x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

توقع دور تربل اتش فى سرفايفر سيريس بعد انضمامه الى فريق الرو بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

بالاضافة الى كونه محاربا فى فريق الرو ، سيكون تربل اتش بمثابة العامل الحفاز فى سرفايفر سيريس .

ظهور القاتل الذهني فى عرض ليلة الأحد سيزرع بذور أحداث و مواجهات مستقبلية . الاحتكاك بينه و بين زميله فى فريق الرو كيرت أنجل سيشعل الصراع الذى قد ينفجر فى ريسلمانيا .

كان من المفترض أن يكون جايسون جوردان هو العضو الخامس فى فريق الرو . قرر المدير العام كيرت أنجل هذا الأمر الأسبوع الماضى . و قد تم وضع وجه جايسون بعد ذلك سريعا على الأعمال الدعائية لسرفايفر سيريس .


ولكن ليس هناك شيء مؤكد فى WWE .

لقد أصيب جوردان عقب مواجهته مع براي وايت فى الرو . لقد استغل ملتهم العوالم تلك الاصابة بالانقضاض عليها ، ليجعل النجم الصغير يعاني .

تردد أنجل فى ابعاده من الفريق ، لذا قام بذلك تربل اتش نيابة عنه ، و أعلن أنه سيكون بديل جوردان .

فريق الرو الجديد الأن يتضمن برون سترومان ، ساموا جو ، فين بالور ، كيرت انجل و اللعبة . هذه دفعة قوية فى قوة النجومية فى سرفايفر سيريس . و سيجعل من الصعب الرهان ضد الفريق الأحمر .

بعد كل شيء ، فان تربل اتش بطل WWE تسعة مرات و قد فاز بأخر مبارتي اقصاء تقليدية شارك فيها فى العرض .

المرتين الأخيرتين التى قاتل فيها تريبل اتش فى مثل هذه المواجهات ( فى 2007 ) قام باقصاء فينلي ، بيج دادي في و مستر كيندي  وليلة الأحد ، سيكون بالتأكيد قوة كبيرة لفريق الرو و سيقوم باقصاء واحد على الأقل  ولن يقوم WWE باحضار اسم كبير مثل تربل اتش ولا يجعلونه أحد نجوم الصراع .

هذه أخبار مؤسفة لنجوم سماك داون أصحاب التراث الأقل مثل بوبي رود و الذي غالبا سيتلقى التثبيت .

بخلاف ذلك ، فان اشتراك تربل اتش و الطريقة التى أدخل بها نفسه فى المزيج تشير الى أن سرفايفر سيريس سيكون اعداد لما هو قادم . التوتر الذى ظهر بينه و بين أنجل ليلة الاثنين الماضي يؤد علي إحتمالية إنقلابه على كيرت أنجل

ويبدو هذا احتمال قوي بالنظر الى الموقف الحالى .

لقد شاهد أنجل تربل اتش و هو يضرب ابنه بحركة Pedigree . و كان عليه أن يقف فى الحلبة و يعاني من تسلط اللعبة و اساءة استخدامه للكلمات أمام الجماهير الحاضرة . و اذا خسر فريق الرو فى سرفايفر سيريس ، فان المدير العام سيفقد وظيفته .

كل هذا يبدو بمثابة تمهيد للصدام المستقبلي بين الاثنين .

اذا كان هناك أى تواصل فى وسط المباراة ليلة الأحد و تسبب أنجل فى خسارة تربل اتش أو العكس ، ستكون هناك انفجارات كبيرة بعد ذلك بالتأكيد . اذا خسر أنجل فى البداية و اضطر تربل اتش الى حمل الفريق على عاتقه ، فان الملك سيكون بلا شك غاضب من المدير العام لعدم قيامه بما عليه فى سرفايفر سيريس .

من المنتظر أن يحدث شيء مثل هذا حيث يسعى WWE لاعادة زيارة ذلك الصراع القديم و تقديم مباراة حافلة بالنجومية فى ريسلمانيا .

تربل اتش لم ينضم الى الرو لمجرد خلق حالة من الضجة . لقد فعل ذلك لبناء جسر الى العرض الأكبر القادم وهو ريسلمانيا 34 .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter