x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

توضيح أحقية شينسكى ناكامورا فى الفوز بالرويال رامبل 2018 بقلم / حامد ريحان

وقوف شينسكى ناكامورا فى الحلبة الخالية يحتفل بحركاته الراقصة المميزة بينما تقوم جماهير فيلادلفيا بالغناء مع موسيقى دخوله . من بين الصور التى يمكن أن يقدمها WWE فى الرويال رامبل 2018 ، فهذه هي الأكثر تشويقا .

فوز ملك الأسلوب القوي فى الرامبل الليلة سيرسل دفعات من الطاقة لتغزو سماك داون و حدثه الرئيسي . كما سيضع ناكامورا فى المستوى الذي ينتمي اليه . و كذلك ستكون واحدة من أكثر النهايات المرضية لهذا العرض منذ سنوات .

WWE لم يقم بالأمر الصحيح مؤخرا عندما يتعلق الأمر بالفائز بالرويال رامبل .

لقد قاومت جماهير بيتسبرغ فوز باتيستا فى 2014 . لقد أوضحت فيلي أنهم قد كرهوا انتصار رومان رينز فى العام التالي . الفائزون المكررون تريبل اتش و راندي أورتن لم يجلبوا الاثارة الى قاعدة WWE الجماهيرية .

الذهاب فى طريق ” لقد رأينا هذا من قبل ” فى 2018 سيكون خطأ .

هل يمكن أن يفوز جون سينا بالرامبل الثالثة ليلة الأحد ؟ هل سيضل WWE طريقه و يجعل رينز يحقق فوزه الثاني ؟ لقد ذكر جايك بارنيت من ProWrestling.com احتمال أخر مؤلم عندما كتب : ” هل يمكنك أن تتخيل فوز راندي أورتن مجددا بالرامبل و الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا ؟ انني ارتعش . “

ناكامورا ليس أحد النجوم الذين سأمت الجماهير من رؤيته فى الحدث الرئيسي . لقد كان فى الطاقم الرئيسي منذ أبريل الماضي فقط .

انه وجه جديد ، فريد و خليط بين فريدي ميركيوري و بروس لي .

الأداء القوي المسيطر فى الرامبل هو ما يحتاجه ناكامورا . WWE لم يستطع استغلال كاريزماته مؤخرا . انه قطعة من الديناميت لم يُشعل فتيلها .

صراعه مع جيندر ماهال كان اهدار لموهبته ، و قصة سيئة بدون ابداع . لقد كان متعثرا فى مباريات الفرق و صراعات أخرى .

يعتقد كيني أوميجا نجم NJPW أن ناكامورا لم يحصل على المسرح المناسب له و قال هذا عندما تحدث مع جاستن باراسو من SI قبل عرض Wrestle Kingdom : ” الأمر سيتطلب قصة واحدة مناسبة و لحظة واحدة صحيحة و سيُذهل الجمهور بكل ما يقوم به . فى الوقت الحالي ، لم يفعل ذلك . “

الفوز بالرويال رامبل حيث يقصى عدد من الأسماء الكبرى و الانطلاق فى صراع مع بطل WWE أي جاي ستايلز هو بالتحديد ما كان أوميجا يتحدث عنه .

و تلك المواجهة ستكون من عالم أخر . لقد فجر ناكامورا و ستايلز المكان عندما تواجها فى عرض Wrestle Kingdom 10 فى 2016 . بيل نيفيل من New Age Insider من بين المتحمسين لفكرة مواجهتهم مرة أخرى :

” ربما شينسكى ناكامورا ؟ فى العام الذي سنحصل فيه غالبا على بروك / رومان على لقب اليونيفرسال ، و الأن يبدو أن مباراة سينا / تيكر قد تحدث و قد تكون الحدث الرئيسي … اعداد مباراة ستايلز و ناكامورا ستكون مذهلة جدا . “

ستكون هذه واحدة من أفضل المواجهات التى يمكن أن يقدمها WWE فى ريسلمانيا 34 فيما يتعلق بجودة المباراة . وضع اثنين من أفضل مصارعي WWE فى مواجهة على اللقب أمر بديهي . تماما مثل مباراة ستايلز فى TLC ضد فين بالور ، فان مواجهته ضد ناكامورا ستكون رحلة ممتعة .

فى الفترة التى لم تقم فيها الشركة ببناء أى شخصية حقا ، فان ملك الأسلوب القوي يبدو كمنافس قوي . لقد قاتل ماهال على لقب WWE العام الماضي ، و قد حقق فوز نظيف على سينا و انتصارات على أمثال كيفن أوينز و بارون كوربين .

ناكامورا فى الـ 37 من عمره . ليس هناك وقت كبير أمام WWE للتجارب قبل أن يدرك أنه نجم كبير . الأن هو الوقت ليكون WWE جريئا و يرى ما يمكنه أن يفعل تحت أضواء ريسلمانيا المسلطة عليه .

خطط الرامبل يجب أن تتضمن فوز ناكامورا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter