأكيد مات هاردي ، الرجل الذى يعيد اكتشاف نفسه باستمرار و يجعل شخصيته واحدة من أكثر الشخصيات اثارة فى TNA .فى الأشهر الأخيرة ، شخصية ” مات هاردي الكسير ” استمرت فى التفوق لأفاق جديدة – و لكن اذا ما انضم الى WWE ، أين سيكون مكانه ؟


أولا ، من المهم معرفة ما اذا كانت شخصية مات هاردي الكسير ستكون فعالة اذا ما انتقلت الى WWE أم لا . حينما حاولت الشركة محاكاة عرض الاستبعاد الأخير من TNA بجعل نيوداى و عائلة وايت يتصارعون فى منتجع ، فقد كان يبدو هذا مجرد تقليد رخيص لما كان و ما يزال عرض رائع من TNA .

لذا هل يستطيع WWE الحصول على توقيع هاردي و الاستمرار بشخصية مات هاردي الكسير مع العمل على انجاحها ؟ فى طاقم ملئ بالمواهب بالفعل ، فمن الصعب أن نتخيل أن يكون هناك وقت كافى أمام WWE لانجاح هذه الشخصية .

لذا فهذا يعنى أنه سيكون هناك اعادة ابتكار للشخصية ، ولكن هناك طريقين يمكن بهما فعل ذلك . الأولى و هى الطريق الأوضح ، و هى تتضمن أن يقوم WWE باعادة تعيين اخو مات وهو جيف و يتشارك الاثنين كفريق فى WWE .

دوما ما كان يبدو أن فريق هاردي بويز ما يزال لديهم عمل غير منتهى فى WWE ، و مع وجود قسمين للفرق ، فيمكن أن يقوم WWE باشعال واحد من هذين القسمين . حاليا ، فان قسم سماك داون يبدو أنه القسم الأكثر تماسكا ، ولكن هذا يمكن أن يتغير فى الوقت الذى يحصل فيه الاتحاد على توقيع واحد من الأخوين هاردي أو كلاهما .

لذا مع وجود لوك جالوز و كارل أندرسون ، بالاضافة الى نيوداى فى الرو ، فان ارسال بعض الخبرة الى قسم الفرق الشاب و المثير  فى القسم الأزرق سيحرك الأمور فعليا . سيكون أمريكان ألفا و الأوسو على قمة ذلك القسم لبعض الوقت ، ولكن سيكون من الرائع أن نرى هاردي بويز يشقون طريقهم فى ليالى الثلاثاء .

ان فكرة أن يكونا هما من يواجهان الأوسو بعد تحولهما المذهل هي فكرة مثيرة .

ولكن اذا ما أتى مات هاردي الى WWE بمفرده ، فهناك فرصة كبيرة أن يكون منافس فردي قوي فى الشركة مرة أخرى .

فى هذه الحالة ، فان الانتقال الى الرو حيث يقدم عرض الثلاث ساعات فرصا أكثر للنجاح و الازدهار سيكون هو الأمر المناسب .

جعل هاردي يطارد لقبا مثل لقب الولايات المتحدة و تقوية الطبقة المتوسطة فى WWE فى الوقت الذى ينتقل فيه انتقالا كبيرا سيكون شيئا عظيما .

لقد أثبت مات هاردي أن يمكن أن يصبح شخصية محبوبة أو مكروهة فى الماضى كمصارع منفرد و كجزء من فريق .

اذا ما حصل WWE بالفعل على بعض من مواهبTNA  ، فان مات هاردي سيكون واحدا من أكبر الأسماء . يمكنه أن يصبح مرة أخرى لاعبا أساسيا فى عروض WWE ، و لكن من المحتمل أن يكون هذا بدون الشخصية التى زادت شعبيته جدا خلال عام 2016 .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter